الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    صباح الخير ..

سؤال سابق وقته ...

في حال لاسمح الله انرفضت .. هل راح يكون فيه امل انهم يتراجعون عن رفضهم ؟؟؟

وفيه ناس بالمراحل السابقه اننرفضو وتراجعت الوزاره عن رفضهم ؟؟؟؟
    م اعتقد في تراجع عن الرفض ولا قد شفت احد تراجعوا عنه الوزاره ، لكن خلي املك ب الله كبير ولاتفكرين ف الرفض ، قولي بنقبل ان شاء الله ، شوية تفاؤل وان شاء الله كلنا مقبولين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    صباح الخير ..

سؤال سابق وقته ...

في حال لاسمح الله انرفضت .. هل راح يكون فيه امل انهم يتراجعون عن رفضهم ؟؟؟

وفيه ناس بالمراحل السابقه اننرفضو وتراجعت الوزاره عن رفضهم ؟؟؟؟
    اي فيه تقدمي اعتراض عن الرفض دامك مستوفية للشروط من الى
    قد حصل هذا الشي لمراحل سابقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    ي ليت الوزارة وضعت جدول موضح بما فيه من فترات البرنامج 😓😓😓
    لو فرضنا القبول بيكون بعد الحج مباشره متى تكون الملتقيات ومتى ننتهي من الاجراءات ونروح لبلد الابتعاث !!!!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ffrrooha
    لو فرضنا القبول بيكون بعد الحج مباشره متى تكون الملتقيات ومتى ننتهي من الاجراءات ونروح لبلد الابتعاث !!!!!
    انا اتوقع انهم بيدمجون التدقيق والملتقيات سوا لانه مستحيل ياخروننا عن يناير ويفوتنا السمستر الاول !
    واذا كان كذا بيكون في مصلحتنا عشان اللي برا المدن الرئيسيه مايسافرون للتدقيق وللملتقيات مرتين..
    طبعا كلها توقعات من راسي لحد ياخذها بجد
    ، الحمدلله انا مستوفيه الشروط وجهزت لستة جامعات ومعاهد ان شاءالله اول مايجيني القبول المبدئي بطلع ضمان مالي من عندي وابدا اراسلهم عشان اخلص كل اموري من بدري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    انا اتوقع انهم بيدمجون التدقيق والملتقيات سوا لانه مستحيل ياخروننا عن يناير ويفوتنا السمستر الاول !
    واذا كان كذا بيكون في مصلحتنا عشان اللي برا المدن الرئيسيه مايسافرون للتدقيق وللملتقيات مرتين..
    ، الحمدلله انا مستوفيه الشروط وجهزت لستة جامعات ومعاهد ان شاءالله اول مايجيني القبول المبدئي بطلع ضمان مالي من عندي وابدا اراسلهم عشان اخلص كل اموري من بدري

على حسب كلام الحساب المرسل نفسه في التويتر يقول فرز مبدئي بعدين تدقيق بعدين فرز نهائي بعدين الملتقيات

@SSP_AR: بعد مرحله التدقيق سيكون هناك الفرز النهائي ثم ملتقيات الابتعاث ، سيطلب من المقبولين توفير قبولات معاهد لغه بعد إصدار الضمانات الماليه لهم .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nada1992
    ،
    متقدمين على اعصابهم
    ناس يحلموا بالنتائج
    وناس يخمنوا ويبرروا اسباب التأخير ( يمكن وصلت مليون تبرير حتى الان)
    وناس قلوبهم على جمر ينتظروا النتيجة
    وناس خسروا مبالغ ماديه وغيرهم ينتظر وهو متعلق بسفر او متعلق بوظيفه او متعلق بسكن او غيرها

يا وزارة
    ليش التطنيش
    ما نطالبكم تستعجلوا - بس عشر الآف شخص متعلق باعلانكم ( اعلنوا عن تاريخ النتائج)
    7 "
336 من 644 صفحة 336 من 644 ... 286331335336337341386 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.