الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    وهذا توثيق لكلامي ، ط§ظ„ط§ظ‚طھطµط§ط¯ظٹط© : .. ظˆط¬ط¨ط± ظƒط³ط± ظ…ط¹ط¯ظ„ xx 89 % ظ„ط*ظ…ظ„ط© ط§ظ„ط«ط§ظ†ظˆظٹط© ط§ظ„ط¹ط§ظ…ط© ظ„ظ„ط§ظ„طھط*ط§ظ‚ ط¨ط§ظ„ظ…ط±ط*ظ„ط© ط§ظ„ط®ط§ظ…ط³ط© ظ…ظ† ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«
    ولكن قد تكون تغيرت الانظمة وشددوا على هذه النقطه الله أعلم ، لذلك أفضل حل هو أن تتوكلوا على الله سبحانه وتعالى فهو قادراً على كل شيء

موفقين جميعا
    ماجد الحربي .. راحو الطيبين

الأن اتغيرت الانظمة مافي لا جبر ولا طرح مع الفوزان لا نوم بعد اليوم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenzaa
    متى بالزبط التدقيق ملينااااااااااااااااااااااااااااااااا والله

وقسما بالله ملييييييييييييييييييييييييت
    الحين كل الدوائر الحكوميه اجازه مافيه الا بعد العيد ان شاء الله بس متى بالضبط علمه عند ربك
    قدامك اسبوع اجازه الاسترخاء مطلوب فيها مع اني ماظنيت الكل مشغول باله وقلقان 😔
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanq32
    السلام عليكم ..
    انا تخصصي نظم معلومات وحاب اكمل ماستر نظم معلومات ادارية هل يعتبر امتداد ل النخصص ولا لا ؟
    انا نظم معلومات حاسوبية كمان ولما جيت اختار التخصص للماجستير كان من ضمن التخصصات نظم معلومات إدارية
    يعني نظم المعلومات الادارية يعتبر امتداد لنظم المعلومات
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majoody35
    السلام عليكم
    هل اختبار كفايات اللغة الانجليزية STEP التابع لقياس مقبول ولا لازم اختبار ايلتس او توفل ؟
    وعليكم السلام
    ابحث في شروط اللغة في الجامعه اللي بتسجل فيها وشوف اذا مقبول او لا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsd
    اختي الفاضله ،، المرحلة الخامسه كان فيه شيء اسمه جبر الكسر للنسبه المؤية ،، مثلا اللي كانت نسبتهم 79.44 جبروها لتصبح 80%
    فلا علاقة لها بالواسطة وأذكر ان الذي اصدر هذا الاعلان الدكتور ماجد الحربي إن لم تخني الذاكرة

موفقين ان شاء الله والله يسهل اموركم جميعا
    يا اخي احنا تكلمنا عن موضوع قبول نسب أقل من المطلوب وليس جبر كسور
    وأنت ذكرت المرحلة الخامسة .. وأنا أتكلم بناء على نماذج قرأت مشاكلها في المرحلة التاسعة تم رفضها لفارق بسيط والنظام رفض أي نسبة أقل من ٨٠ للبكالوريوس حتى لو ٧٩.٥ لايقبل
    بالنسبة للماجستير ماكان في تدقيق الكتروني للمعدل ربما بسبب أن نظام المعدل مختلف من ٤ و من ٥ ومن ١٠٠
    أنا أتكلم من واقع وأتمنى التوفيق للكل ولو كان هناك استثناء فأعتقد أن أكثر من يستحقه هم أعضاء كانو معنا هنا في فترة التسجيل تقديرهم ممتاز وجيد جدا رفض النظام فتح التسجيل لهم من الاساس بسبب شرط العمر إحدى الاخوات كانت معنا فارق أيام فقط عن العمر المطلوب ولم تستطع التسجيل .. حقيقة هؤلاء من يستحقون أن يكون لهم استثناء
    والله يوفق الجميع
    7 "
352 من 644 صفحة 352 من 644 ... 302347351352353357402 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.