الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عنذي استفسار : هل لو قمت بالتقديم علـى وظيفة حكومية في اثناء انتظار البعثة سيؤثر على ترشيحي و قبولي في البعثات؟
    هل في محيطكم احد قام بنفس الشيء؟ و مشت اموره تمام و لم تؤثر عليه؟

شاكرة حسن استجابتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    اليوم انسو انه حيكون فيه شئ
    😂😂😂
    عندهم عيد الموظفين
    الله يصبرنا
    اي عيد.،،؟!.. خلصوا الناس عيدهم، مافيه الا احنا لا عيد نفس الاوادم، ولا عايشين زي العالم والناس، تعبنا خل احد يحس فينا ><
    7 "
  3. عندي استفسار
    الحين تاخروا بالنتائج وانا ودي اسرعها من جهتي باني اجيب قبول المعهد من الحين لين ما تطلع النتايج ويبقى لي الفيزا عشان يمديني على السمستر الاول
    السؤال هو :
    لو جبت قبول من المعهد والضمان المالي هو حسابي البنكي , هل سيشكل مشكلة ؟ وكيف اقدر احولها للوزارة بعد القبول ؟
    شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghado0or
    اي عيد.،،؟!.. خلصوا الناس عيدهم، مافيه الا احنا لا عيد نفس الاوادم، ولا عايشين زي العالم والناس، تعبنا خل احد يحس فينا ><
    والله دحين تلاقينهم مبسوطين ومعيدين وسلام وعساك طيب و و و هههههه
    ي ختي انبسطي وكوني مومنه ومتفائلة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    والله دحين تلاقينهم مبسوطين ومعيدين وسلام وعساك طيب و و و هههههه
    ي ختي انبسطي وكوني مومنه ومتفائلة
    هذا شي اكيد هالاسبوع لازم يسوى يوم للاحتفال بالعيد يوم رسمي وغداء يمكن اليوم او يوم بكرا او بعده بس لا زم يوم معايدة رسمي كل الدوائر الحكومية كدا ............

وإن شاء الله يكون الخير قريب وترى الإشاعات كثيرة ولا تصدقو اي شي وكل واحد يحكم عقله والمنطق
    أولا الشروط منطبقة عليك راح تنقبل بإذن الله
    ثانيا الوزارة جهة حكومية والمعاملات الحكومية هالشي معروف لازم التأخير والإنتظار
    7 "
379 من 644 صفحة 379 من 644 ... 329374378379380384429 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.