الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الناس الي يجون يكتبون كلام ولا يفسرونه بالله لا يوتروا الوضع اكثر من كدا يكفي احنا منهارين و متخلين عن اشياء تضرنا عشان الابتعاث و تجون انتوا بكل بساطه تكتبون كلام مو عارفين ان الناس جالسه تترقب الكلمة الوحده 😡
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ..
    يسعدنا أن نقوم بالاجابة عن استفساراتكم عن جمهورية بولندا ,, الحياة الاجتماعية والاكاديمية وغيرها ,,
    ونعتذر ان لم تجد/ي الاجابة

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randah1990
    الناس الي يجون يكتبون كلام ولا يفسرونه بالله لا يوتروا الوضع اكثر من كدا يكفي احنا منهارين و متخلين عن اشياء تضرنا عشان الابتعاث و تجون انتوا بكل بساطه تكتبون كلام مو عارفين ان الناس جالسه تترقب الكلمة الوحده 😡
    من جد والله اني على اعصابي وانتظر اي شيء 😢
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث أن شاءالله 10
    الناس قامو يطلعون إشاعات بس نصيحة لا تشغلون انفسكم في كلامهم و ركزو على اختباراتكم ي اهل الجامعة و انتم ي اهل البكالوريوس طورو من لغتكمم .

اما ب النسبه اللى معدله ناقص حتى لو درجة من المطلوب انصحكك تطلع على حسابكك و تلتحق ب البعثة بعد كذا لان واحد من اصحابي معدله ناقص درجة و الطلب حقة تحت الاجراء بين قوسين يعني حاله خاصة ( احتمال 90% مرفوض و طلع على حسابه )

اتمنى لكم التوفيق و التيسير و النجاح .

اتمنى من اللى يطلع الاشاعات يخاف من الله ترى فيه ناس تنتظر حتى لو خبر كذب
    مدام قاعد تنصح عالاشاعات و انت بنفسك مطلع اشاعة على هرجة الاقواس !!! انا مطابق لكل الشروط بإذن الله و حالة الطلب بين اقواس .. ياحبيبي لا تكذب عشان تسوي انا الفاهم و انا القوي ....

استغفر الله العظيم بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا المحبة
    السلام عليكم
    الله يطمن قلوبكم بالقبول وييسر اموركم و يفرحكم
    سؤالي : اذا عندي اخ ف ولايه وانا جاني القبول في ولايه تانيه بس كلها ف نفس المنطقه
    هل يقبلوا الوزاره او لا؟
    من شروط الابتعاث وجود المحرم فترة دراسه المبتعثه ومرافقته لها طوال الفتره الدراسيه .. مبدئيا حاولي تقدمين انتي واخوك في مكان واحد حتى تتسهل امور قبولكم باذن الله واذا سافرتي ان شالله قدمي ع المكان اللي تبينه والوضع بيصير ايسر باذن الله
    7 "
385 من 644 صفحة 385 من 644 ... 335380384385386390435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.