الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noranaprof
    السلام عليكم
    عنذي استفسار : هل لو قمت بالتقديم علـى وظيفة حكومية في اثناء انتظار البعثة سيؤثر على ترشيحي و قبولي في البعثات؟
    هل في محيطكم احد قام بنفس الشيء؟ و مشت اموره تمام و لم تؤثر عليه؟

شاكرة حسن استجابتكم
    اللي اعرفه التقديم مايوثر لكن اذا تم قبولك وترشيحك للوظيفه سيوثر ذلك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    مره ضاق صدري على مساله حافز
    انا مسجله فيه لي شهرين وللحين مانزل شي
    تنصحوني اكنسله ؟؟؟
    م عليكي انا مسجله فيه واتوقع مثلك قرابة شهرين وماصرت ادور وراه وما اتوقع انه حافز يوثر في الابتعاث ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة momi
    مره ضاق صدري على مساله حافز
    انا مسجله فيه لي شهرين وللحين مانزل شي
    تنصحوني اكنسله ؟؟؟
    خليك مثل ماانتي لاتكنسلين شئ اقلها تجمعين لك مبلغ صغير قبل لاتسافرين .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا المحبة
    انا كنت معاه بنفس المنطقه و درست ماستر و دحين بدرس دكتوراه .. وهو هناك ما يقدر ينقل ،، بتصل بكرا ع الملحقيه ان شا الله بس مافيني صبر قلت اسال هههههههه
    ع العموم شكرا يا عسل

طب دام عندك خبره عن الماستر و كذا .. كلمينا عنه شوي .. و خاصة اجتياز الاختبارات المشروطه مثل توفل / ايلتس ، صعب مره مثل ما يقولون ؟ و الا مجرد مبالغه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    طب دام عندك خبره عن الماستر و كذا .. كلمينا عنه شوي .. و خاصة اجتياز الاختبارات المشروطه مثل توفل / ايلتس ، صعب مره مثل ما يقولون ؟ و الا مجرد مبالغه
    طبعا كل تخصص يختلف سوا من جامعه ل جامعه و من دكتور ل دكتور .. يعني احيان دكتور يحببك في الماده و معلومات حلوه و محاضره خفيفه و بعضهم يعقدها عشان كدا لما توصلو هناك و تجيبو قبول ف التخصص اللي تبغو لازم تبدؤ تسالو طلاب في نفس التخصص عن المواد و اسماء الدكاتره الكويسين و المتعاونين .. نصيحه لا تغامروا لاني اول سمستر ما كنت اعرف و توهقت والحمدلله عديت ..
    اما من ناحيه الايلتس و التوفل ما اقدر اقول سهل او صعب .. احيان يصادف يكون سهللللللل مره واحيان صعب .. بس ترا تقدرو تختبرو اكثر من مره و الملحقيه تعوضكم عشان تفهمو الطريقه و تكونو متدربين و كل مره تقل الصعوبه ،، و يمكن الصعوبه تكون في نفس الاكسنت لانهم يستخدمو الاكسنت البريطاني فيكون صعب شويه ع اشخاص مو متمرسين باللغه لان الاكسنت الكندي و الامريكي يختلفو ..
    والله يوفقكم
    7 "
387 من 644 صفحة 387 من 644 ... 337382386387388392437 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.