الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    وين اهل الرياض !
    رجاء يعني كلفو على نفسكم مشوار للوزارة
    وسؤال بسيط عن الموعد!
    السلام عليكم

اخوي كثير راحوا سألوا و اول قالوا لهم ايام و تواريخ محددة

و في النهاية يطلع غلط لانه الموظفين ماعندهم علم و الناس تعصب و يقولوا كل احد يطلع اشاعات
    نفس الشي اللي قال انه ٢١ و الحين ما اعلنوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    شبااب اللي مستوفي الشروط و زياده مضمون قبوله ولا لا ؟!

لاني ادرس في جامعه و تعبت الصراحه طموحي البعثه و مو قادر ابد اتقبل الجامعه هنا

ان شاءالله مقبول لكن محد راح يقدر يقول لك اكيد مقبول في النهايه مو شي بيدنا بس هم كذا مره كتبوا هنا الي مستوفي الشروط مفروض مقبول

لكن حالياً انت في الجامعه فحاول تجيب درجات عاليه لو لأي سبب قررت تكمل هنا المعدل لنزل صعععب يرتفع ان شاءالله النتايج قريب وتكون مقبول و ترتاح من الجامعه الي انت فيها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    التخصص طب اذا ترشحت
    احتمال يحطوني علوم طبية
    البلد هولندا

- - - مشاركة محدثة - - -

يا شيخ توني ادري طلعت نايم بالعسل
    ماادري كيف اطلع لي قبول
    والله احسب اني مااسوي شيء لين اسافر للبلد اللي محدده !!!!
    لحظه ،،، يعني حتى اللي بأوروبا يجيبون قبولهم بنفسهم ! ع بالي بس بامريكا و كندا واستراليا وبريطانيا بس باوروبا وشرق اسيا الدوله تجيبه .. وش السالفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    شبااب اللي مستوفي الشروط و زياده مضمون قبوله ولا لا ؟!

لاني ادرس في جامعه و تعبت الصراحه طموحي البعثه و مو قادر ابد اتقبل الجامعه هنا
    نفس الوضع هنا وعندي الاسبوع الجاي كلو اختبارات ومو قادره افتح كتاب النفسيه مقفله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    لحظه ،،، يعني حتى اللي بأوروبا يجيبون قبولهم بنفسهم ! ع بالي بس بامريكا و كندا واستراليا وبريطانيا بس باوروبا وشرق اسيا الدوله تجيبه .. وش السالفه
    لا _ انا من دفعة 9 وسمعت هالكلام من مستشار الوزارة في ملتقى المبتعثين وهو ان طلبة الطب الوزارة والملحقية تتكفل بجلب القبول الخاص بهم وأن الوزارة تهتم كثيرا بطلبة الطب وتساعدهم في انهاء كافة الاجراءات انا اتحدث الدول التي لغتها الام غير انجليزي زي المانيا وفرنسا واليابان والصين وهولندا وبولندا هذي النوعية من الدول تكون الملحقية متكفلة بكل الامور للطلاب

على سبيل المثال زملاء لي ذهبوا لدراسة الطب في اليابان لم يفعلوا اي شيء كل امورهم وقبولاتهم تكفلت بها الوزارة والملحقية

اتمنى وضحت الفكرة

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس ناجح
    لا _ انا من دفعة 9 وسمعت هالكلام من مستشار الوزارة في ملتقى المبتعثين وهو ان طلبة الطب الوزارة والملحقية تتكفل بجلب القبول الخاص بهم وأن الوزارة تهتم كثيرا بطلبة الطب وتساعدهم في انهاء كافة الاجراءات انا اتحدث الدول التي لغتها الام غير انجليزي زي المانيا وفرنسا واليابان والصين وهولندا وبولندا هذي النوعية من الدول تكون الملحقية متكفلة بكل الامور للطلاب

على سبيل المثال زملاء لي ذهبوا لدراسة الطب في اليابان لم يفعلوا اي شيء كل امورهم وقبولاتهم تكفلت بها الوزارة والملحقية

اتمنى وضحت الفكرة

بالتوفيق
    إلى أعرفه مرحلة البكالوريوس الوزاره تتكفل بالقبولات لشرق آسيا وأوروبا أما الماجستير والدكتوراه فالطالب يتكفل بذلك
    هذا والله أعلم
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
422 من 644 صفحة 422 من 644 ... 372417421422423427472 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.