الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ضروري تستخرجي لها جواز سفر مستقل لها لوحدها ..
    جربي من خلال حجز موعد باسم والدها .. عن طريق الجوازات ..
    انا قدمت ع البعثه وحالتي تحت التدقيق سوالي بنتي معي في نفس الجواز هل يلزم اصدر لها جواز مستقل قبل مرحله التدقيق او عادي بعد التدقيق!!!
    7 "
  2. السلام عليكم
    حابة استفسر بخصوص موعد تدقيق الاوراق
    كم تقريبا راح ياخذ ؟
    والملتقى في حال القبول راح يكون في شهر كم تقريبا ؟

وابي اسأل هل ممكن الوظيفة باحد البنوك السعوديية تكون سبب في رفض الابتعاث
    يعني تأثر ولا لا
    اخاف اقبل بالوظيفة واضيع فرصة الابتعاث
    7 "
  3. صباح الخير
    عندي استفسار بسيط واتمنى تفيدوني
    انا قدمت ع برنامج الابتعاث (زمالة طبية) يوم 10 شوال تقريبا وبعدها ب اربع ايام ارسلولي انو ناقص إفادة سنة الإمتياز مع العلم انو ما كانت موجودة ضمن المرفقات ف انا أرفقتها مع الوثيقة ومكان ترجمة الوثيقة .. بس المشكلة انو إلى الآن الطلب تحت الإجراء و غالبية الناس حاليا تحت التدقيق ف مو عارفة اذا كان عندي مشكلة في الطلب او ممكن ينرفض بعد كدا.
    مين ممكن اسال بخصوص دي المشكلة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج الشهراني
    انا قدمت ع البعثه وحالتي تحت التدقيق سوالي بنتي معي في نفس الجواز هل يلزم اصدر لها جواز مستقل قبل مرحله التدقيق او عادي بعد التدقيق!!!
    من الشروط جواز السفر المستقل للمرافقين عند التدقيق لكن عادي يمشونك بدونه الاهم وجودها عند اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.jooj
    صباح الخير
    عندي استفسار بسيط واتمنى تفيدوني
    انا قدمت ع برنامج الابتعاث (زمالة طبية) يوم 10 شوال تقريبا وبعدها ب اربع ايام ارسلولي انو ناقص إفادة سنة الإمتياز مع العلم انو ما كانت موجودة ضمن المرفقات ف انا أرفقتها مع الوثيقة ومكان ترجمة الوثيقة .. بس المشكلة انو إلى الآن الطلب تحت الإجراء و غالبية الناس حاليا تحت التدقيق ف مو عارفة اذا كان عندي مشكلة في الطلب او ممكن ينرفض بعد كدا.
    مين ممكن اسال بخصوص دي المشكلة
    نعم الغالبية مثلك ارفقها مع الوثيقة
    وبما ان الطلب تحت الاجراء عليك الانتظار و سيطلبون منك رفع اي وثيقة ناقصة إن وجد
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي استفسار انا سجلت وما ارفقت بطاقة الهوية والجواز للمحرم لانه غير مطلوب ولان جواز المحرم منتهي
    وارسلوا لي على الايميل اعادة ارفاق المرفقات هوية وجواز المحرم وما ارفقتهم وامس جاتني رسالة على الجوال اذا ما ارفقهم قبل الساعة 6 يتم استبعادي
    وارفقت الهوية بس علما بأن المحرم بيجدد جوازه قبل مرحلة التدقيق وانا مستوفية الشروط
    سؤالي وش وضعي الحين هل يستبعدوني عشان جواز المحرم ولا ايش
    7 "
44 من 644 صفحة 44 من 644 ... 394344454994544 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.