الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هذا كلو تأخير!!!
    ايوة صح نسيت ---> ( هم اصلاً كانو بيحضروا للكونجرس ) فعلشان كدا اتاخرو ولا كمان ---->
    ( كان عندهم مشروع في وكالة ناسا ) فنحن كدا نعذرهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!من جد؟


    والله المواد اللي عندي كلها صعبة بمجرد حضورها يصدع الراس اجل كيف لو اركز واذاكر!!! كل يوم ارجع البيت وانا راسي يبا ينفجر ----> يعني كل تعبي راح يروح عالفاضي تماماً ولا كمان اذاكر للميدتيرم وفي الاخير اسحب من الجامعة !!! هذا كلو علشان نستنا حضرات (السادة الكرام )!!! 🗿يصدروا الامر بالإعلان .

    -----> (الظاهر يبغالنا نعزمهم على عشوة ) ويطبلهم الهوا ويعلنوا .

    الله يصبرنا.
    7 "
  2. السلام عليكم

    يا اخوان

    على الأغلب النتائج بتكون بعد انتهاء فترة المطابقة لوظائف الخدمة المدنية و اللي تنتهي هالاسبوع

    و هذا الكلام اللي فهمته اليوم يوم راجعت الخدمة المدنية

    هالسنة بالفعل غير السابقة تماماً و للأسف في هذا تقليل لفرص الفرد خصوصا أننا نرمي اوراقنا في شي غير مضمون من الناحيتين الابتعاث و وظيفة الخدمة المدنية

    موفقين جميعاً و دعواتكم لاخوانكم
    7 "
  3. سلام عليكم قبل شوي شفت واحد قريبي مبتعث من مرحلة ٨ المهم يقول لي مافي احد متعاون في وزارة الا الدكتور محفوظ الزهراني اكثر واحد متعاون ولا يرد احد أبدا وأكيد عنده الخبر او اقل شي طرف خبر ياليت احد من سكان الرياض يروح له للأسف انا في أقصى. الشرق 😔😔
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.sa
    سلام عليكم قبل شوي شفت واحد قريبي مبتعث من مرحلة ٨ المهم يقول لي مافي احد متعاون في وزارة الا الدكتور محفوظ الزهراني اكثر واحد متعاون ولا يرد احد أبدا وأكيد عنده الخبر او اقل شي طرف خبر ياليت احد من سكان الرياض يروح له للأسف انا في أقصى. الشرق ����

    أللي يبي محفوظ آلزهرآني .. يروح له من آلبآب آلخلفي لوكآلة آلوزآرة لشؤون آلبعثآت أللي بحي آلغدير ..
    لآ يروح مع آلبآب أللي عآلطريق آلعآم ..
    يكلم أي رجل أمن وَ يدخله .. بس للعلم ممنوع يدخل طآلب للقسم أللي هو فيه لأن بآبهم برقم سري وَ حوسه .. لأنه قسم آلمستشآرين وَ لو تدخل عندهم تشوفهم جآلسين يطقطون على آلشآي وَ آلقهوهـ ..
    مآعندهم شغل ..
    وَ نص آلمكآتب فآضيه ..

    موفقين ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinya kogami
    حسبي الله ونعم الوكيل عليهم هذا كلو تأخير!!!
    ايوة صح نسيت ---> ( هم اصلاً كانو بيحضروا للكونجرس ) فعلشان كدا اتاخرو ولا كمان ---->
    ( كان عندهم مشروع في وكالة ناسا ) فنحن كدا نعذرهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!من جد؟


    والله المواد اللي عندي كلها صعبة بمجرد حضورها يصدع الراس اجل كيف لو اركز واذاكر!!! كل يوم ارجع البيت وانا راسي يبا ينفجر ----> يعني كل تعبي راح يروح عالفاضي تماماً ولا كمان اذاكر للميدتيرم وفي الاخير اسحب من الجامعة !!! هذا كلو علشان نستنا حضرات (السادة الكرام )!!! 🗿يصدروا الامر بالإعلان .

    -----> (الظاهر يبغالنا نعزمهم على عشوة ) ويطبلهم الهوا ويعلنوا .

    الله يصبرنا.
    بس باااقي نشحدهم عشان يرسلوا الرسايل
    7 "
  6. شكلهم يبون دهن سير عشان يرسلون الرسايل 😁 والمثل يقول لا يُخدم بخيل 😂


    المهم قولوا لا إله إلا الله ويكفي تحلطم بإذن الله ماراح يصير الا اللي تبون !!

    وع فكرة ترا توقّع خيبة الأمل لا يجلبها ولكن يزيد من فرصة ظهورها ، وتذكروا ان الرسول صلى الله عليه وآله وسلم كان يحب الفأل وتفألوا بالخير تجدوه !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    السلام عليكم
    المشكلة انه ضروري تكون اوراقها موجودة و كاملة والاصل
    يعني شهاداتها مثلا
    و ايضا جوازها الأصل

    و الملتقيات لازم هي تحضرها بنفسها
    نرسلها دي اش ال ..
    لكن بينفع نخلي احد يحضر عنها.

    لان التذكرة لوحدها خمسه الاف =(
    7 "
464 من 644 صفحة 464 من 644 ... 414459463464465469514 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.