الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ak__1416
    مع احترامي ل الناس اللي تقول لا تفكروا بالنتايج واشغلوا وقتكم
    انا ادري انا اللي منطبقة عليه الشروط ان شاء الله مقبول بس المشكلة حنا بندخل شهر 11 والدراسة تبدأ في شهر 1 في المعاهد الاكاديمية و وزارة التخريب العالي نايمة يعني مالك الا المعاهد التجارية
    وما يدري الواحد يجيب قبول على شهر يناير ولا فبراير ولا مارس ولا يدور وظيفة
    بعدين حنا مظلومين مقارنة بالمراحلة السابقة لنا اكثر من شهرين في انظار القبول المدئي وذولي حقين اشغلوا وقتكم اتمنى تنموا عندكم ثقافة الشكوى ما تقدمت الدول الاوربية و شرق اسيا وامريكا عبث
    لا يمكن لشخص ينسى النتائج ومن استطاع أن يلغي ذلك من تفكيره فهو ليس صادق مع نفسه. نعم هناك درجات للتحكم في التفكير, لكن لا تستطيع أن تمحيها, وخاصّة لو كان قرار مصيري مثل البعثة

* المعاهد والجامعات لا يشترط الدراسة في يناير فقط, والقبول المشروط يأخذ شهر كامل بحد أقصى "على حسب تعاملاتي"

>> وانتظار أكثر من شهرين, هذي قصة غير

... وريثكـ
    7 "
  2. طيب فهموني
    القبول المشروط اني اقدم ع الجامعة صح وتشترط اجتيازي لاختبار اللغة او اكمال المستويات صح؟

طيب قدمت ع جامعة وقبول مشروط منها
    ارجع اقدم على معهد لغة او خلاص بما اني انقبلت بهالجامعة قبول مشروط ادرس في معهدها واكون ضامنة القبول الجامعي والمعهد ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ak__1416
    مع احترامي ل الناس اللي تقول لا تفكروا بالنتايج واشغلوا وقتكم
    انا ادري انا اللي منطبقة عليه الشروط ان شاء الله مقبول بس المشكلة حنا بندخل شهر 11 والدراسة تبدأ في شهر 1 في المعاهد الاكاديمية و وزارة التخريب العالي نايمة يعني مالك الا المعاهد التجارية
    وما يدري الواحد يجيب قبول على شهر يناير ولا فبراير ولا مارس ولا يدور وظيفة
    بعدين حنا مظلومين مقارنة بالمراحلة السابقة لنا اكثر من شهرين في انظار القبول المدئي وذولي حقين اشغلوا وقتكم اتمنى تنموا عندكم ثقافة الشكوى ما تقدمت الدول الاوربية و شرق اسيا وامريكا عبث
    ياعزيزى

المقصود من المشاركه ان لاتخلى انتظارك للنتائج يؤثر على نفسيتك وينعكس على حياتك
    الانتظار شئ متعب ولا جدال فيه والتعليم العالى ليس جديد عليه هذه التصرفات
    الشاهد بالموضوع طالما الشروط منطبقه عليك ارتاح واطمئن باذن الله سوف تحصل على البعثه
    متى ماصدقت بان البعثه قادمه لك طالما انت مكتمل الشروط عليك بالاستعداد لها كدراسه اللغه
    والبحث عن المعاهد علما بان معاهد اللغه قبولها على مدار العام والبدايات تختلف من معهد الى اخر
    ارجوا ان تكون الصوره وضحت لك. بالتوفيق
    7 "
  4. أنا قاعد حاليا اقدم على الجامعات وخلصت الي عليا.
    الي باقي يستلزم الوزارة تعلن النتايج.
    ابا اعرف متى ارسل الابلكيشين حق الجامعة, قبل early action deadline ولا regular action deadline .
    في جامعات تطلب تفسير للسنة الفاضية بين التخرج من المدرسة وبداية الدراسة للجامعة, ايش اقلكهم عشني مبتعث؟ بس انا باقي ما طلعت نتيجتي!
    احتاج اعرف متى بستلم الضمان المالي عشان لا انقبل فالنهاية اضطر اطلع شهادة بنكية بنفسي!

ليش ماالصحف تتكلم عن التأخير حق الوزارة وتعطيلها للناس, في ناس تركت قبولها في جامعات قوية هنا عشان هالبعثة.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.هنااء
    طيب فهموني
    القبول المشروط اني اقدم ع الجامعة صح وتشترط اجتيازي لاختبار اللغة او اكمال المستويات صح؟

طيب قدمت ع جامعة وقبول مشروط منها
    ارجع اقدم على معهد لغة او خلاص بما اني انقبلت بهالجامعة قبول مشروط ادرس في معهدها واكون ضامنة القبول الجامعي والمعهد ؟؟

قبول الجامعات مستقل عن قبول المعاهد
    هناك معاهد تابعه للجامعات وهناك معاهد تجاريه عند اتفاقيه مع جامعات
    اذا انتى بتدرسى ماجستير فقبول اللغه كافى لاصدار القرار
    وخلال دراستك للغه تجيبى قبول الجامعه ومعظم طلبه الماجسير يعملوا كذا لانه
    خلال تواجدك ببلد الدراسه راح تعرفى اشياء كثيره تساعدك فى اتخاد القرار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bady1196
    والله واحد يقول ان كلم موظف و قاله سبب التأخير انه في كم خطأ في النظام الجديد و النتايج قريبه انشاء الله و الله اعلم واللي يقول ان بلغون المرحله ودي اسطره كف على حله 😒

قريبة بالنسبة للوزارة يعني عندك من اليوم الى يوم الدين انت وحظك متى تطلع النتائج!
    صج وزارة فاشلة يطبقون نظام جديد مومتأكدين منه حتى . يعني اذا صار اخطاء عادي عندنا الدهر كله نصلح فيه !!،،، والمتقدمين كلهم ع الهامش مايستاهلو حتى يعرفو سبب التأخير!

ياصبر الارض ،،
    7 "
500 من 644 صفحة 500 من 644 ... 450495499500501505550 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.