الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ruby1991
    انا شكلي حمنع نفسي من المنتدى كنت متفائله خير بس ادخل هناتعطوني طاقه سلبية مع احترامي ليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ia7mmed
    بعد كل آللي قريته من آللي كتبوه إخواننا ف مسألة رفض آلطالب اللي عنده قبول ف جامعة سعودية ..

آعتقد إن آحتمالية قيآم الوزارة ب هالشي ، هو احتمال ضعيف .. وهنآك اسباب قوية للرد على هآلمسألة ..
    CaseIsClosed ☺

آلسؤال اللي يطرح نفسه ..
    هل آقدر آغيّر منطقة آلملتقى اللي سجلتهآ اثناء التقديم ؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I M CE2018
    الله يرحم والديكم بطلو وسوسه في النهاية راح نعرف من المقبول ومين المروفض وللعم اغلب المتقدمين من البكالوريس مسجلين في جامعات سعودية
    مشكلة انه فيه ناس توسوس من تأخير اعلان النتايج و تقعد تطلع اشاعات و كلام فاضي!

عشان كذا صرت اكره و استثقل دخول المنتدى
    بسبب الإشاعات و السلبية.

بالتوفيق للجميع و ان شاء الله كل واحد يدخل التخصص اللي يتمناه يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I M CE2018
    الله يرحم والديكم بطلو وسوسه في النهاية راح نعرف من المقبول ومين المروفض وللعم اغلب المتقدمين من البكالوريس مسجلين في جامعات سعودية
    والله غصبن عنك توسوسي انا حقيقي لو ماانقبلت نفسيتي حتتعب بزات الماستر هنا لمجالي لازم خبره سنتين وأكمل في تخصصات ماابغاها فالابتعاث املي وأمل ناس كتير فكيف مايوسوسو وفي الأخير كلو خيره من رب العالمين
    7 "
  3. اساسا الا مومسجلين في جامعات معدودين
    يعني مومعقولة اغلب طلاب البكالوريوس بينرفضو وبينقبل منهم 100 مثلا . هذا بصير ظلم اكيد. وسالفة الطلاب في جامعات موجديدة ع الوزارة + يوم جينا نسجل مارفضتنا استمارة الابتعاث "لان مسجلين في جامعة" ماكان صعب عليهم ابدا القيام بذا الشي بس الحمدلله التسجيل عدى بسلام وان شاء الله النتائج بعد
    7 "
  4. مو معقووووووله ابدا يرفضوا اللي بالجامعات!!!! يعني لو القصه بيدنا سحبنا ملفاتنا من البدايه! بس هم لازم بعد نضمن مكاننا لو انرفضنا لأي سبب من الاسباب!

صراحه ضاقت نفسي من التعليقات ... الله يستر..
    7 "
  5. يا جماعة القصة لا هي قصة وسوسة ولا شيء كل الموضوع انه من الخطأ يجي واحد يلقي بأخطاء الوزارة كلها عليك ويقول انت السبب لا ياحبيبي أخطاء الوزارة تتحملها الوزارة لا تجي تبيض لي صفحتهم على حسابي أنا الطالب اللي صار لي شهرين ماني عارف رجليني من راسي بسبتهم !!
    7 "

6. وش فيكم وَ كأن آلنتآئج طلعت ..؟!
    أغلبكم صآر حديثه مو معقوله مآيقبلوآ آلنآس آلفلآنيه مو معقوله يستبعدوآ أللي عندهم وَ عندهم ..!!
    ترى للآن مآصآر شي ..!!
    هدوآ من روعكــــم شوي, وِ توكلوآ على آلله رزقكم عند آلله سبحآنه وَ تعآلى ..
    لو لكم فيهآ خير بتآخذونهآ لو فيه 100 شرط تعجيزي ..

قآل سبحآنه وَ تعآلى : (وَمَنْ يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ) ..

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة I M CE2018
    يا شباب لو كان الي مسجل في جامعة راح ينرفض .....راح تكون من ضمن التعلميات والتنبهيات حق المرحلة العاشرة لكن مافي شي يدل انو الي مسجل في جامعة راح ينرفض وايضاً من ضمن التعلميات وتنبيهات ضرورة جلب اصل شهادة الثانوية للتدقيق هاذا يدل انو عارفين إنا مسجلين في جامعات سعودية 😅
    (جلب أصل شهادة الثانوية) لا مو كذا قصدهم انكم مسجلين في جامعه '' لازم يكون معاك مؤهل !! على أي أساس بتدرس؟'' 😊
    7 "
  8. صلوا على النبي أول شي ..

ثاني شي , بسألكم وأسأل نفسي أولا واثقين من ربنا ولا لا ثم من أنفسنا ؟؟ ومن تحققنا للشروط ؟؟

بمعنى .. !

المعـــــــدل ؟؟
    العمر يسمح ؟؟
    تخصصك موجود ؟
    مرفقاتك مرفوعة ؟
    محرمك موجود ؟
    مرفقاته مرفوعة ؟
    سبق وأن رفضك النظام الالكتروني أثناء التسجيل ؟؟
    الصحة والعافية موجودة ؟

كلكم جاوبوووووووووووا

وعلى أساسها كل واحد يعرف إيش اللي له واللي عليه ومايتكدر , واللي ماعنده ثقة وفي قلبه شك لايجاوب
    لأنو في شي واضح على الأقل اللي هي الشروط
    ويترك الباقي لربببببنا مع الثقة التاااااامة واليقين بأن الله هو مدبر الأمور صغيرها وكبيرها ..

بالتوفييق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    مشكلة انه فيه ناس توسوس من تأخير اعلان النتايج و تقعد تطلع اشاعات و كلام فاضي!

عشان كذا صرت اكره و استثقل دخول المنتدى
    بسبب الإشاعات و السلبية.

بالتوفيق للجميع و ان شاء الله كل واحد يدخل التخصص اللي يتمناه يارب
    عزيزتي الاخوان اللي تواصلو مع الوزارة اجتهدو وما قصرو أم أنكم تريدون من الجميع أخذ الموقف السلبي والانتظار للابد بدون محاولة السؤال عن مصيرنا !
    اجتهادات الاخوان هذه هي من فعلّت الهاشتاق في تويتر وجعلت الصحف تلتفت لمشكلتنا.
    يجب أن لا نبخس حق من حاول إفادتنا
    وليس بالضرورة أن يعجب الخبر الجميع .. هو فقط ينقل معلومة حصل عليها
    الطاقة السلبية التي نعيشها الان فقط بسبب التأخير أما من تنطبق عليه جميع الشروط فلا داعي أن يقلق من موضوع القبول
    7 "
517 من 644 صفحة 517 من 644 ... 17467512516517518522567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.