الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ابغى انسى الابتعاث خلاص طول ماهوا في البال ماراح نرتاح والكل بيقول كلمه من كيسو بصراحه بالواحد يتوكل على ربنا وباذن ربي كلنا مقبولين وانا حاسه بكده ويارب احساسي مايخيب يلا ريحو بالكم واشغلو وقتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Huda As
    صلوا على النبي أول شي ..

ثاني شي , بسألكم وأسأل نفسي أولا واثقين من ربنا ولا لا ثم من أنفسنا ؟؟ ومن تحققنا للشروط ؟؟

بمعنى .. !

المعـــــــدل ؟؟
    العمر يسمح ؟؟
    تخصصك موجود ؟
    مرفقاتك مرفوعة ؟
    محرمك موجود ؟
    مرفقاته مرفوعة ؟
    سبق وأن رفضك النظام الالكتروني أثناء التسجيل ؟؟
    الصحة والعافية موجودة ؟

كلكم جاوبوووووووووووا

وعلى أساسها كل واحد يعرف إيش اللي له واللي عليه ومايتكدر , واللي ماعنده ثقة وفي قلبه شك لايجاوب
    لأنو في شي واضح على الأقل اللي هي الشروط
    ويترك الباقي لربببببنا مع الثقة التاااااامة واليقين بأن الله هو مدبر الأمور صغيرها وكبيرها ..

بالتوفييق ..
    صحيح كلامك
    وعندي ملاحظة مرفقات المحرم لم تكن إلزامية عند التسجيل فلا ضرر على من لم يرفعها
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا اول سنة ما شاء الله في الجامعة kfupm ولله الحمد
    اختي ما شاء الله رح تتخرج السنة الجاية من جامعة الملك عبدالعزيز واحتمال كبير على خير يارب تكمل ماستر برا
    هل اقدر اروح كمرافق واكمل دراسة ؟
    بعد هيا ما تخلص هل رح يلحقوني في البعثة ولا اكمل على حسابي مع العلم تخصصي ان شاء الله حيكون هندسة وحيكون معايا توفل ان شاء الله على خير ؟
    هل تحسو امري فيه تعقيد زيادة ولا ان شاء الله سهالة من اصحاب الخبرة ؟
    وسلامتكم
    كنت اطمح للابتعاث هذي السنة بس الاهل رفضو قالو لسى صغير لكن اعتقد محد حيرفض لاني الان مغترب في الظهران
    سلام عليكم..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    انا من نزل خبر سبق تطمنت شوي لانهم راح يتحركو وثاني شي ارسلت لصحيفة ورقية وقالت بتنزله وكمان حتى عكاظ تواصلت مع الوزارة دون جدوى..
    لكن نسال ربي ان هذه السنةة بداية خير لنا وفرحة بالقبول ...
    الله يسمع منك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    انا من نزل خبر سبق تطمنت شوي لانهم راح يتحركو وثاني شي ارسلت لصحيفة ورقية وقالت بتنزله وكمان حتى عكاظ تواصلت مع الوزارة دون جدوى..
    لكن نسال ربي ان هذه السنةة بداية خير لنا وفرحة بالقبول ...
    جهود تشكرين عليها اختي الالماسة
    7 "
  6. شكر كبير لكل من اجتهد بدون اي استثناء وياليت صحيفة مبتعث ايضاً تتفاعل مع المتقدمين على المرحلة العاشرة ... وياليت الكل يتفاعل مع الهاشتاق #المرحلة_العاشرة_للابتعاث ووصلوا اصواتكم لوضع حد لهذا التأخير الغير مبرر من قبل وزارة التعليم العالي .. اتمنى التوفيق للجميع وأتمنى للجميع أن يصله خبر قبوله بإذن الله تحياتي للجميع ولجميع المجتهدين
    7 "
  7. اددري انكم حتهجمون علي بسبب اللي ح اقوله

بس اشوف احسن حل ان المشرفين يقفلون الموضوع بشكل مؤقت او يقفلون ملتقى المرحلة العاشرة

لان في ناس تدخل تحط احتمالات وافتراضات وتدخل ناس بعدها توسوس وتقلق

فقفل الموضوع مؤقت حتى لو يومين عشان الطاقة السلبية اللي هنا
    حتى انا اللي مو معكم في المرحلة بديت اقلق من اللي بقراه فمابالكم باللي مسجلين!
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed_ra
    شكر كبير لكل من اجتهد بدون اي استثناء وياليت صحيفة مبتعث ايضاً تتفاعل مع المتقدمين على المرحلة العاشرة ... وياليت الكل يتفاعل مع الهاشتاق #المرحلة_العاشرة_للابتعاث ووصلوا اصواتكم لوضع حد لهذا التأخير الغير مبرر من قبل وزارة التعليم العالي .. اتمنى التوفيق للجميع وأتمنى للجميع أن يصله خبر قبوله بإذن الله تحياتي للجميع ولجميع المجتهدين
    كلام الأخ احمد صحيح لازم نتفاعل مع الهاشتاق ونوصل صوتنا للاعلام ونضع حد لهذا التأخير
    الله يوفق الجميع
    7 "
518 من 644 صفحة 518 من 644 ... 18468513517518519523568 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.