الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rakan essa
    عندي استفسار ... سمعت انه في ناس راحوا امريكا ودرسوا لغة او بدأوا في الدراسة .. وما قدروا يجددوا الفيزا .. سمع بكذا شخص كذا .. هل هذا الكلام صحيح ؟

الفيزا الدراسية 5 سنوات يعني يمديك تخلص بالراحة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    السلام عليكم
    مبتعثين ساعدوني انا حطيت موافقه ولي امر خطية بدل الملف الا هم حطوه وانتهت مده المرفقات
    محطوط لي تحت الاجراء ، ايش الحل بليز 💔
    وهل هالشي يعتبروني فيه رفض؟
    وعليكم السلام .. اذا كنتي مكتملة للشروط فما اعتقد انو الوزارة راح ترفض بسبب افادة خطية لان موضوعها بسيط وحتی لو رفضوك لا سمح الله عندك فترة اعتراض وان شاء الله تمشي امورك
    7 "
  3. مكتملة للشروط من جميع النواحي الحمدلله
    بس جايني قلق من سالفة الموافقة الخط ومادري اذا في احد صار له هالشي قبل واش كانت ردة فعلهم؟ واذا فيه شي سووه قبل التدقيق
    الله يصبرنا على الانتظار ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ethar@1
    مكتملة للشروط من جميع النواحي الحمدلله
    بس جايني قلق من سالفة الموافقة الخط ومادري اذا في احد صار له هالشي قبل واش كانت ردة فعلهم؟ واذا فيه شي سووه قبل التدقيق
    الله يصبرنا على الانتظار ...
    يا اختي تطمني.. زي ماقلت لك عندك فترة الاعتراض حتی لو رفضوك مبدئيا بتمشي امورك في الاعتراض .. الموضوع بسيط ولا يحتاج القلق اللي انتي فيه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم القليطي
    والله يا شباب التأخير هذا مو معقول حتى ابوي قال شكله ابتعاث ذي السنة مافي ويمكن اطلع على حسابي الله يعين بعدين احول ع على حساب الدولة
    م اعتقد بيطولو اكثر اتوقع اتوقع الاسبوع الجاي
    صبرت ع الكثير م باقي الا القليل
    الوزارة تخاف من الانتقادات والسلبيات الموجهه لها ف راح يوصلهم خبر سبق ويتحركو ...
    الله ييسر الامور
    7 "
519 من 644 صفحة 519 من 644 ... 19469514518519520524569 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.