الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abs
    في حالة فعلا تم رفض المقبولين في الجامعات
    ماهي طريقة الاعتراض هل تكون عن طريق الايميل ؟او عن طريق الوزارة نفسها
    بعد مرحلة اعلان النتائج تفتح الوزارة اعلان وخطوات التعديل وطريقة التقدم بالاعتراض اتوقع انه اعتراض إلكتروني بسبب خدمة الطيران السيئة الموجودة حاليا وهم اختصروا الكثير بسبب مشقة السفر خاصة للطالبات جزاهم الله خير
    7 "
  2. الله يكتب اللي فيه الخير ..
    وياريت جد يكونوا اختصروا و خلوا التدقيق الكتروني .
    بس بسأل الحين بيانات المرافق صوره الجواز والاحوال مو كل المتقدمين ارفقوها عادي؟
    يعني مثلي انا ارفقت بس الجواز وهم اتوقع بالتدقيق يطلبون جميع اثباتات المحرم كيف كذا؟!
    7 "
  3. نصيحة...
    لا تستبعدو من الوزارة اي امر .. تسجيل المرحلة العاشرة مختلف تماما عن التسع المراحل السابقه بكل شيء حتى موافقة ولي الامر وثانيا ربط الدوائر الحكومية بها ورفضها للعمر ف مرة لاتستبعد انها ماراح تعرف انك في جامعه محلية ...
    الله يسهل الامور وييسرها ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    الله يكتب اللي فيه الخير ..
    وياريت جد يكونوا اختصروا و خلوا التدقيق الكتروني .
    بس بسأل الحين بيانات المرافق صوره الجواز والاحوال مو كل المتقدمين ارفقوها عادي؟
    يعني مثلي انا ارفقت بس الجواز وهم اتوقع بالتدقيق يطلبون جميع اثباتات المحرم كيف كذا؟!
    بيانات المرافق غير ضرويه الان
    الضرورة في صحتها في استمارة إصدار قرار الابتعاث وأمر الاركاب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الألماسة النادرة
    نصيحة...
    لا تستبعدو من الوزارة اي امر .. تسجيل المرحلة العاشرة مختلف تماما عن التسع المراحل السابقه بكل شيء حتى موافقة ولي الامر وثانيا ربط الدوائر الحكومية بها ورفضها للعمر ف مرة لاتستبعد انها ماراح تعرف انك في جامعه محلية ...
    الله يسهل الامور وييسرها ..
    استماره تحمل تقنيه متميزة ماشاء الله تبارك الله وفقت وزارة التعليم العالي في التقنيه الإلكترونية والاستفادة منها في تقليل من عناء السفر ومشقة المواطن الوزارة موقعها الإلكتروني وبوابتها الإلكترونيه وفرت كل راحة للمواطن ابتداء بوابة سفير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abs
    بالنسبة لي لدي عدة معارف مقبولين بجامعات وتم قبولهم والسبب مثل ما ذكر احد الاخوة سحبهم ملفاتهم قبل موعد التدقيق
    صحيح هذا كان في المراحل السابقه ..
    لكن الان لا نعلم م تخفيه لنا ..
    الله يسهل الامور
    7 "
523 من 644 صفحة 523 من 644 ... 23473518522523524528573 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.