الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN_
    ي شباب لا أحد يستعجل بسحب الملف
    لانه اذا سحبت ملفك
    'الجامعة اللي سحبت الملف منها ماتقبلك الا بعد سنتين' هذا نظام الجامعات

يعني لو أنت في مدينة مافيها الا جامعة وحدة وسحبت ملفك
    لازم تروح للجامعة خارج المدينة تسجل فيها

خذوا حذركم لا تسحب الا وأنت متأكد من قبولك
    فالإبتعاث

بالتوفيق
    والمشكلة ماتقدر تكون متاكد من قبولك اذا انت فجامعة! لان من الشروط انك ماتكون مقبول في جامعة.

انا قبل مانسحب من البترول (قبل الدراسة) فكرت كثير فذا الموضوع. أنا مستوفي الشروط 100%.
    قررت اني ما اسيب للوزارة حجة ترفضني باني اكون في الجامعة.
    7 "
  2. السلام عليكم ..

حبيت استفسر يا شباب عن حضور الملتقى بدون تسجيل يعني اروح ببطاقة احوالي و ادخل و اذا جاني القبول "المعهد،و الفيزا" اسجل و اكتب في الملاحظات اني حضرت الملتقى الفلاني ينفع كذا ولا لا؟

و السؤال الثاني

الحين فيه شي اسمه قبول الدراسه على حسابك الخاص القبول هذا يطول ولا لا اللي يجيك من الوزاره مدري الملحقيه؟

وشكرا لكم اتمنى الافاده يا اخوان .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf97
    والمشكلة ماتقدر تكون متاكد من قبولك اذا انت فجامعة! لان من الشروط انك ماتكون مقبول في جامعة.

انا قبل مانسحب من البترول (قبل الدراسة) فكرت كثير فذا الموضوع. أنا مستوفي الشروط 100%.
    قررت اني ما اسيب للوزارة حجة ترفضني باني اكون في الجامعة.

لا تسحب ملفك زي ماقالو الإخوان
    اذا كان تدقيق إلكتروني بعد إعلان النتايج
    وتم رفضك بسبب تسجيلك بجامعة
    فيه فترة اعتراض

واذا كان فيه مرحلة تدقيق ورقي اسحب ملفك مع ورقة إخلاء طرف 'وهذا اللي نتمناه'

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    كل عام يتم رفض المقبولين في الجامعات ومرحلة الاعتراض يتم تعديل الوضع بورقة الإخلاء
    استغرب إنكار البعض ان الوزارة لا ترفض المقبولين بالجامعات وهو كل عام يتم الرفض
    اخوي اتمنى ترد على سؤالي من خبرتك وراح اكون شاكر لك

انا سالت هذا السؤال سابقا وما قصرو الاخوان معي عطوني اجابة ولكن فقط للتاكيد ( عشان ادا كان الكلام خطا احتاج وقت لحل المشكلة الان وقبل الاعلان عن النتائج )

سؤالي كان : انا العام السابق درست بجامعة البترول وخرجت منها ولكن الجامعة رفضت اعطائي ورقة اخلاء طرف بسبب ان الشهادة غير مختومة

انا سحبت ملفي في شهر رمضان الكريم اي قبل التسجيل للمرحلة العاشرة وشهادتي غير مختومة ولا املك ورقة اخلاء طرف ( الاخوان الكرام بالمنتدى افادوني بان برنامج الابتعاث عارفين ان جامعة البترول لا تعطي ورقة اخلاء طرف ولا يختمو الشهادة ووضعي تمام )

انا حاب اتاكد منك هل راح تواجهني مشكلة بما اني سحبت شهادتي قبل التسجيل للبرنامج وشهادتي غير مختومة وبدون اخلاء طرف ؟

اعتذر لتكرير السؤال والاطالة بحيث ان ادا كنت احتاج ورقة اخلاء طرف حاب اروح الجامعة واطلب منهم ورقة تثبت باني غير طالب عندهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    اخوي اتمنى ترد على سؤالي من خبرتك وراح اكون شاكر لك

انا سالت هذا السؤال سابقا وما قصرو الاخوان معي عطوني اجابة ولكن فقط للتاكيد ( عشان ادا كان الكلام خطا احتاج وقت لحل المشكلة الان وقبل الاعلان عن النتائج )

سؤالي كان : انا العام السابق درست بجامعة البترول وخرجت منها ولكن الجامعة رفضت اعطائي ورقة اخلاء طرف بسبب ان الشهادة غير مختومة

انا سحبت ملفي في شهر رمضان الكريم اي قبل التسجيل للمرحلة العاشرة وشهادتي غير مختومة ولا املك ورقة اخلاء طرف ( الاخوان الكرام بالمنتدى افادوني بان برنامج الابتعاث عارفين ان جامعة البترول لا تعطي ورقة اخلاء طرف ولا يختمو الشهادة ووضعي تمام )

انا حاب اتاكد منك هل راح تواجهني مشكلة بما اني سحبت شهادتي قبل التسجيل للبرنامج وشهادتي غير مختومة وبدون اخلاء طرف ؟

اعتذر لتكرير السؤال والاطالة بحيث ان ادا كنت احتاج ورقة اخلاء طرف حاب اروح الجامعة واطلب منهم ورقة تثبت باني غير طالب عندهم
    الوزارة تعلم هذا الموضوع وان شاء الله مرحلة التدقيق في حال تم فتحها ورقيه او إلكترونيه أمورك بالسليم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    تتحدث مع طاقة بشريه تقوم بمراجعة استمارة استمارة ومطابقة المرفقات
    لا تتكلم مع نظام إلكتروني
    كيف لها ان تعرف سعة الطاقة البشريه في كميه المراجعة اليوميه لاستمارة المتقدمين
    ليست أول دفعة تبتعث حتى يصعب عليهم التنبؤ بسعة الطاقة البشرية _ 10 دفعات ولم يتم التخطيط للتعامل مع سعة الطاقة البشرية _ نحن نتحدث عن وزارة متكاملة وهذا لايعني أننا نعطي العذر بكثرة المستخدمين والمتقدمين والاستمارات _ هل الجامعات المحلية التي تستقبل عشرات الالاف من الطلبات الالكترونية للتسجيل في الجامعة ويتم مراجعة وتدقيق اوراقهم في فترة وجيزة وتعلن اسماء المرشحين خلال شهر او شهرين وفوق هذا ليس لديها طاقة بشرية من الموظفين بشكل كبير _ القضية تكمن في التخطيط لكل مرحلة وافادة المتقدمين بكل صغيرة وكبيرة تتعلق بنتيجة طلبهم
    7 "
  7. السلام عليكم اخي مراحل
    ذكرت في ردودك السابقة ان الوزارة طبقت الشروط بحذافيرها ومن ضمن هذه الشروط المعدل المطلوب

انا زوجتي مطابقة للشروط لمرحلة الماجستير وتم قبولها بالنظام مع ان معدلها اقل بقليل من المطلوب

لماذا لم يرفضها النظام مثلها مثل المقدمين على مرحلة البكالوريس (رفض تلقائي)

وشكراً على سعة صدرك
    7 "
536 من 644 صفحة 536 من 644 ... 36486531535536537541586 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.