الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turki.11
    انا حطيت تخصص كيمياء

لو رحت امريكا ودرست لغة وجبت قبول من جامعة معترف فيها بتخصص هندسة مكانيكية بيقبلوني الوزارة؟
    ياتركي سألت السؤال هذا 1000 مرة .. وسبق جاوبناك عليه
    متى بتقتنع هههه ؟
    حسب المتعارف عليه سابقاً نعم سيتم قبولك في حال توفير قبول جامعي نهائي + موافقة الملحقية على طلب التغيير
    وبالتوفيق ان شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ياتركي سألت السؤال هذا 1000 مرة .. وسبق جاوبناك عليه
    متى بتقتنع هههه ؟
    حسب المتعارف عليه سابقاً نعم سيتم قبولك في حال توفير قبول جامعي نهائي + موافقة الملحقية على طلب التغيير
    وبالتوفيق ان شاء الله.
    ههههههههههه
    معليش بس الوسوسة😅
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ssam
    سلام عليكم…

مع احترامي لـِ صاحب الموضوع نصيحه قد لا تعجب البعض اترك موضوع مرحلة التدقيق لانو فيه اشخاص بمشاركاتهم يجعلونك متوتر اكثر من قرار الوزاره نفسها ، جرب تتعمق في مواضيع في نفس المنتدى للفايده فهو غني بالمعلومات ولذالك اشكر كل من طرح فائدة يستفيد منها اخوان له ...

انا لِ اكثر من شهر متجاهل هذا الموضوع ومتصفح لمواضيع اخرى فادتني كثييييير عن اشياء كنت اجهلها ...

واترك امر الالتحاق بالبتعاث على الله ..

والله يكتب الخير للجميع...
    و عليكم السلام ورحمة الله ~

شكرا لرأيك و كلامك ذكرناه مراراً و تكراراً يجب استغلال الوقت بمعرفة الخطوات القادمه وجمع معلومات عن الجامعات وغيرها
    وأؤكد لك أن معظم المشاركين هنا قد جمعو كل المعلومات الكافية التي يحتاجونها منذ وقت طويل
    سأذكر لك مثال على نفسي أنا شخصياً بدأت مرحلة جمع المعلومات و شروط الجامعات ومراسلة المعاهد منذ شهر أبريل الماضي
    و أصحبت أملك ملفات جمعت فيها كل ما احتاجه .. أحببت أوضح هذه النقطة لتعرفو أن الجميع مجتهد و لله الحمد ولا نضيع وقتنا في انتظار النتائج فقط .. التأخير الحاصل لا يُقبل فعلاً ولن يكون هناك أي تبرير له سوى أن يتم دمج مرحلتي التدقيق و الملتقيات
    لذلك أرجو احترام الجميع فقد لاحظت أكثر من عضو ينتقد هذا الموضوع ، كون الموضوع لا يعجبكم أو كما تدعون يسبب طاقة سلبية اكتفو بعدم زيارته هذه حريتكم الشخصية ، هناك مصادر تجتهد للحصول على معلومات عن مايجري داخل الوزارة بناء على طلب اعضاء اخرين و الاخ مراحل وضح أنه تواصل بعد إلحاح مجموعة من الاعضاء عليه ، و أغلب المتشائمين والمنتقدين هم ممن لم تكن الأخبار في صالحهم

فليكن أملكم بالله كبير .. وجميعنا ننتظر و اسأل الله أن يفرح الجميع بالقبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medico
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414188520.294340.jpg
المشاهدات:	701
الحجـــم:	351.8 كيلوبايت
الرقم:	35662

دون ذكر لموعد محدد كالعادة

عالعموم هذا حسابه بتويتر

المشرف والمستشار لمكتب معالي الوزير سابقاً ووكيل الوزارة للشؤون التعليمية
    الله أعلم الحساب مزور
    فتح من يومين ويغرد بشكل كبير و الردود فيها سخريه لا تبدو كتغريدات مسؤول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAL7
    مكتوب مبروك للمتأهلين في دفعة مميزة من البرنامج .. وفي احد تأهل اصلا !!
    يطقطقون علينا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    7 "
551 من 644 صفحة 551 من 644 ... 51501546550551552556601 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.