الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    اخواني
    حبيبت استفسر منكم بكم نقطه
    اول شي الله يسهل امونا بالمرحلة العاشره
    انا اذا انقبلت ان شاء الله
    راح ادرس ماستر
    وهذا سؤالي
    انا راح اخذ المدام معي وراح خليها تدرس من الثانوية
    واكيد دراستي اقل وهيا مطوله
    هل اذا خلصت الماستر اقدر اكمل دكتوراه وانا هنا بحكم المدام بقيلها دراسه ولا لامااقدر

والسوال الثاني بحالة رفضهم اكمل دكتوراه هل تكون لي مكافاة ولا لا

اتمنى اسئلتي واضحه للجميع
    وبتوفيق
    7 "
  2. رسالة أوجهها لجميع المبتعثين والمبتعثات
    أولاً:خل ثقتك بالله عالية وتأكد ماتأخد الأنصيبك
    ثانياً: من ناحية مشاكل الجواز لاتشيل هم سواء أنك أخطات في الأسم او لا في النهاية سستم الوزارة مربوط بالجوازات اهم شيء يكون باقي فيه رصيد ستة شهور..
    ثاالثاً: اختيار الجامعات بالأمر البسيط راح تحصلها بالملتقيات بعد نتائج القبول ..يعني اصبر وبعدها راسل الجامعهة نفسها أو مكتب معين أو شخص هناك يخلص أجراتك عشان خروجك للدولة يكون بشكل أسرع
    أتمنى لكم التوفيق والسداد وتحقيق الأمنيات ..أنا أحببت أنقل لكم من خبرات بعض المبتعثين السابقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليجينديا
    الله يجزاكي خير يا أختي, أجل شكلي ببطل من الابتعاث في ذي السنة وأخليها السنة الجاية او اللي بعدها. أنا لسى توي متخرج وبناء على كثير اراء من الاقارب والاصحاب المتوظفين كلهم نصحوني اني اقدم بعد ما يكون عندي سنتين خبرة على الاقل في العمل وبعدها أطلع بعثة, اما لو عندي ماستر فأنا أعتبر over-qualified وكمان بدون خبرة صعب جدا الاقي وظيفة. اذا الان اصحاب الدبلوم ماخذين اماكنا في الحاسب فأجل كيف لو معانا ماستر؟!
    الله يعين ويسهل أمورنا ويتممها على خير.

والله اذا سنحت لك الفرصة تتوظف وتأخذ خبرة سنتين بعدين تقدم ماستر يكون كويس وهذا الشي المطلوب ترا مااعتقد فيه مثلنا العرب نخلص بكالريوس على طول ماستر وبعدها دكتوراه نسعى نكون دكاترة في اقصر فترة ممكنة بينما برا اشوف الدكاترة بعد سنين وسنين ياخذ الدكتوراه او يفكر يكملها بعد ٥ سنين من البكالريوس يفكر بالماستر وبعد الماستر ب ٥ ثانية يفكر دكتوراه بعد مايبنون نفسهم مهنيا ويكون عندهم إكسبيريانس قوية تأهلهم لاجتياز الماستر والدكتوراه بيسر باذن الله ..كنت أعارض هالفكرة بس لما عرفت ان كثير حاصلين ع الدكتوراه برا ماشين على هذا النهج تقبلت الفكرة وحسيت ان فعلا الواحد يستطيع ان يطلب العلم من المهد الى اللحد بس اولا وأخيرا الاستخارة قبل كل شي.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo 3mar
    السلآم عليكم ..

اخواني انا عندي استفسار ضروري

انا قبلت نهائي في معهد الادارة العامة واعطيتهم الشهادة .. وحالتي الان تحت التدقيق

هل يؤثر هذا على الطلب .. ؟؟
    او اروح اسحب الشهادة ؟ ومتى اسحبهآ ؟

مع العلم اني مستوفي كامل الشروط ~
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة huzzein
    إلىى اعضاء المنتدى

متى راح يعلنون القبولات و مواعيد التدقيق .. ��

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emanhmi
    ذحين قبول الجامعه والمعهد اقدم بعد ما يقبلوني ؟ ولا مرحلة التدقيق تكون معاياا قبول الجامعه والمعهد ؟
    في هذا الرد ستجدون الاجابة ان شاء الله
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062636170
    7 "
  5. الله يعافيكم احد يفيدني السبلنق تبع اسمي بالانجليزي بالوثيقه غير عن الجواز علما بان اسمي بالوثيقه هو الأصح نطقا .. اسم الاب والجد مافيهم مشكله بس الاسم الاول هل يؤثر ؟ احد يرد علي لو سمحتوا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashayer1
    الله يعافيكم احد يفيدني السبلنق تبع اسمي بالانجليزي بالوثيقه غير عن الجواز علما بان اسمي بالوثيقه هو الأصح نطقا .. اسم الاب والجد مافيهم مشكله بس الاسم الاول هل يؤثر ؟ احد يرد علي لو سمحتوا
    لازم تطابقي اسمك في كل وثائقك الرسمية قبل السفر
    الآن لا يؤثر ان شاء الله .. لكن مهم تعدليه قبل السفر
    7 "
65 من 644 صفحة 65 من 644 ... 156064656670115565 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.