الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    مستوفي جميع الشروط ما عدا الايلتس جبت فيه 3.5
    بسّط الامور... ما عديت في المره الاولى ... بتعدي في المره الثانيه !!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajar89
    السلام عليكم...

في الوقت الذي يتم فيه مطابقه الوثائق سوف اكون خارج المملكه , وسوف اقوم بعمل وكاله لوالدتي لتحل محلي في مطابقه الوثائق , لكن جواز سفري سيكون معي ؟؟ مالحل؟؟
    الحضور الشخصي في مرحله المطابقه شرط من الشروط اللي مشددين عليها بشكل كبيييير !!

تبي تبتعث .. احضر للمطابقه بنفسك !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.alkhafji
    شكرا بائعة التوت على تفاعلك ولكن جزء من السؤال مازال غامض بالنسبة لي هل يوجد متقدمين على الدكتوراة وتغيرت حالتهم؟؟
    انا اخوي مقدم على دكتوراه ولازال طلبي تحت الاجراء ومالك الا الانتظار فتره وبيتصلون ويراسلونك اذا انت مستوفي الشروط ونصيحه من مبتعث سابق وله خبره في اجراءات الوزاره والملحقيه طول بالك معهم لانهم يمشون على الديزل كله اسبوعين وان شاء الله يبدون بالتدقيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheLastPerson
    السلام عليكم ورحمة الله ويركاته

استفسار !!

انا حاب اقدم على كلية تقنية فيها دبلوم كويس تابعه لمؤسسة العامة للتدريب التقني وفي نفس الوقت انا مقدم على البعثه ماستر

هل يسقط حقي في الابتعاث ام لا ؟

شكراً
    ياخوي ممكن اسالك ايش هو الدبلوم الي مقدم عليه. علما اني هندسة كهربائيه
    هل رايح تفدني
    وشكرا والله يوفقك
    7 "
  4. السلام عليكم يا أخوان
    ويعطيكم العافيه على هذا المجهود الجبار
    جعله الله في ميزان حسناتكم

سؤال بسيط بس وابا اتطمن واتأكد ويرتاح قلبي

انا قدمت على المرحلة التاسعة وجاتني رساله موعد التدقيق ولم احضر .. فقط

هل يسقط حقي في التقديم للمرحلة العاشرة ؟

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..
    ضاع حلمي .. لا حول ولاقوة إلا بالله ..
    ضاع حلمي بسبب ايلتس ..
    لعله خير .. قدر الله ما شاء فعل ..
    والحمدلله على كل حال .��
    لا تزعل حالك ياقتادة .. الطب واحد في كل مكان
    ووزارة الصحة لا تفرق بين الطبيب المتخرج من السعودية او الطبيب المتخرج من الصين!
    حلمك ما ضاع .. لكن المسار تغير قليلاً
    ادرس هنا .. وكمل مرحلة الزمالة بالخارج .. وتذكر ان الله دائماً يختار لنا الخير .. بالتوفيق لك
    7 "
  6. الحضور الشخصي في مرحله المطابقه شرط من الشروط اللي مشددين عليها بشكل كبيييير !!

تبي تبتعث .. احضر للمطابقه بنفسك ![/QUOTE]

سالت عن هذا الموضوع , تم ابلاغي انني استطيع عمل وكاله ولكن السؤال ان جوازي سوف يكون معي. سوف اكون خارج البلاد من 3 سبتمبر الى 19 سبتمبر , هل تتوقع ان تكون المطابقه في هذه الفترة؟؟
    من باب الاحتياط سوف اقوم بعمل الوكاله.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajar89
    السلام عليكم...

في الوقت الذي يتم فيه مطابقه الوثائق سوف اكون خارج المملكه , وسوف اقوم بعمل وكاله لوالدتي لتحل محلي في مطابقه الوثائق , لكن جواز سفري سيكون معي ؟؟ مالحل؟؟
    اصل جواز السفر من المتطلبات المهمة والضرورية للمتقدمين .. لا يوجد شيء يغني عنه ياهاجر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    لا تزعل حالك ياقتادة .. الطب واحد في كل مكان
    ووزارة الصحة لا تفرق بين الطبيب المتخرج من السعودية او الطبيب المتخرج من الصين!
    حلمك ما ضاع .. لكن المسار تغير قليلاً
    ادرس هنا .. وكمل مرحلة الزمالة بالخارج .. وتذكر ان الله دائماً يختار لنا الخير .. بالتوفيق لك

الله يعطيك العافية ... الحمدلله على كل حال .. لعله خير إن شاء الله .. ربي لك الحمد أنت نور السماوات والأرض
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hajar89
    الحضور الشخصي في مرحله المطابقه شرط من الشروط اللي مشددين عليها بشكل كبيييير !!

تبي تبتعث .. احضر للمطابقه بنفسك !
    سالت عن هذا الموضوع , تم ابلاغي انني استطيع عمل وكاله ولكن السؤال ان جوازي سوف يكون معي. سوف اكون خارج البلاد من 3 سبتمبر الى 19 سبتمبر , هل تتوقع ان تكون المطابقه في هذه الفترة؟؟
    من باب الاحتياط سوف اقوم بعمل الوكاله.[/QUOTE]

لم تتم اجابتي اخي الكريم

هل يحرم المتقدم الذي لم يحضر التدقيق من التقديم في المراحل الجديدة ؟

وشكرا
    7 "
  10. السلام عليكم
    سمعت أنه مرحلة التدقيق تحتاج من 3 الى 4 اسابيع وبعدها الملتقيات على الاقل شهر وبعدين اصدار القرار يحتاج 5 شهور هل هذا الكلام صحيح ؟ يعني الدراسه متى تبدأ ؟ على السنه الجايه ؟
    7 "
99 من 644 صفحة 99 من 644 ... 49949899100104149599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.