الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ايوا دستراكشن والماسه فهمت انو لو بالانجلش عادي بس اقصددد اش يقصدوا بدي الجمله(صوره من السجل بالانجليزي ان لم تكن باللغتين مصدق )مافهمتتتتتتت هالجملله
    مثلما ذكرت لك سابقاً
    اذا لم يكن سجلك او وثيقتك بالعربية او بالانجليزية .. مثلاً بالفرنسية او بالهندية لابد من ترجمته في هذه الحال الى الانجليزية.
    ونعم مصدق = مختوم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NullPointerException
    Distraction
    أعتذر منك ، أنا طولت السالفة ، والحاصل أنا اللي أسئت فهم الجدول ، ألحين استوعبت أن الأبيض مطلوب والأزرق غير مطلوب !!
    حياك الله .. ولا يهمك
    التوتر يفعل هذا واكثر ..
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا مقدمة طلب لمرحلة الماجستير واليوم أرسلوا لي طلب (( تعبئة نموذج المرافق عن طريق الموقع )) .. ولما ادخل لمتابعة الطلب مايوجد خانة مثل هذي ضمن الملفات الي لابد من ارفاقها ! .. هل يقصد به جواز المحرم مثلا؟!!
    شكرا مسبقا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaff
    السلام عليكم
    أنا مقدمة طلب لمرحلة الماجستير واليوم أرسلوا لي طلب (( تعبئة نموذج المرافق عن طريق الموقع )) .. ولما ادخل لمتابعة الطلب مايوجد خانة مثل هذي ضمن الملفات الي لابد من ارفاقها ! .. هل يقصد به جواز المحرم مثلا؟!!
    شكرا مسبقا
    نعم ارفقي هويته + جواز سفره اذا لم ترفقيهم مسبقاً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NullPointerException
    يشكر جهدك في المتابعة ....
    سؤالي لو تكرمتي لك ، ماهو المصدر للصورة المرفقة الخاصة بالوثائق المطلوبة ، وإن كان المصدر الوزارة ، فاستبعد أنها تخص المرحلة العاشرة ....
    لأنه في موقع الوزارة ، وفي الصفحة الخاصة بالمرحلة العاشرة تمت إضافة رابط خاص للوثائق والمستندات لكل مرحلة ، والوثائق مختلفة عن المعروض في جدول الوثائق في بداية الموضوع ،
    ألقي نظرة لو تفظلتي على صفحة الوثائق من الرابط أدناه
    ط§ظ„ظˆط«ط§ط¦ظ‚ ظˆط§ظ„ظ…ط³طھظ†ط¯ط§طھ
    فمثلا هناك ، أصل الشهادة الثانوية أو صورتها غير مطلوبة نهائيا ، بينما الجدول المرفق في موضوعك يفيد أنها مطلوبة !!
    هل ممكن تتأكدين وتوضحين ؟ ولك جزيل الشكر
    اضافة إلى رد الاخت ديستراكشن مشكورة
    الرابط الذي وضعته هو للوثائق والمستندات المطلوبة عند التقديم الالكتروني وليس مرحلة التدقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mema_bob
    انا سجلت بجواز قديم وخلال فترة التسجيل جددته
    والان لما دخلت لقيت رقم الجواز تحدث في الاستماره الى الرقم الجديد

هل اقوم بتغير الصوره المرفقه للجواز ؟؟
    قومي بإعادة رفعه افضل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود الاموره
    اخترت ايرلندا خيار اول للابتعاث مالمقصود نموذج طلب الالتحاق بالجامعه
    وكيف احصل عليها ولو مقدرت اجيبها هل يتلغي طلبي
    الوزارة حتى الان لم تعلن عن مرحلة التدقيق و عند الاعلان سيتم توضيح جميع المستندات المطلوبة وتوفير جميع النماذج
    لاداعي للقلق
    7 "
  6. السلام عليكم..

إذا كنت طالبة بالجامعة ومقدمة ع البكالوريس متى تكون مرحلة اخلاء الطرف؟ قبل او بعد التدقيق؟
    ومتى راح تطلع النتائج تقريبا؟ بعد أسبوع أسبوعين ولا اكثر؟
    سؤال ثاني.. الاصل من شهادة الثانوية العامة مدري وينها، ماتكفي صورة طبق الاصل منها ومختومة؟
    ولو كنت مقدمة ع تخصص الهندسة الطبية ما احتاج كشف لدرجات السنة التحضيرية؟

يعطيكم العافية..
    7 "
10 من 644 صفحة 10 من 644 ... 5910111560510 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.