الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعطيكم الف عافيه ما شاء الله الموضوع ماله ثلاث ايام والناس تسأل والمكثورين الخير يجاوبون الله يعطيهم العافيه ويرزقهم على نواياهم

عندي استفسار بسيط بخصوص حالة الطلب
    انا قدمت على البعثة من ثاني يوم ولحد الان الحالة تحت الاجراء وفيه ناس اعرفهم من ثاني
    يوم ( ما شاء الله ) صارو في مرحلة التدقيق

ارجو الإفادة
    وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ،،،

عندي كذا استفسار وأتمنى احد يجاوبني ويريح بالي المشغول

١- جواز سفري يوجد فيه مرافقين وانا سجلت عشان م يفوتني التسجيل مع العلم أنا الأساس بالجواز وأبي افصلهم هذه الفترة فهل أستطيع تجديد الجواز وفصلهم خلال هذه الفترة من دون مايأثر بالعلم مرحلتي تحت التدقيق ؟؟

٢- مالفرق بين صك الولايه و صك الوكالة و أيش اللي احتاجه منهم بما ان عمي هو المحرم لي ؟؟

واكون شاكره لكم ،،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reemkj
    بداية أحب أشكرك أختي على تفاعلك ومساعدتك لكل من يسأل ..
    صدق الله يجزاك كل خير ويحقق كل ما تتمنينه ..

بس بغيت أسألك بخصوص صك الوكالة .. هل يتم اصداره عن طريق جهة معينة ؟ له نموذج معين ؟

لأن أختي قبل سنتين تم ابتعاثها عن طريق الجامعة وكان مرافقها أخوي , وأبوي عمل لها صك وكالة من نفس الجهة اللي هو يشتغل فيها ..
    يعني كان عليها شعار الجهة والختم والتوقيع ..
    إن شاء الله تكوني فهمتي علي .. أو ارسلك ع الخاص نسخه من الوكالة اللي عملها أبوي لأختي ..
    ويجزاكِ اختنا ريم على دعواتك الطيبة .. ماننحرم ^^
    صك الوكالة يتم اصداره عن طريق كاتب العدل .. وليست له صيغة معينة، المهم ان يوضح من خلال الصيغة ان الوكالة خاصة بالابتعاث + وفري صورة من هوية مرافقك وقدميها لولي امرك وهو يكمل بقية الاجراءات السابقة ..
    وبالتوفيق ان شاء الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faomari
    الله يعطيكم الف عافيه ما شاء الله الموضوع ماله ثلاث ايام والناس تسأل والمكثورين الخير يجاوبون الله يعطيهم العافيه ويرزقهم على نواياهم

عندي استفسار بسيط بخصوص حالة الطلب
    انا قدمت على البعثة من ثاني يوم ولحد الان الحالة تحت الاجراء وفيه ناس اعرفهم من ثاني
    يوم ( ما شاء الله ) صارو في مرحلة التدقيق

ارجو الإفادة
    وشكرا
    يعافيكِ اختنا ..
    الطلبات يتم تدقيقها بشكل عشوائي في حال توفير جميع المستندات المطلوبة ..
    الحل الوحيد حالياً الانتظار + متابعة الطلب حتى تتغير الحالة
    وفالك القبول ان شاء الله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    ياجماعة الجامعة بتبداء تاريخ 5/11

متى يطلع القبول المبدئي عشان نشوف نداوم بالجامعة والا وش نسوي بالضبط ؟
    اذا الشروط منطبقة عليك ١٠٠ ٪ انت من المقبولين بإذن الله
    + الوزارة لم تعلن حتى الآن عن تاريخ انطلاق فترة التدقيق
    داوم مؤقتاً اذا لك رغبة وكضمان .. حتى تاريخ موعدك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toom-88
    السلام عليكم ،،،

عندي كذا استفسار وأتمنى احد يجاوبني ويريح بالي المشغول

١- جواز سفري يوجد فيه مرافقين وانا سجلت عشان م يفوتني التسجيل مع العلم أنا الأساس بالجواز وأبي افصلهم هذه الفترة فهل أستطيع تجديد الجواز وفصلهم خلال هذه الفترة من دون مايأثر بالعلم مرحلتي تحت التدقيق ؟؟

٢- مالفرق بين صك الولايه و صك الوكالة و أيش اللي احتاجه منهم بما ان عمي هو المحرم لي ؟؟

واكون شاكره لكم ،،،
    ١- لا توجد مشكلة ان شاء الله .. اضيفيهم قبل اصدار قرار الابتعاث وقومي بفصلهم في جوازات مستقلة في نفس الفترة. المهم ان تنطبق الشروط على جواز السفر "الا تقل صلاحيته عن عام على الاقل"
    ٢- صك الولاية يتم تقديمه اذا كان ولي الامر غير الاب او الزوج .. في حالتك لابد من تقديمه في حال كان عمك هو ولي امرك، واذا كان المرافق شخص آخر غير عمك ايضاً لابد من اصدار وكالة خاصة للمرافق عن طريق كاتب العدل. وبالتوفيق لكِ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra31
    السلام عليكم

انا جوازي يخلص السنة الجاية 30 اوغست وراح اجدده هالاسبوع

هل بيصير عندي مشكلة لاني حاطة معلومات الجواز قبل تجديده وهل اقدر اغير البيانات ؟ او بس اغير صور الجواز ؟
    لا توجد مشكلة ان شاء الله .. غيري صورة الجواز
    بينما البيانات لا يمكن التعديل عليها لكن يتم تجديدها تلقائياً
    7 "
38 من 644 صفحة 38 من 644 ... 333738394388538 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.