الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة World Smile
    صباح الخير عليكم جميعاً في عندي استفسارين
    طبعاً انا خريجة بكالوريوس نظم معلومات وقدمت والآن تحت التدقيق
    استفساري
    الوثائق المطلوبة لأن الجدول في وثائق ماهي موجودة عندي مثل شهادة سنة الإمتياز وهذي اعتقد للطب

وثاني شي انا قدمت على ماستر علوم حاسب وحابة اغير التخصص في وقت اني اغير التخصص طبعاً بنفس إمتداد التخصص
    وشكراً (:

لو مقدمة على الماجستير

عمود الماجستير في الجدول انزلي معاه و الطلبات الي باللون الابيض لازم تكون فيه

والي لونها ازرق لا

هذا الي فهمته من الجدول

وموضوع تغيري التخصص من الي شفته في الردود في المنتدى انه تقدري وقت مطابقة الاوراق تكلمي الموظف علشان يعدل وقتها دامو نفس الامتداد
    والله أعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayman.H
    السلام عليكم

عندي إستفسار بخصوص الإسم , أسمي في الجواز والوثيقة متطابق من ناحية النطق أما الكتابة ففي إسمي الأول وإسم الوالد تختلف الحروف المتحركة I و E و A, مثلاً اسمي في الوثيقة Ayman وإسمي في الجواز Aymen إسم الوالد في الوثيقة Ibrahem وإسمه في الجواز Ibrahim , هل يلزم تغيير الإسم أو الإختلاف من هذه الناحية
    في الوقت الحالي الاختلاف في الاسماء لا يؤثر في القبول و التقديم على الابتعاث
    لكن لابد من تطابق الاسماء في جميع الحروف عند التقديم و الدراسه في الخارج
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WeekyDanol
    السلام عليكم
    طيب خلال مرحلة التدقيق هل يتطلب وجود المرافق أو محرم ؟ لأن والدي بالرياض الأسبوع الجاي وما أدري أذا بتكون مرحلة التدقيق خلال غيابه ، والسؤال الثاني متى تتوقعون أو تقربون متى تبدأ هذي المرحله وشكرا
    غير ضروري وجود المحرم وقت التدقيق

لا أحد يعلم متى مجرد توقعات الاغلب قال انها في نصف ذي القعده او بعد اجازه الحج
    مجرد توقعات بناءً على المراحل السابقه يمكن ماتكون صحيحه بما ان هذه المرحله مختلفه عن المراحل السابقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaziz233
    عدد المقدمين مرا كثير هال هالشي بياثر ع قبولنا !
    كل شخص مستوفي الشروط تماماً .. سيتم قبوله ان شاء الله , بغض النظر عن عدد المتقدمين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawwaz_1111
    انا مقدم على دولة اوربية ماهو النموذج طلب الالتحاق بالجامعات وكيف احصل عليه ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لاحقاً ان شاء الله سيتم توضيح هذه الأمور بكل تفاصيلها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 70samali
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال الله يسعدكم .. انا لما سجلت جاني خيارين أمريكا وكندا , واخترت أمريكا ... في امل اني اغير الدوله في مرحلة الملتقيات لسويسرا , لو جبتلهم قبول جامعه معتمدة في سويسرا ؟؟؟ .. لانو معروف عالميا سويسرا اقوى الدول في تخصصي , بس مستغرب ما حطولي هيا ... فهل يوجد امل اني اغير الدولة ؟؟ ولا لا اتعب نفسي واجيب قبول .. ابغا نصيحتكم الله يوفقكم
    من الممكن ان الجامعات الموجودة في سويسرا غير معتمدة من الوزارة .. او من الممكن ان التحويل اليها مغلق
    طالما انها غير موجودة من ضمن الخيارات .. حتى في حال وفرت قبول نهائي هذا الأمر وفي حالتك يتوقف على موافقة الملحقية وعلى الأسباب التي لم تطرح سويسرا من أجلها.
    لكن بامكانك التغيير الى اي دولة أخرى من الموجودة .. في فترة التدقيق او الملتقيات ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w_a_m
    الى متى اقدر اغير الدول او الرغبات
    ناس قالو يوم التدقيق لازم اقرر
    وناس قالو بوقت الملتقى اقدر اغير
    ايش الجواب الاكيد لاهنتو ....
    اذا مش مستعجلة .. في وقت الملتقى بامكانك التغيير
    حينها سيتم تفعيل خيار [ تغيير الدولة ] في ملفك ..
    7 "
54 من 644 صفحة 54 من 644 ... 44953545559104554 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.