الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali AL-Mahroos
    السلام عليكم انا طالب بجامعة البترول طالب freshman سجلت في المرحلة العاشرة بس للحين ما سحبت ملفي من البترول حالتي في الطلب تحت التدقيق هذا يعني اني احين المفروض اسحب ملفي ?
    انا مثلك بالضبط اخوي
    بسحب بعد القبول المبدئي اي قبل التدقيق ان شاء الله
    7 "
  2. جاتني وظيفة وحبدأ إن شالله في ١ سبتمبر حيكون في القطاع الخاص ان شالله حابة اشتغل واخذ خبرة الين ماتطلع نتايج القبول والترشيح.
    عندي سؤال اقدر اشتغل خلال هذه الفتره حتى في وقت التدقيق والملتقيات؟
    وبما إني لسه ماعندي خبرة أول مره اشتغل ايش الافضل لو جاتني البعثة اطلع ع البعثة ع طول ولاانتظر اكمل سنة بالعمل بعدين اطلع ع البعثة؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal.d
    جاتني وظيفة وحبدأ إن شالله في ١ سبتمبر حيكون في القطاع الخاص ان شالله حابة اشتغل واخذ خبرة الين ماتطلع نتايج القبول والترشيح.
    عندي سؤال اقدر اشتغل خلال هذه الفتره حتى في وقت التدقيق والملتقيات؟
    وبما إني لسه ماعندي خبرة أول مره اشتغل ايش الافضل لو جاتني البعثة اطلع ع البعثة ع طول ولاانتظر اكمل سنة بالعمل بعدين اطلع ع البعثة؟

مبارك عليك الوظيفه ،
    إذا الوظيفه ع القطاع الخاص والتأمينات الاجتماعيه فـ ماعندك مشكله ..
    إذا الوظيفه ف تخصصك وأعجبتك فـ استمري فيها سنه وبعدين سآفري ، وتعتبر خبرة العمل ولو انها سنه محسوبه لك كـ خبره عمل في دراستك برآ واذا رجعتي بعد الماستر ان شاء الله
    واساساً اجراءات الإبتعاث من ، مرحلة تدقيق وملتقيات وحصول على قبول وفيزا ممكن تاخذ ست شهور من الان ، فـ رأئي المتواضع انك تبدأ دراستك ف 1 سبتمبر 2015

بالتوفيق
    7 "
  4. [QUOTE=Rorozawi;1062638767]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة قديمة
    هل في أحد الى الان حالته تحت الاجراء ؟؟طمنوني والله خايفه[/QUOTE

أنا زيك في ناس ماشاءالله اتغيرو ولاكلهم زينا ؟؟
    انا ما زلت تحت الاجراء بس الجماعه طمنونا في الملتقى وقالو انو عادي
    7 "
  5. السلام عليكم انا توني ماخلصت الثنوي ومعدلي ٨٢ وان شاء الله بشد وبطلع بعثة كيف كل شي اسويه يعني التاشيرة والتذكرة وكل شي مع العلم انه في المرحلة١١لين وقت تخرجي وش يطلوب انا قريت انك تقدر تبتعث اذا انت طب ام شي ثاني لا صح ولا خطا ومع الشكر
    7 "
  6. المطار المتوقع في الاستماره هل له اهميه مستقبلاً ؟
    لانه ماحصلت المطار الموجود في منطقتي وهو مطار دولي فحطيت اقرب مطار لي
    هالشئ يستوجب انه وقت التدقيق اطلب تغيير المطار ولا ماهو مهم ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجر ..!
    لا من المرحلة العاشرة .. و انحلت المشكلة كان قصدهم صك توكيل من ولي الأمر للمحرم ،
    و مرسلين يقولون صك ولايه !! شي غريب و الله
    صك الوكالة غير مطلوب الان ماهذه التخبطات ؟
    7 "
  8. استفسار ضروري جدا ارجو المساعدة
    السلام عليكم
    أنا لدي بعثة من المرحلة التاسعة ولدي الضمان المالي
    ولكن لم يصدر لي قرار الابتعاث وذلك بسبب نسبة حضور الملتقى لان نسبة حضوري ملتقى المبتعثين في المرحلة التاسعة 57%
    ذهبت لمقابلة مدير برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    واخبرني بان أحضر ملتقى المبتعثين في الرياض للمرحلة العاشرة بتاريخ 15-17 سبتمبر
    استفساري:
    متى سيكون ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة وهل يستلزم لي دعوة لذلك (اخبرني مدير الابتعاث بانه سيتم ارسال ايميل بذلك) ولكن للان لم يتم التواصل معي
    لم اجد في موقع الوزارة اي موعد للملتقى بالرياض (وقد سمعت انو ذا موعد ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص)
    ارسلت ايميلات عدة للوزارة ولكن لم يتم الرد على استفسارارتي.
    ملاحظة:
    انا من جدة
    دراستي في معهد كابلان تبدا 1 اكتوبر 2014 ولدي قبول بذلك ولدي الفيزا الامريكية والضمان المالي.
    7 "
  9. استفسار ضروري جدا ارجو المساعدة
    السلام عليكم
    أنا لدي بعثة من المرحلة التاسعة ولدي الضمان المالي
    ولكن لم يصدر لي قرار الابتعاث وذلك بسبب نسبة حضور الملتقى لان نسبة حضوري ملتقى المبتعثين في المرحلة التاسعة 57%
    ذهبت لمقابلة مدير برنامج خادم الحرمين للابتعاث
    واخبرني بان أحضر ملتقى المبتعثين في الرياض للمرحلة العاشرة بتاريخ 15-17 سبتمبر
    استفساري:
    متى سيكون ملتقى المبتعثين للمرحلة العاشرة وهل يستلزم لي دعوة لذلك (اخبرني مدير الابتعاث بانه سيتم ارسال ايميل بذلك) ولكن للان لم يتم التواصل معي
    لم اجد في موقع الوزارة اي موعد للملتقى بالرياض (وقد سمعت انو ذا موعد ملتقى للدارسين على حسابهم الخاص)
    ارسلت ايميلات عدة للوزارة ولكن لم يتم الرد على استفسارارتي.
    ملاحظة:
    انا من جدة
    دراستي في معهد كابلان تبدا 1 اكتوبر 2014 ولدي قبول بذلك ولدي الفيزا الامريكية والضمان المالي.
    7 "
55 من 644 صفحة 55 من 644 ... 55054555660105555 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.