الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبتعث ماستر مالية وتم رفع الوثائق المطلوبة في الطلب .

س / هل يوجد وثائق أخرى تطلب ؟ بالعربي كل م اقرأ هالصوره يصيبني هبوط ههههههههههه

أي قدرات وأي تحصيلي للماستر ؟

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اولا انا عندي بكالوريوس نظم معلومات إداريه من كليه إدارة اعمال

سجلت بالابتعاث الخارجي للمرحله العاشره * بأذن الله مقبوله * ماجستير نظم معلومات إدارية و برنامج الاقتصاديين السعوديين التابعه لمؤسسة النقد ماجستير تخصص أقتصاد
    جآني قبول فيها وطلبوني قبول نهائي واعطوني لستة جامعات معتمده بالاقتصاد

هنــأ ابي نصايحكم ياهل الخبره

من افضل ابتعث بماجستير نظم معلومات أدارية او اقتصاد ومن اقوى في مجال الوظيفه وهل احد سمع عن هالبرنامج التابع لمؤسسة النقد

انا برايي تخصصي بكالوريوس نظم معلومات اداريه وحابه اغير مسار هل اختياري صحيح ؟ ابي اسمع ارائكم وشكراُ لك من يشاركني برائيه
    بليز افيدونني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رد بول
    مؤسسة النقد برنامجهم قوي وفيها تطوير وظيفي لو كنت مكانك باخذ مؤسسة النقد عشان الخبر و فيها ماستر و فوقها وظيفتك بتكون مضمونة

هل تعرف احد جرب برنامج المؤسسه ؟ للاسف يقولون مو شرط يوظفوننا لكن اولويه بالتوظيف اذا ممكن يعني مافي شيء اكييد احس مصيرها زي بعثه خادم الحرمين نرجع ندور وظيفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    بليز افيدونني
    في البداية السلام عليكم أختي الكريمة
    حبيت افيدك بمعلومات ان شاء الله تفيدك ويأتون اهل الخبرة الاكفاء بذلك ولكن زوجتي ايضا مقدمة للبعثة ونفس تخصصك Management Information System

ادارة نظم المعلومات ومقدمة على الماجستير وبالنسبة للتخصص جدا جميل ويواكب تطلعات العمل بعد الرجوع من البعثة باذن الله
    ولكن في رغبات التخصص داخل موقع البعثةاختارت تخصص المعلوماتية الصحية وبالنسبه لتخصص الاقتصاد والمؤسسة اتمنى الاعضاء الكرام يجاوبو عليكي
    7 "
  5. وعليكم السلام ،
    القدرات والتحصيلي ليست من ضمن متطلبات الماستر ! فقط للطلاب البكالوريوس
    ركز ع الأبيض دي المتطلبات اما اللون الغامق مو من المتطلبات ..
    اتمنى وصلت المعلومه + بالتوفيق .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.jooj
    صباح الخير
    عندي استفسار بسيط, هل أقدر اغير مكان التدقيق والملتقى عن المدن اللي اخترتها وقت ما سجلت ؟

شكرا مقدما وبالتوفيق للجميع
    لابد من الالتزام بموعدك .. لكن بامكانك التغيير بعد اعلام ادارة البرنامج.
    7 "
72 من 644 صفحة 72 من 644 ... 226771727377122572 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.