الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    اسبوع ودا الاسبوع التاني..
    الصبر مفتاج الفرج ليه مستعجلة تدري كم متقدم زييك ممكن ٥٠ الف فامستحيل ينتهو من ال٥٠ في اسبوعين خليكي طيبة اعطيهم كمان اسبوع اش وراكي الكلام عام
    و اسف على التعبير
    موفقين ان شاءالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LEO10
    السلام عليكم انا من سجلت يومين واتحولت تحت التدقيق ، ولحد الان تحت التدقيق هل استناء الان مافي شي اسويه صح ؟؟
    يعني استنا لحد مايعطوني خبر شسوي والا اكلم احد او اروح مكان ؟؟

وبالتوفيق للجميع يارب
    اذا اوراقك سليمة راح يجيكي ايميل يبشرك او على الجوال راح تجيكي رساله ليه القلق روحي استانسي واذا لقيتي شغلة مؤقته اشتغلي اقلها اكتسبتي خبرة ودراهم بدال ما انتي جالسة تعدي الليالي . ريلاكس .
    موفقة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad.alkhafji
    أنا قدمت من ثاني يوم في الإبتعاث وإلى الان تحت الإجراء هل لهذا دلالة معينة؟؟ وليش كل هالتأخير؟؟ يعني ثلاث أسابيع. وأنا أستنى
    أنا زيك مقدمة من ثاني يوم وإلى الآن تحت الإجراء .. بديت أخاف إنهم ما يقبلوني :'(
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samalshehri
    انا نفس تخصصها وماجاني الا مسار واحد الي هو ماجستير نظم معلومات إداريه , حتى بموقع جربت طلع نفس الشيء ؟
    يعطيك العافيه على الرد
    الله يوفقك ان شاء الله بس لما كتبت تخصصها جاها عدة تخصصات تختار منها او يمكن عشان المعدل لأن معدلها 3.12 من 4
    بس غريبة جاكي تخصص واحد في المسار او يمكن اكتفاء الوزارة من التخصص ادت لغلق التخصص لاكن الله اعلم والتوفيق بيد الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    اختنا الكريمة .. شكر الله لكِ لطفك ومساعدتك.
    الأخوان أعضاء ومشرفين يعملون على قدم وساق للاجابة على كل سؤال يطرح
    حتى رغم تكرار العديد منها ألف مرة! لكننا كلنا جاهدين نعمل على يد واحدة للاجابة على كل الأسئلة.
    دون أن "نتكرم" على أحد حاشا لله!
    أضيف لذلك أنه ويفضل الله ثم بتعاون أخواننا وأخواتنا هنا , لا يوجد ولا استفسار واحد انتظر "أيام" حتى تتم الاجابة عليه
    95 % في هذا الموضوع وفي غيرها من مواضيع المرحلة العاشرة اجاباتها فورية ولله الحمد.
    يرجى انتقاء العبارات جيداًوتقدير جهود أخواننا واخواتنا هنا.
    وفقنا الله واياك.
    شكرا لك يا استاذي الكريم على ردك

انا لا اعني ملتقى المرحلة العاشرة بعينه ولا اقصد شخص بنفسه
    لكن انا ما كتبت ردي الا عن رغبه للنفـع وانا صادقه بردي

ولا اقصد ملتقى المرحلة العاشرة ,, لان فيه من النشاط ما لم اراه في أي منتدى اخر ( ماشاءالله الله يزيد ويبارك )

انا من عام 2008 متابعه لملتقى مبتعث
    ادخل كل الملتقيات وراح تحصل ان موقع مبتعث هو اكثر موقع فيه اسئله من غيره اجابه
    روح ادخل ملتقى امريكا وراح تحصل مئات وقد تصل الآف المواضيع اللي تسأل عن جامعات تقبل معدل منخفض او درجة ايلتس معينه وبالاخير ولا رد
    روح شوف الطلاب اللي تسأل عن مدن راح تسكن فيها وما تحصل ولا رد

ما ننكر انه فيه اعضاء مجتهدين شاركوا وساعدوا غيرهم بالاجابه عن استفساراتهم
    لكن ملتقى مبتعث نسبة الاجابات فيه لا تعادل 10 بالميه من نسبة الاستفسارات

ما يحتاج ازيد بالوصف ,, روح تصفح المواضيع وراح تشوف ان فعلا مشكلة الاعضاء ان الاجابه نادره هنا

لا ارى في ردي أي خطـأ
    لاني نصحتها بأن تركز على البحث اكثر من تركيزها على سؤال الناس ,, ولا اعتقد ان احد يخالفني في هذا
    والله اني لما قلتلها ركزي على البحث ( كان قصدي عشان تتعود ,, لان المراحل القادمه ما راح تحصل احد يجيب عن استفساراتها وراح تحتاج تبحث بقووه سواء عن جامعات او قبولات او مواد معينه )

اتمنى انك قدرت هدفي من الرد

نصيحه لكل عضـو
    ابحـــــــــث عن المعلومـة قبل ان تســـأل

الله يوفقكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.Ahlam
    هل يوجد فرق بين
    تحت الإجراء
    وفرق بين
    تحت التقيق
    ؟
    نعم فيه فرق لكن كليهما لا يعني قبول
    تحت التدقيق يعني الموظف شاف تسجيلك وجميع مرفقاتك واصبح تسجيلك موكد وسليم
    تحت الاجراء عكس ذلك يعني لسا ماطلع الموظف ع تسجيلك ....
    وراح يطلع واذا فيه خلل بيرسلو رساله ع الايميل للتعديل ...
    بالتوفيق للجميع
    7 "
82 من 644 صفحة 82 من 644 ... 327781828387132582 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.