الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rorozawi
    ايوه بس في دول في شرق اسيا الانجليزي حقها كويس ؟؟؟
    أنتي قلتيها كويس مش ممتاز يعني بتلاقي ناس ما يتكلمو ابدا اللغة الانجليزية

أنا في حالة واحدة بروح لشرق آسيا إذا أنا متقن اللغة الانجليزية وبالتالي تعتبر اللغة الاسيوية لغة ثالثة وثانوية وليست اساسية

أتمنى لك كل التوفيق

ملاحظة : لا تهتمي لكلامنا أهتمي بمستقبلك
    7 "
  2. السلام عليكم لوسمحتو ممكن استشاره هل من الممكن تآجيل البعثه لآكثر من سنتين لظروف المرافق لدي
    وهل لو الغيت البعثه قبل التدقيق اوبعد التدقيق فرصه قبولي اقل السنه القادمه ارجو مساعدتي محتاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prof.dalo
    السلام عليكم لوسمحتو ممكن استشاره هل من الممكن تآجيل البعثه لآكثر من سنتين لظروف المرافق لدي
    وهل لو الغيت البعثه قبل التدقيق اوبعد التدقيق فرصه قبولي اقل السنه القادمه ارجو مساعدتي محتاره
    بعد الملتقيات وقبل اصدار قرار الابتعاث لديك مهله لاحضار القبولات واستصدار الفيزا وخلافه ..ايضا بعد اصدار قرار الابتعاث لديك فرصه الوصول لبلد الابتعاث وايضا تاجيل البعثه
    من اليوم حتى المرحله التاليه لديك سنه كامله كاقل تقدير بعدها يطلب منك انهاء الاجراءات قبل اقفال المرحله العاشرة ...
    لذا انصحك بالاستمرار حتى تحصلين على القرار او الترشيح النهائي للقرار لان حتى الان المرحله التاسعة لم تغلق بعد
    بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا خريجة بكالريوس تمريض.. قدمت على الإبتعاث بالمرحلة الثامنة وترشحت ترشيح مبدئي ورحت فترة التدقيق وطابقت الأوراق
    لكن للأسف ماجاني القبول " لعدم استيفاء الشروط " ،، معدلي 3.70 وهم طالبين 3.75 من 5 ،، معقول مابيتغاضوا عن هالكسر البسيط؟
    طيب ليه مايرفضني النظام تلقائياً من أول ماأسجل؟ أنا كنت متأملة خير خصوصاً انهم رشحوني للتدقيق

هالسنة قدمت ع المرحلة العاشرة ولازال طلبي تحت الإجراء.. تتوقعوا تتكرر نفس الحكاية؟ وهل في مجال للإعتراض في حالة الرفض؟ وكيف يتم ذلك؟
    تعرفوا أحد انقبل بنفس معدلي خلال هالسنتين الأخيرة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.الخرس
    استماره طلب الابتعاث
    استماره طلب الالتحاق بالجامعات
    >>> من وين احصل على هذي الاستمارات ؟؟

علما اني مقدمه ع الزماله الطبيه
    ادخلي على هالموقع https://kas.mohe.gov.sa/kas10/login ادخلي رقم الطلب وكملة السر ورمز المطابقه وتلاقين استمارة طلب الابتعاث

واستمارة طلب الالتحاق مابعد نزلتها الوزاره .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hawa b7ri
    السلام عليكم
    أنا خريجة بكالريوس تمريض.. قدمت على الإبتعاث بالمرحلة الثامنة وترشحت ترشيح مبدئي ورحت فترة التدقيق وطابقت الأوراق
    لكن للأسف ماجاني القبول " لعدم استيفاء الشروط " ،، معدلي 3.70 وهم طالبين 3.75 من 5 ،، معقول مابيتغاضوا عن هالكسر البسيط؟
    طيب ليه مايرفضني النظام تلقائياً من أول ماأسجل؟ أنا كنت متأملة خير خصوصاً انهم رشحوني للتدقيق

هالسنة قدمت ع المرحلة العاشرة ولازال طلبي تحت الإجراء.. تتوقعوا تتكرر نفس الحكاية؟ وهل في مجال للإعتراض في حالة الرفض؟ وكيف يتم ذلك؟
    تعرفوا أحد انقبل بنفس معدلي خلال هالسنتين الأخيرة؟

ايه صح ليه على طول السيستم مارفض ؟؟

انا برضو مقدمة هذه ااول مرة ومعدلي اقل من المطلوب ومازال طلبي تحت الاجراء..

بس اتوقع نفس الطريقة ممكن نترشح وبعدين مايجينا قبول
    7 "
85 من 644 صفحة 85 من 644 ... 358084858690135585 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.