الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    طيب
    الترم الواحد = 4 شهور عندنا ..
    هل تعتقدين ان الاعتذار عن ترم كافي لدراسة مرحلة اللغة ؟
    مرحلة اللغة ستستغرق عاماً كاملاً .. وقد تمتد الى عام ونصف اذا كان هنالك مايستدعي التمديد وحتى تحقيق شرط اللغة
    النقطة الثانية قبول البكالوريوس أسهل بكثير من قبول الدراسات العليا
    لا اعتقد انه سيواجه مشكلة في الحصول على قبول اكاديمي
    الأفضل أن يؤجل العام الدراسي كاملاً لدراسة اللغة .. والتركيز على الحصول على قبول اكاديمي
    لكن القرار في النهاية يعود للمرافق ولظروفه. بامكانه التأجيل وبامكانه الاعتذار عن الترم.
    هذا الأمر يعتمد على مواعيد القبول في الجامعة ..
    انا عارفه فاقولك يعتذر من جامعة سعود عن سنه كاملة .. بعذر انه مرافق لي .. هل ينفع كذا او لا ؟؟
    انا محتاره ماحبه يطلع وبعدين مايجيه قبول او شيء

هذا نص كلام احد الاخوات :: ارجو توضيح معناته :
    عندي وحده من صديقاتي ايام بعثني باستراليا نفس وضعك ب

بس هي مرافقها اخوها بعد ما خلص اللغه طلب انه يلحق بالبعثه قالو لهم لازم يكون باقي على مدة دراسة المبتعثه اللي هو مرافقها النص او اكثر يعني لو باقي لها كم شهر ما يقبلو
    و
    يعني مدري هذي الهرجه صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واخص بالذكر ملحقية استراليا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Ahmad
    في المرحلة العاشرة هل احضر كل المواضيع ولا المواضيع الي في تخصصي
    لا يوجد تحديد للتخصصات بعينها في مرحلة الملتقيات ..
    الملتقى شامل لمواضيع مختلفة لكافة المرشحين, وحضوره كاملاً إلزامي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    انا عارفه فاقولك يعتذر من جامعة سعود عن سنه كاملة .. بعذر انه مرافق لي .. هل ينفع كذا او لا ؟؟
    بالذات اني اليوم قريت شيء عجيب .. وحده تقول اذا كان مدة دراسة المرافق المتبقية نصفها .. اكثر من مدة دراسة المبتعثه المتبقية
    فلن يقبل الحاقه بالبعثه !!!!!
    يعني لو انا خلصت اللغه وباقيلي سنتين ماستر وهو خلص اللغه والبكالوريوس قالت له الجامعة 5 سنوات
    ماينقبل لان نصها سنتين ونص .. اكثر من الي بدرسو
    ولو مثلا كان الماستر حقي سنه ونص .. والبكالوروس قالوا له باقيلك 4 سنين .. قلك ماينفع برضو

يعني مدري هذي الهرجه صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واخص بالذكر ملحقية استراليا
    نعم ينفع يعتذر من غير مايوضح لهم الاسباب ..
    الاعتذار اساساً حق لأي طالب.
    بعد حصوله على قبول اكاديمي والحاقه في البعثة كمرافق دارس, سيستمر بدراسته حتى تنتهين من بعثتك الأساسية
    في هذه الحالة بامكانه رفع طلب "فصل بعثة" عبر بوابة سفير .. وسيتم فصل بعثته عنكِ وسيصبح مبتعث مستقل ان شاء الله
    اطلعي على هذا الرابط سيفيدك :

ظپطµظ„ ط¨ط¹ط«ط© ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚
    الموضوع بسيط لا تقلقي من هذا الأمر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedsk22
    استغرب من اللي غير مستوفين للشروط ومسجلين بالبرنامج عشان يزاحمون العالم ؟؟؟

خلاص الشروط ما تنطبق عليك روح دور شيء ثاني ولا طريقة ثانية

ترى كل هالتأخير بسبب هالعينات اللي تسجل والشروط لا تنطبق عليها العدد كبير جدا بس داخلين يزاحمون

1+1=2 الشروط واضحة ليش اللف والدوران اذا ما تنطبق عليك مع السلامة شوف مستقبلك بطريقة ثانية
    وأستغرب أنا من اللي حاط ع الناس لأنها تدور رزقها وتحاول يمكن الله يفتح عليها
    التدقيق والمراجعة بتاخذ وقتها ومجراها كأي معاملة حكومية فالناس اللي مزاحمة ع قولك أصلا لو كانت ما ح تستوفي الشروط هنا وظيفة السيستم يرفضها.
    ماهو غلط الواحد يحاول ويسعى لو كانت نسبة الفرق بسيطة فلا تحكم على الناس لأنك ماتعرف ظروفها ولو كان رزقك موجود فرح تاخذه بدون محد يزاحمك عليه!!

فيه أسلوب أرقى من كذا

أختي sahra و huda شكرا على ردكم وربي يسهل لكم أموركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    بالذات اني اليوم قريت شيء عجيب .. وحده تقول اذا كان مدة دراسة المرافق المتبقية نصفها .. اكثر من مدة دراسة المبتعثه المتبقية
    فلن يقبل الحاقه بالبعثه !!!!!
    يعني لو انا خلصت اللغه وباقيلي سنتين ماستر وهو خلص اللغه والبكالوريوس قالت له الجامعة 5 سنوات
    ماينقبل لان نصها سنتين ونص .. اكثر من الي بدرسو
    ولو مثلا كان الماستر حقي سنه ونص .. والبكالوروس قالوا له باقيلك 4 سنين .. قلك ماينفع برضو

طيب هو بعد مرحلة اللغه ينضم على اساس مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماء الكون
    والدي متوفي و اخوي الكبير حسب صك حصر الورثة هو الي راح يكون مرافقي .. هل يحتاج انه نطلع صك وكالة ؟. لانه قريت انه لازم للمرافق صك وكالة. .. بس هو ولي امري لانه اكبر الورثة الذكور .. مين يعني يعطيه صك وكالة !!!
    يعني بياخذ وكاله من مين اذا هو ولي امرك ؟؟
    7 "
  7. السلام عليكم

انا مقدمة ماستر بإذن الله , سؤالي عن التوصيات
    كم توصية احتاج ؟ وهل التوصية تكون عربي وانغلش (اذا الاثنين كيف يعني اطلب من الدكتور يكتبها باللغتين او كيف ) ؟
    وقرأت هنا انه الجامعات برا مايفضلون التوصيه تكون جدول .. لكن جامعتنا بالتوصيه فيه جدول تقييمي !! وهل ضروري يكتبون الإيميل تبعهم ؟

واستفسار آخر عن النسخ طبق الأصل والتوصيات .. بعد مايتصدقون من الجامعة نفسها , هل ارجع اوديها لوزارة الخارجية اصدقها كمان مثل ماعملت للوثيقة والسجل ..؟

ومعذرة على الإطالـه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    جزاااك الله خير
    طيب لو طالب يدرس انتساب بالجامعه ،، برضو لازم يجيب شي لهم .. ولو عادي مو شرط يجيبلهم شي هل يقدر يدرس لغه هناك !!<<<وحده ماتدري مين تاخد محرم معاها رغم ان الكل مستعد لكن مابى احد يسيب دراسته ويفصل من شي عشاني والله حوسه هرجة المحرم
    انتساب عادي يمشي معك ويدرس لغه ويجي الاختبارات مافي اي اشكال اهم شي مايهمل
    7 "
90 من 644 صفحة 90 من 644 ... 408589909195140590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.