الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bayan1990
    ياجماعه سؤال .. الحين لو تم ترشيحي ورحت مرحلة التدقيق وكل شي اوكي ... خلاص اعتبر مقبوله بشكل نهائي ؟؟
    لا .. بعد مرحلة التدقيق بفترة تظهر نتائج الترشيح النهائي
    ويتبين ان شاء الله.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawther saleh
    السلام عليكم

انا مقدمة ماستر بإذن الله , سؤالي عن التوصيات
    كم توصية احتاج ؟ وهل التوصية تكون عربي وانغلش (اذا الاثنين كيف يعني اطلب من الدكتور يكتبها باللغتين او كيف ) ؟
    وقرأت هنا انه الجامعات برا مايفضلون التوصيه تكون جدول .. لكن جامعتنا بالتوصيه فيه جدول تقييمي !! وهل ضروري يكتبون الإيميل تبعهم ؟

واستفسار آخر عن النسخ طبق الأصل والتوصيات .. بعد مايتصدقون من الجامعة نفسها , هل ارجع اوديها لوزارة الخارجية اصدقها كمان مثل ماعملت للوثيقة والسجل ..؟

ومعذرة على الإطالـه
    - تحتاجي 3 توصيات
    - التوصيات باللغة الانجليزية .. ولابد ان تكون مقالية وليست مجدولة , توجد نماذج كثيرة لها بالانترنت اطلعي عليها ..
    - كتابة الايميل مهمة للغاية للتواصل مع الدكاترة فيما بعد
    - يكفي تصديق الوثائق من الجهة المصدرة لها "الجامعة"
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    الاحياء لطلبة البكالوريوس خاصة بمرحلة ماقبل الطب .. لذلك ينطبق عليها ايضاً شرط الآيلتس
    كما ينطبق على بقية الدول لدراسة الطب.
    الا اذا كانت الوزارة ترى غير ذلك!
    اختي لو سمحتي لما كان مفتوح التسجيل و الطلبه حطت خيار الطب بس ماوضعت درجه الايلتس النظام ماخلاها تكمل تسجيل فوضوعوا موعد اختبارهم
    بس الي حط فيزيا كيميا احياء لامريكا ماجاهم اي رفض من النظام انو ماحطو درجه الايلتس

هل متأكده من انو لازم درجه الايلتس للاحياد لامريكا لما قبل الطب ؟
    و عذرا ع السؤال و صيغتوا بس ماعرفت اصيغوا بصوره تانيه
    و شككرا
    7 "
  4. السلام عليكم

هل يجب على المبتعث الذهاب للملحقية عند الوصول؟ ام كل شيئ اصبح عبر الانترنت لاني سمعت انه لازم اعطي برنت للسفارة مادري مافهمت شي زي كذا

ومتم تصرف المكافأة للمبتعث الجديد؟
    هل يجب علي الانتظار ل٢٥ من الشهر؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nour ahmad
    السلام عليكم انا رائحة كتابه العدل وبسوي الوكالة للمرافق هل لدى كاتب العدل صيغه جاهزه ام انا اقدم الصيغة وهل هذه الصيغة صحيحهاضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1409005633.559317.jpg
المشاهدات:	463
الحجـــم:	545.5 كيلوبايت
الرقم:	34877 وشكرااا

وعليكم السلام
    لكاتب العدل صيغه وهو اللي كتبها لولي امري
    7 "
  6. طيب أنا ماقلت شئ انا فقط بسأل اذا في أحد يعرف يعني متي حيوفقو الوزاره انو يخلو الحالات تحت التدقيق يعني ممكن بعد شهر ولا أقل ؟ بس ..
    .يعني مو أكتر ولا أقل وعلي العموم انا اسفه اذا ازعجتك مو قصدي شي وشكرا.. أخ جميل البرقاوي
    7 "
91 من 644 صفحة 91 من 644 ... 418690919296141591 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.