الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

أنا طالب ولله الحمد مستوفي جميع الشروط ما عدا ( IELTS ) حصلت على درجة 3.5 ..
    وإلى الآن حالة الطلب ( تحت التدقيق ) .. هل الأمر طببعي ؟ّ

طبيعي من ناحية حالة الطلب ، لكن عندك درجة الايلتس اقل من المطلوب فـ راح يحولوك لتخصص من كلية العلوم الطبية..

سؤالي الآخر :: أنا الآن مسجل في جامعة الملك عبدالعزيز .. سؤالي هو متى أطلب من الجامعة إخلاء الطرف (( قبل موعد التدقيق أم بعد موعد التدقيق )) ؟!

تسوي اخلاء الطرف قبل التدقيق ، يعني مثلا اليوم جاتك رساله من الوزارة بأنه تم ترشيحك و حددوا لك موعد التدقيق بكره تسوي الاخلاء.. الزبدة يوم التدقيق تكون الشهادة الاصل معك..

سؤالي الثالث :: ما هي استمارة طلب الابتعاث ؟

تلاقيها اذا دخلت على " متابعة الطلب " ..

سؤالي الرابع :: متى سيتم الرد علينا بالقبول أو الرفض ؟؟
    الله أعلم ..

وسؤالي الأخير :: متى سيتم ابتعاثنا إلى الخارج رسميا ؟؟!

الاجراءت ممكن تاخذ ست شهور ، يعني بااقي كثير لاتستعجل

وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ..

اللهُم صلِ على محمد و آل محمد
    وشكرا لكم ..
    بالتوووفيق يارب
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    وبعد :
    تقدمت لبرنامج الابتعاث للمرحلة العاشرة ... وذلك في تخصص الطب البشري .. مع العلم بأن جميع الشروط انطبقت علي ما عدا درجة اختبار الايلتس حصلت فيها على ( 3.5 ) ..
    هل هذه الدرجة مناسبة لاستكمال اجراءات الابتعاث أم ماذا ؟!

وشكرا لكم ..
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    وبعد :-
    نخش عالموضوع ...
    أنا طالب مستوفي جميع الشرووووووط ما عدا .. ( اختبار الايلتس ) حصلت فيه على درجة ( 3.5 ) ..
    وأنا قدمت في برنامج الملك عبدالله على (( الطب البشري )) ومتخووووووف كثييير بأنهم يرفضوني ..
    هل درجتي مؤهلة لتخصص الطب البشري أم لا ..
    يا ليت أحد يفيدني

وجزاكم الله خير
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا الحمدلله الشروط كلها منطبقه علي و عندي ايلتس 6 لكن مشكلتي سجلت امريكا و كندا تخصص فيزياء ما قبل الطب و ابغى احول الى أيرلندا طب بشري .

سؤالي يا الطيبين متى اتواصل مع التعليم العالي عشان اغير البلد و التخصص ؟؟ في مرحلة التدقيق؟ في الملتقيات ؟؟ متى اقدر اغير

وشكراً لكم

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار
    أنا قدمت لصديقي مرحلة بكالوريوس أول يوم علما بأن درجاته في التحصيلي 73 والقدرات 72 وقالي النظام لا يمكنك الاستمرار لنقص درجة القدرات والتحصيلي... المهم جرت الأيام إلى آخر يوم قبل نص ساعة من إغلاق التسجيل فجأة حاولت أقدم له مشى معاي الوضع بالرقم من أني كتبت الدرجة 73 و72 ورقم جواز من رأسي بس تأخرت بالإرفاق حتى انتهى التسجيل.... لأهل الخبرة هل تتوقعون لو يروح في فترة الإعتراض يمشون أوراقه؟!
    هل تنصحونه بالمحاولة وإلا لا؟!

وجزاكم الله خيرا
    7 "
  6. الله يهديكم بس الاغلب عنده عجز مو طبيعي في القراءة نفس الاسئلة و نفس الاستفسارات تتكرر

اخ Asem yousef لو قاري كلام الناس اللي قبلك كان لقيت اكثر من واحد راد ع سؤالك .. على حسب كلام الشباب و البنات في المنتدى انك تقدر تغير الدولة و التخصص يا في فترة التدقيق او فترة الملتقيات

ارجوا من الجميع قراءة الموضوع من البداية او مو شرط البداية لو تمرون على كم صفحة بس بتلاقون اجوبة لاسئلتكم المتكررة

و الله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
94 من 644 صفحة 94 من 644 ... 448993949599144594 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.