الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ديستريكشن عندي استفسار الله يعافيك انا قريت عن الوكالة وبصراحة تلخبطت اللي أعرفة الوكالة العادية بدون صيغة أنو يكون مرافق يعني مثلا انا والدي متوفي الله يرحمة ويغفر لة ولجميع المسلمين وأخوي اهو الوكيل لنا في كل شي هل هذي الوكالة المقصودة ولا لازم الوكيل حقي يوافق على ابتعاثي مع المحرم اخوي الثاني وهل هناك صيغة معينة لاني أتذكر صيغة كانت موجودة في المنتدى في المراحل السابقة ويوقع عليها العمدة وبس أرجو الرد الله يعطيك العافية شكرًا لك 🌺
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMNAH86
    ديستريكشن عندي استفسار الله يعافيك انا قريت عن الوكالة وبصراحة تلخبطت اللي أعرفة الوكالة العادية بدون صيغة أنو يكون مرافق يعني مثلا انا والدي متوفي الله يرحمة ويغفر لة ولجميع المسلمين وأخوي اهو الوكيل لنا في كل شي هل هذي الوكالة المقصودة ولا لازم الوكيل حقي يوافق على ابتعاثي مع المحرم اخوي الثاني وهل هناك صيغة معينة لاني أتذكر صيغة كانت موجودة في المنتدى في المراحل السابقة ويوقع عليها العمدة وبس أرجو الرد الله يعطيك العافية شكرًا لك 🌺
    اعرف السؤال مو ليا بس بجاوب..
    اخوك الكبير اللي هو ولي امرك لازم يطلع وكاله لاخوك اللي حيكون مرافقك + مافي صيغة محدده للوكاله هما عارفين الشغله هذي المكان اللي يروح عليه اخوك عشان الوكاله وماتاخد وقت حسب كلامهم هنا بالمنتدى كلها شغلة نص ساعه بالكثير

يعني نحاول نساعد وكذا :$
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall
    اللحين لو بدا الدوام بالجامعه نداوم عادي وننتظر لما يرسلون؟
    محتاره وشايله هم اسحب ملفي ولا انتظر !
    اخاف اسحبه وتالي لا سمح الله يصير شيء وانرفض
    واخاف اخليه وانرفض بسبب التسجيل بالجامعه حسب الشرط المكتوب!
    خصوصا إني باقي لي سنة فقط واتخرج وراح اجازف وانسحب وابدا من جديد
    فلو اسحبه ومايصير ابتعاث 😖😖
    افيدوني
    ابصراحة حرام .. باقي سنة و تتخرجي ... خلصي هذي السنة الباقية و بعده تقدري تقدمي علي الابتعاث في مراحل قادمة .... باقي سنة و تسحبي و تبدأي من البداية .....
    الموضوع راجعلك لكن و الله اشوف انة مجازفة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    قدمت على المرحلة العاشرة بس سؤالي متى اجيب القبول بعد مرحله التدقيق ولا قبل مرحله التدقيق ؟؟؟
    اتوقع بعد مرحلة التدقيق .. و اتوقع بعد ما تستلمي الضمان المالي من الوزارة ....
    و في اشخاص ممكن يفيدوكي اكثر مني ... اصحاب الخبرة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMNAH86
    ديستريكشن عندي استفسار الله يعافيك انا قريت عن الوكالة وبصراحة تلخبطت اللي أعرفة الوكالة العادية بدون صيغة أنو يكون مرافق يعني مثلا انا والدي متوفي الله يرحمة ويغفر لة ولجميع المسلمين وأخوي اهو الوكيل لنا في كل شي هل هذي الوكالة المقصودة ولا لازم الوكيل حقي يوافق على ابتعاثي مع المحرم اخوي الثاني وهل هناك صيغة معينة لاني أتذكر صيغة كانت موجودة في المنتدى في المراحل السابقة ويوقع عليها العمدة وبس أرجو الرد الله يعطيك العافية شكرًا لك 🌺
    الوكالة لابد يذكر فيها امر الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيروونا
    وحده طلبتني اسأل .. لو هيا موظفه في مدرسة اهليه يأثر عليها بمرحلة التدقيق وكمان اختها مقدمه ع الابتعاث وتشتغل بمحل نسائي هل ياثر عليها برضو وقت التدقيق ... ؟؟

وشكراً
    الوظيفة الحكومية فقط تؤثر
    7 "
  7. :ranting3:

طلبوا من الاسبوع الماضي اعادة رفع الوثائق والى الان الطلب تحت الاجراء خايفه انهم يكونوا نسيو طلبي متى بيصير تحت التدقيق
    تعبت من كثر التفكير والمحاتاه وكل دقيقه ادخل اشيك
    وابني مرافق لي وهو معي بالجواز تتوقعون لازم افصل جوازه عن جوازي واذا افصله يكون قبل التدقيق؟؟؟

ردوا علي بليييييز
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AM00LH
    الأعذار الطبية مقبولة ف الملتقيات ولا لا
    وضعي الصحي الى شهر ٣ مايسمحلي احضر الملتقيات ؟؟؟
    والله يا اختي لا اعتقد مقبولة فلابد من حضور الملتقيات كاملة حتى يصدر قرار الابتعاث وهناك مبتعثين من المرحلة التاسعه انهو جميع الاجراءات وفي اخر خطوة تم رفض اصدار قرار الابتعاث بسبب نسبة حضور الملتقى فلابد من حضور الثلاث ايام كاملة .. والحل هو أن يحضرو في مواعيد الملتقيات الاخرى
    لكن مع ذلك حاولي التواصل مع ادارة شؤون الابتعاث و سؤالهم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umnony
    :ranting3:

طلبوا من الاسبوع الماضي اعادة رفع الوثائق والى الان الطلب تحت الاجراء خايفه انهم يكونوا نسيو طلبي متى بيصير تحت التدقيق
    تعبت من كثر التفكير والمحاتاه وكل دقيقه ادخل اشيك
    وابني مرافق لي وهو معي بالجواز تتوقعون لازم افصل جوازه عن جوازي واذا افصله يكون قبل التدقيق؟؟؟

ردوا علي بليييييز
    بالنسبة للسؤال الاول جاوبنا عليه مرارا وتكرار

السؤاا الثاني .. الوزارة موضحه انه المرافقين يتم ارفاق جوازاتهم في التدقيق وتكون منفصله .. ولكن البعض يذكر انها لم تكن تؤثر في المراحل السابقة والمهم فصلها قبل اصدار قرار الابتعاث
    7 "
103 من 644 صفحة 103 من 644 ... 5398102103104108153603 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.