الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جديده بالمنتدى
    وقدمت على الابتعاث المرحلة العاشرة ماجستير علم النفس الإكلينيكي
    واسال الله ان ييسر قبولي ويكتب الخير لي ولكم حيث كان ويرضينا به يارب

سؤالي :
    انا اسم ابوي في جواز السفر يخلف عن الوثيقة في حرف فقط (في الجواز AHMED , وفي الوثيقة AHMAD )

ايش اعمل اذا كان لابد من تغيير وين اروح الجوازات افضل ؟؟ او الجامعه؟؟ او عادي ماياثر
    ارجوا الإجابة بوضوح الله يوفقكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bake
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جديده بالمنتدى

سؤالي :
    انا اسم ابوي في جواز السفر يخلف عن الوثيقة في حرف فقط (في الجواز AHMED , وفي الوثيقة AHMAD )

ايش اعمل اذا كان لابد من تغيير وين اروح الجوازات افضل ؟؟ او الجامعه؟؟ او عادي ماياثر
    مايضر ان شاء الله فقط عليكي بتغيير الوثيقة لاحقا والسجل الاكاديمي قبل السفر لبلد الابتعاث للابتعاد عن عقبات قد تحدث مع ندرتها " السجل الاكاديمي اهم شي " اما الشهاده مالها قيمه في التقديم مع العلم ا لكن مهم فقط لاصدار الفيزا والايتوني وخلافه يكون الاسم متطابق بينهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    بالنسبه للمفاضله,,, اتوقع انها مو على كل التخصصات, ولو فرضنا انها موجوده وسيتم استبعاد مستوفين الشروط بسبب الاكتفاء مثلا كما ذكر في شرط المفاضله اذن وش الفايده من الاعتراضات؟؟؟ يعني انا مستوفي كافة الشروط لكن تقديري مثلا جيد جدا,, ةفضلوا علي اللي تقديرهم ممتاز وصار اكتفاء , وما رشحوني بسبب وجود من هم افضل مني اكاديميا, على اي اساس اقدم اعتراض؟ اتمنى انكم فهمتوا قصدي
    لا تدقق يا عزيزي لن يحدث شي من هذا القبيل ..وان حصل يتوجب على الوزاره وضع قائمة انتضار لان البعض لا يكمل البعثه والاخرون احق بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadinov
    السلام عليكم

أنا باقي طلبي تحت الاجراء ومقدم على ماجستير قانون .. هل فيه أحد زي وضعي الان باقي ما تغيرت الحالة عنده ؟

شكرا
    طمنوني الله يبشركم بالجنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    مايضر ان شاء الله فقط عليكي بتغيير الوثيقة لاحقا والسجل الاكاديمي قبل السفر لبلد الابتعاث للابتعاد عن عقبات قد تحدث مع ندرتها " السجل الاكاديمي اهم شي " اما الشهاده مالها قيمه في التقديم مع العلم ا لكن مهم فقط لاصدار الفيزا والايتوني وخلافه يكون الاسم متطابق بينهم
    الله يرزقك حتى يرضيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadinov
    طمنوني الله يبشركم بالجنة
    لا تقلق المتقدمين كثير وقاعدين يدققون كل المتقدمين بشكل عشوائي فغير مهم انت قدمت بأول يوم أو أخر يوم فيمكن باقي ما جاء دورك وكثير باقي زيك اصبر وبتتغير في الأيام الجايه اهم شيء تكون مستوفي للشروط فلا تخاف وبالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3bake
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا جديده بالمنتدى

سؤالي :

انا اللي سمعته ان لازم الاسم بالوثيقه مطابق للجواز
    الأسهل طبعا تغيير الاسم بالجواز واسرع بعد وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
107 من 644 صفحة 107 من 644 ... 57102106107108112157607 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.