الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاداعي للقلق الايام الماضية كثيرون تغيرت حالتهم و ان شاء الله لن يتأخر التدقيق عن منتصف سبتمبر كلامي هذا ( تقديري ) بناء على المرحلة السابقة
    وأمنية في نفس الوقت فتأخير الاجراءات يعني أنه سيكون من الصعب انهاء الامور قبل يناير ٢٠١٥ وهو موعد تبدأ فيه اغلب المعاهد دراستها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salih107
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى السادة الكرام

تحية طيبة

طبعا يا سادة انا قدمت على الاعمال بجدة ماجستير وقدمت على منحة داخلية وكنت مستوفي الشروط
    وبعد فترة فتح البعثة الخارجية فقدمت عليها وبصراحة أريد البعثة الخاريجة

السؤال هوا هل من الملزم ان اسحب ملفي من الجامعة ولا من الوزارة فقط من المنحة الداخلية ..؟
    لانو بصراحة تحدثت مع القبول والتسجيل في جامعة وسحبو إسمي من المنح الداخلية .

هل في أمور أخرى يجب أن أعملها بحيث أستمر في إجراءات البعثة الخاريجة ..؟
    طيب يوم انك تبي بعثة خارجية ومستوفي الشروط ليش تسجل بالمنح؟؟
    ممكن يلغى ابتعاثك عشانك عالمنح!! حتى انا كان يرفض النظام تسجيلي الين ما الغيت المنحة !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    لاداعي للقلق الايام الماضية كثيرون تغيرت حالتهم و ان شاء الله لن يتأخر التدقيق عن منتصف سبتمبر كلامي هذا ( تقديري ) بناء على المرحلة السابقة
    وأمنية في نفس الوقت فتأخير الاجراءات يعني أنه سيكون من الصعب انهاء الامور قبل يناير 2015 وهو موعد تبدأ فيه اغلب المعاهد دراستها
    قياسا بالمرحله السابقة
    1 رمضان بداء التقديم وانتهى خلال اسبوعين تقريبا
    المرحل الثانيه اي بعد شهرين التدقيق حيث ان
    التدقيق بداء في 1 القعده 1434/11/1 وانتهى في 1434/11/20 مع تعديله بسبب اليوم الوطني والذي كان اخرها الرياض
    المرحله التي تليها الملتقيات بعد اعلان الترشيح شهرين ايضا
    الملتقيات اولها بجدة بتاريخ 3-1 -1435 الموافق 6-11-2013 م واخرها انتهى بتاريخ 23-1-1435 الموافق 26-11-2013م

لذا بمقارنه بسيطه واعتمادا على ما سبق في المرحله التساعه ونظرا لقدوم موسم الحج اتوقع التالي
    تم بدا التقديم يوم 7 شوال الموافق 3 اغسطس 2014 م واستمر قرابة الاسبوعين
    التدقيق سوف يكون بعد اجازة الحج لموظفي الدولة اي تقريبا بعد شهرين من موعد التقديم تقريبا 18 الحج 12-10-2014 م (اكتوبر) الى اخر شهر الحج او تزيد بقليل
    بعدها الترشيح واعلانه
    الملتقيات خلال شهر صفر - ديسمبر من 2014 م

هذا والله اعلم وحسب اجتهاد موظفي الوزارة في انجاز الاعمال الموكله لهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    هذا الخبر قبل ساعتين نزل... في صحيفة مبتعث
    الله يبشرك بالخير بس هذا اكيد الخبر :-D

الحمد لله يعني نداوم أسبوعين بالجامعة المخسيه و نسحب

:-):-):-):-)

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Manar Z
    عاصم هههههههه من الحين مخيسه

انا احاتي اشووووويات يمكن اضطر استعير الكتب و كذا "(

الله يعين و يسهههل
    انا ما ادري ايش جامعتك لكن انا في تبوك :-(

مره جيتها مع ولد عمي بس زيارة لقيت هندي يدرسهم انجلش و هو نفسه مهو فاهم شي. وﻻ العمال معاهم سلم يغيرون لون الجدار و ريحت بويه و في اربع طﻻب ورى شكلهم متوفين مو نايمين :-D
    هههههههههههههههههه يعني جامعة هارفارد راح تقفل لو تدري

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AR YOUSEF
    قياسا بالمرحله السابقة
    1 رمضان بداء التقديم وانتهى خلال اسبوعين تقريبا
    المرحل الثانيه اي بعد شهرين التدقيق حيث ان
    التدقيق بداء في 1 القعده 1434/11/1 وانتهى في 1434/11/20 مع تعديله بسبب اليوم الوطني والذي كان اخرها الرياض
    المرحله التي تليها الملتقيات بعد اعلان الترشيح شهرين ايضا
    الملتقيات اولها بجدة بتاريخ 3-1 -1435 الموافق 6-11-2013 م واخرها انتهى بتاريخ 23-1-1435 الموافق 26-11-2013م

لذا بمقارنه بسيطه واعتمادا على ما سبق في المرحله التساعه ونظرا لقدوم موسم الحج اتوقع التالي
    تم بدا التقديم يوم 7 شوال الموافق 3 اغسطس 2014 م واستمر قرابة الاسبوعين
    التدقيق سوف يكون بعد اجازة الحج لموظفي الدولة اي تقريبا بعد شهرين من موعد التقديم تقريبا 18 الحج 12-10-2014 م (اكتوبر) الى اخر شهر الحج او تزيد بقليل
    بعدها الترشيح واعلانه
    الملتقيات خلال شهر صفر - ديسمبر من 2014 م

هذا والله اعلم وحسب اجتهاد موظفي الوزارة في انجاز الاعمال الموكله لهم

يا أخي نحن حتى الان لم ندخل شهر سبتمبر والمرحلة السابقة بدأ التدقيق يوم 7 سبتمبر و انتهى 2 أكتوبر ..
    أنا حسبتي ميلادي .. المشكلة هي عيد الاضحى فعلا فهو يوافق 4 أكتوبر ..
    ولانعرف هل ستؤجل الوزارة مرحلة التدقيق بأكلمها أم لا .. من المفترض هذا الاسبوع تظهر نتائج الترشيح لكن بما أنه الكثيرون تحت الاجراء (ِشكلهم مطولين) وأصبت بالاحباط حقيقة لأن التأخير يعني تأخير في سمستر الدراسة .. قد لايفرق هذا الموضوع عند البعض لكن يفرق عندي فالمعاهد بعضها نظام ترمين أحدهما يناير (ِجماد الأولى ) والثاني مايو ( رجب ) فلو تأخرت الملتقيات والاجراءات سأجبر على بدأ دراستي في مايو أي بعد 8 اشهر من الان ..

لكن نقول الخيره فيما يختاره الله
    7 "
109 من 644 صفحة 109 من 644 ... 59104108109110114159609 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.