الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bananas
    هذا الخبر قبل ساعتين نزل... في صحيفة مبتعث
    من الاخطاء الفادحة ان تعلن الصحيفة عن خبر يحمل بين طياته مفردات مثل: "من المرجح - مصادر غير مؤكدة"
    المفترض ان يتم الاعلان عن هذه الاخبار بعد التأكد منها بطريقة رسمية، عبر مصدر مسؤول. وغير هذا لا يؤخذ به.

الأخوة المسجلين في الجامعات، انتم في كل الاحوال مضطرين للانتظام بالدراسة خلال الأسابيع الأولى.. لذلك لا خوف عليكم.
    لكن بالنسبة للأخوة المضطرين للسفر خلال الفترة القريبة القادمة، أنصحكم ألا تعولوا على هذا الاعلان كثيراً لأنه غير مؤكد حتى الآن.
    لكن "أغلب الظن" ان مرحلة التدقيق ستكون في الفترة المعلن عنها، تبعاً للمرحلة الماضية .. والله تعالى اعلم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    يا أخي نحن حتى الان لم ندخل شهر سبتمبر والمرحلة السابقة بدأ التدقيق يوم 7 سبتمبر و انتهى 2 أكتوبر ..
    أنا حسبتي ميلادي .. المشكلة هي عيد الاضحى فعلا فهو يوافق 4 أكتوبر ..
    ولانعرف هل ستؤجل الوزارة مرحلة التدقيق بأكلمها أم لا .. من المفترض هذا الاسبوع تظهر نتائج الترشيح لكن بما أنه الكثيرون تحت الاجراء (ِشكلهم مطولين) وأصبت بالاحباط حقيقة لأن التأخير يعني تأخير في سمستر الدراسة .. قد لايفرق هذا الموضوع عند البعض لكن يفرق عندي فالمعاهد بعضها نظام ترمين أحدهما يناير (ِجماد الأولى ) والثاني مايو ( رجب ) فلو تأخرت الملتقيات والاجراءات سأجبر على بدأ دراستي في مايو أي بعد 8 اشهر من الان ..

لكن نقول الخيره فيما يختاره الله
    الهجري هم ماشين عليه لانهم مجبرين بسبب اجازة الحج القادمه
    لكن ربعنا متقلبين وحسب الاهواء
    بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته,

من دون أية مقدمات وانا والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه فاتني التسجيل للمرحلة العاشرة, حمدت الله و لعلها خيرة
    و قلت يلا السنة الجاية و خير, بس لما شفت شروط المرحلة هذي اتحطمت كثير و اللي اتحطمت منه ذا البند:

- ألا يكون قد مضى على الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوت,فلا يقبل من تخرج قبل عام 1431هــ - 1432هــ.

و هذي سنة تخرجي بالضبط, في أمل ان هالتاريخ ما يتغيرحتى بشروط السنة الجاية؟ و لا خلاص كلشي تبخر؟

ونفس السؤال بالنسبة لتاريخ الميلاد ممكن ما يتغير؟

- وشكراً.
    7 "
  4. السلام عليكم.. الله يسعدكم عندي استفسار.. قدمت على البعثه ومثلي مثلكم ننتظر.. بس السنه هذي ان شاء الله ناوي أحج.. اخاف اروح الحج ويجي موعد التدقيق او الملتقيات.. وش السواة الله يسعدكم افيدووونا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whatever85
    السلام عليكم.. الله يسعدكم عندي استفسار.. قدمت على البعثه ومثلي مثلكم ننتظر.. بس السنه هذي ان شاء الله ناوي أحج.. اخاف اروح الحج ويجي موعد التدقيق او الملتقيات.. وش السواة الله يسعدكم افيدووونا
    الموظفين راح يكونو م خذين إجازة شي اكيد ماراح يصير اي شي ف لا تخاف والله يوفقك
    7 "
  6. سلام عليكم ورحمة الله

يسعدني اني اكون عضو في هذا الصرح

الكل يعلم ان ملتقى المبتعثين شرط الزامي للبعثة

وانا لي فتره احاول ابحث عن موعد الملتقى وما حصلت اي نتيجة تفيد

فيه كلام لكن مو موثوق انه يكون بعد اعلان الاسماء المرشحة للبعثات

اتمنى الي عنده اي معلومة يفيدنا وشكرا

اخوكم طاهر ^-^
    7 "
110 من 644 صفحة 110 من 644 ... 60105109110111115160610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.