الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام,,
    طيب لوسمحتو انا إذا عدلت اسمي في جميع وثائقي ومن ضمنها جوازي ماراح يقولو شيء وقت التدقيق بما انو مختلف عن إلي ارفقتو ولا ماتفرق مع العلم انو طلبي تحت التدقيق وممكن يصادف اعدل جوازي هذي اليومين اي قبل التدقيق مافي مشكلة إذا عدلت الشهاده والسجل بعد التدقيق
    وجزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aalaa10
    سلام,,
    طيب لوسمحتو انا إذا عدلت اسمي في جميع وثائقي ومن ضمنها جوازي ماراح يقولو شيء وقت التدقيق بما انو مختلف عن إلي ارفقتو ولا ماتفرق مع العلم انو طلبي تحت التدقيق وممكن يصادف اعدل جوازي هذي اليومين اي قبل التدقيق مافي مشكلة إذا عدلت الشهاده والسجل بعد التدقيق
    وجزاكم الله خير
    افعلي ولا حرج ...في الاخير الهويه الوطينه او كرت العائله هي المقياس داخل السعوديه ...الاجراءات هذه سويها ولا خوف
    7 "
  3. ياجماعة الخير عرض علي بعثة من وزارة الخارجية (البعثة تعطى للسفير وهو يتصرف فيها من حقه ) هل احد عنده خلفية عنها او لا لان انحرجت اساله عن المكافئه وكذا اي احد عنده معلومة اتمنى يفيدني ,ومين يعرف الفرق بينها وبين بعثة الملك
    7 "
  4. شوف حبيبي انا ما ابغا اتفلسف ابغا اعطيك وجهة نظري ما ادري ممكن تعجبك .
    اول شي هذي بعثة من الخارجية يعني وزارة ثانية انا اشوف مثلها مثل وزارة التعليم العالي ممكن تختلف بشي بسيط ولا تنسى وزير الخارجية مثل الملك بالنيابة يحق له التصرف عرفت وانت اذا رحت راح يكون وضعك طالب سياسي شخصيه هامه لدى الدوله وحط في بالك ان اذا انتهيت وظيفتك جاهزة مو مثلنا نرجع وندور من ياخذنا انت مع سعود الفيصل لا تخاف لا تفكر في الدراهم الحين بكرة لما تتخرج واسمك في الخارجية كيف بيكون شأنك .
    موفق ان شاءالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo0ody-f90
    امريكا وكندا ونيوزلندا وايرلندا واستراليا تجيب القبولات بنفسك اما الدول الاخرى الملحقيات تتكفل بامر القبول
    اختي من الدفعة التاسعة و اختارت نيوزلندا الملحقية اللي جابت لها القبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    كلمت احد اقاربي بالخارجية وقال غالبا خلال الاسبوع ذا بيعلنون النتائج ان شاء الله يكون كلامة صحيح
    نفس المرحلة الثامنة والتاسعة ما اعلنو عن القبول الا ثالث اسبوع من انتهاء التسجيل
    7 "
130 من 644 صفحة 130 من 644 ... 80125129130131135180630 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.