الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواني ..

أنا طالب درجاتي عالية جدا في القدرات والتحصيلي ومعدلي في الثانوية ممتاز جدا أي أنني مستوفي
    جميع الشروط ما عدا ( الايلتس IELTS ) درجتي 3.5 وهم طالبين (( 5 )) .. وأنا أبغا تخصص ( طب بشري ) ..
    سؤال يا اخواني .. (( هل سيتم استبعادي )) أم سيتم نقلي لدولة لا تتكلم الانجليزية أم ماذا ؟؟!!
    بصراحة كتبت هذا السؤال بأكثر من منتدى وما لقيت جواب مقنع .. أبغا جواب من واحد عنده خبرة بالموضوع ..
    وشكرا لكم ..
    متمنيا لكم دوام التوفيق في الدارين ..

من راي شخصي انك تدرس بامريكا سنة اللغة وتتقنها تمام بعدها تجيب لك قبول من هولندا للطب وتحول عليه من الملحقية .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    من راي شخصي انك تدرس بامريكا سنة اللغة وتتقنها تمام بعدها تجيب لك قبول من هولندا للطب وتحول عليه من الملحقية .
    وعلى كلام المشرفين انه يغيرون لك لتخصص اقل .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    طيب انا حاط الرغبة الاولى ايرلندا والثانية المانيا والثالثة هولندا .. (( طب ))
    كيف احول لامريكا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    وعلى كلام المشرفين انه يغيرون لك لتخصص اقل .
    متأكد ي غالي ؟؟؟
    لأني يمكن أحول لصيدلة وبعدين أحول لطب بشري بس هل أنت متأكد 100% ؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قتادة
    طيب انا حاط الرغبة الاولى ايرلندا والثانية المانيا والثالثة هولندا .. (( طب ))
    كيف احول لامريكا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

لا تتوتر بتلقى الجواب بالملتقيات ووقت التدقيق

متأكد ي غالي ؟؟؟
    لأني يمكن أحول لصيدلة وبعدين أحول لطب بشري بس هل أنت متأكد 100% ؟؟؟؟
    التحويل بين الدول مسموح لاكن باسباب مقنعة وغير كذا سبب مقنع انك تغير الدولة عشان تدرس طب لاكن اهم شي تجيب قبول طب من جامعة بالدولة الي تبيها . وكلامي كله مبني على تغريدات الملحق : العيسى (اتوقع اسمه كذا )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    التحويل بين الدول مسموح لاكن باسباب مقنعة وغير كذا سبب مقنع انك تغير الدولة عشان تدرس طب لاكن اهم شي تجيب قبول طب من جامعة بالدولة الي تبيها . وكلامي كله مبني على تغريدات الملحق : العيسى (اتوقع اسمه كذا )

أعتقد أن حلمي ضاع ...
    لعله خير ..
    (( قدر الله ما شاء فعل ))
    لاحول ولا قوة إلا بالله ..
    إنا لله وإنا إليه راجعون ..
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون ..
    أستغفر الله العظيم وأتوب إليه ..
    7 "
  6. - - - مشاركة محدثة - - -

متأكد ي غالي ؟؟؟
    لأني يمكن أحول لصيدلة وبعدين أحول لطب بشري بس هل أنت متأكد 100% ؟؟؟؟[/QUOTE]

انا عندي معلومه ان شاء انها تفيدك .. واحد من الاقارب درس صيدله وخلص سنواته بعدها قعد يقدم بحوث ومشاريع لنفس الجامعه لين سووا له ترقيه للطب البشري.. ف اتوقع انه التحويل يعتمد على اجتهادك الخاص وموفق ي الطيب
    7 "
132 من 644 صفحة 132 من 644 ... 82127131132133137182632 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.