الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dalia96
    من وجهة نظري انه يختار تخصص اقل في الدولة اللي يبيها مثلا هولندا و بعدين يحول طب

لانه اعتقد يحول تخصص اسهل من يحول تخصص و دولة
    هل انت تعرف احد غير الدولة و التخصص بعد سنة اللغة؟ و هل هو سهل؟

نعم صاحبي حول من كندا لامريكا بسهولة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    كلمت احد اقاربي بالخارجية وقال غالبا خلال الاسبوع ذا بيعلنون النتائج ان شاء الله يكون كلامة صحيح
    باذن الله .... قبل شويا واصل الرياض ،... و انتظر هذا الشهر باذن الله تتيسر الامور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عمر
    ياجماعة الخير عرض علي بعثة من وزارة الخارجية (البعثة تعطى للسفير وهو يتصرف فيها من حقه ) هل احد عنده خلفية عنها او لا لان انحرجت اساله عن المكافئه وكذا اي احد عنده معلومة اتمنى يفيدني ,ومين يعرف الفرق بينها وبين بعثة الملك
    هذي البعثات لمن هم في المستشفيات مثل العسكري و الحرس و قوه الامن .... اتوقع ذالك
    يعني طلوعك للابتعاث مترتب علية علية عند رجوعك بعد الابتعاث خدمة مكان او الاوزاره نفس فترة مكوثك في الابتعاث

اتوقع و الله اعلم .
    7 "
  4. السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين واللي منتظرين الابتعاث نفس حالتنا ..

حبيت اشوف هل فيه احد مقدم على بكالوريوس مختبرات طبية في امريكا .. ؟؟!

وسؤال : انا كنت بقدم على طب بشري لكن كان قدامي عائق واحد وهو الايلتس م كنت اعرف انه إلزامي .. انا ناوي ادخل دوره للاختبار مدتها 3 أسابيع واختبره عشان احول في وقت التدقيق اذا جبت الدرجة المطلوبة .. هل تتوقعون يمديني قبل التدقيق ولا لا ؟؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طمووحي فووق
    لو سمحتوا تخصص ( صحة الفم والاسنان ) و ( تقنية الاسنان )

اقدر اكمل طب اسنان بعدها ؟
    تقدري تكملي هنا في السعوديه .... في الخارج اتوقع .... بس ممكن في احد يفيدك احسن مني ...
    7 "
137 من 644 صفحة 137 من 644 ... 87132136137138142187637 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.