الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    صباح الخير
    يااخوان انا مره قلقانه بسبب انو لسى ماوصلني قبول او رفض وللحين (الطلب تحت التدقيق) ماتغير فيه احد مثلي ؟ وماتعرفون متى ممكن يردون علينا؟
    تطمني الجميع متوقف طلبهم عند ( تحت التدقيق ) في الفتره الحاليه و بعض المتقدمين مازالو تحت الاجراء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر علوم
    أخواتي انا معكم بالخبر بعد
    بس ليش كل هالعجله استهدووا بالله يااناس وربي الصبر زين
    استنو نتائج القبول المبدئي وبعدها ان شاء الله بتجيكم رسائل على الجوال والايميل بمقر التدقيق باليوم والساعه يعني لاتقلقوو الوزاره اككيد مرتبه كل شي
    مو مستعجلين بي الرياض والمدينة استفسروا وجاتهم اخبار عن يوم التدقيق انو وين بيكون ف حبينا نسال لو احد عنده علم.. جاري الانتظارر؛/
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    نعم ينفع يعتذر من غير مايوضح لهم الاسباب ..
    الاعتذار اساساً حق لأي طالب.
    بعد حصوله على قبول اكاديمي والحاقه في البعثة كمرافق دارس, سيستمر بدراسته حتى تنتهين من بعثتك الأساسية
    في هذه الحالة بامكانه رفع طلب "فصل بعثة" عبر بوابة سفير .. وسيتم فصل بعثته عنكِ وسيصبح مبتعث مستقل ان شاء الله
    اطلعي على هذا الرابط سيفيدك :

ظپطµظ„ ط¨ط¹ط«ط© ط§ظ„ظ…ط±ط§ظپظ‚
    الموضوع بسيط لا تقلقي من هذا الأمر ..
    عندي استفسار.. المرافق اللي معاي ناوي يكمل دراسات عليا "الماجستير".. شنو المظلوب عليه عشان يضبط اموره كمرافق ف نفس الوقت يدرس،، وشنو الاوراق او الاثباتات اللي ياخذها معاه،، ومتى يقدم طلب انه بيدرس ف مكان بعثتي،، وهل فيه شروط او غيره عشام هالموضوع،،؟؟؟؟ وشكراا
    7 "
  4. من هو المرافق المبتعث؟
    هو المرافق الذي حصل على قبول أكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الملحقية درجة وتخصصا وألحق بالبعثة ، ولا يزال مرتبطا بالمبتعث الأساسي .

،،
    كيف إذا اخوي مرافقي يبغى يدرس بكالوريوس و يكون مبتعث مثلي ؟ يعني ينظم على البعثة ؟ و متى أقول للوزارة ان أخوي راح يدرس بكالوريوس ؟ في التدقيق او الملتقيات ؟ و يحتاج يحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    من هو المرافق المبتعث؟
    هو المرافق الذي حصل على قبول أكاديمي من جامعة موصى بها من قبل الملحقية درجة وتخصصا وألحق بالبعثة ، ولا يزال مرتبطا بالمبتعث الأساسي .

،،
    كيف إذا اخوي مرافقي يبغى يدرس بكالوريوس و يكون مبتعث مثلي ؟ يعني ينظم على البعثة ؟ و متى أقول للوزارة ان أخوي راح يدرس بكالوريوس ؟ في التدقيق او الملتقيات ؟ و يحتاج يحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص؟
    نفس استفساري اللي فوؤق بس الفرث انه مرافقي ماجستير.. اللي عنده جواب باللهي لا يبخل علينا..
    وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الجابري
    هلا بالزميل انا زيك مقدم ماستر تمريض
    وعلئ كثر م قريت بالمنتديات م فيه اي اختبار
    الامور كويسه
    الإ بسئلك وش إخترت دوله بما انك زميل😊
    اغلب جامعات امريكا تتطالب التخصصات الصحية باختبار GRE و هو الزامي للقبول في الدراسات العليا .
    وبعض الجامعات تشترط درجات معينة في كل قسم من اقسام الاختبار .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    كويس طمنتيني ان شاءالله خير يارب

يمكن لاننا احنا ارسلنا طلب التقديم متأخر < لو كنتي مثلي

لأني انا ارسلت طلب التقديم بآخر يوم بالتقديم او اللي قبله
    انا مرسلة طلب التقديم ثاني يوم والطلب تحت الاجراء الى الحين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب سهل أمري
    من هو المرافق المبتعث؟

،،
    بعد انهاء فترة اللغة .. يوفر قبول جامعي نهائي ويرفع طلب "مرافق دارس" عبر البوابة ؛ وبإذن الله سيتم قبول طلبه ويلحق بالبعثة كمرافق دارس.
    ولا يحتاج المرافق ان يحضر اي ملتقى ابداً. الحضور مهم لكِ كمتقدمة فقط.
    7 "
140 من 644 صفحة 140 من 644 ... 90135139140141145190640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.