الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد
    أنا مقدم على الخطوط السعودية في (برنامج الابتعاث الخارجي للجامعيين لدراسة الطيران التجاري) وتم قبولي وترشيحي مبدئياً لاختبارات القبول المقررة من (مطابقة المستندات ، اختبار اللغة الإنجليزية ، المقابلة الشخصية ، الكشف الطبي) ومن ثم تم إبلاغي يوم أمس بعد صلاة الجمعة بموعد اختبار اللغة الإنجليزية (TOEFL) في يوم الأربعاء ‏10‏/ 09‏ /2014م في تمام الساعة 1:00:00 PM وذلك بمدينة جدة ،فأرجو المساعدة والفائدة من كل شخص لديه خبرة عن الاختبار أو لديه نماذج من الاختبار ،فنحن في أمس الحاجة إلى مساعدتكم ونصائحكم وتوجيهاتكم وأفيدكم إنني قد اختبرت أختبار اللغة الإنجليزية (STEP) قبل سنة وكانت درجتي متدنية جداً وكانت تعادل نسبة 27% من 100% لكن ما أقول إلا الحمد لله على كل حال مهما كان درجتي قليلة.
    أنا في انتظار ردكم بفارغ الصبر وأتمنى أن تتفاعلوا معي.......
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    اذا بتدخل دورة مدتها 3 اسابيع + اعلان نتيجة الآيلتس يحتاج اسبوعين تقريباً .. ما اعتقد يمديك
    نصيحتي لك اذا جاك قبول في احد الجامعات السعودية لا تفرط فيه , لأن فرصة تحويلك للطب شبه مستحيلة طالما انك لم توفر شرط الآيلتس حتى الآن.
    وبالتوفيق.
    الله يعطيك الف عافية ع الرد .. كنت محتاجه من جد .. ي ليت والله كنت اتمنى اني انقبلت طب في السعودية لكن قدر الله وماشاء فعل .. انا قدمت على مختبرات طبيه في امريكا طبعا بعد استفسارات عن التخصص والدولة .. وان شاء الله خير .~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    الله يعطيك الف عافية ع الرد .. كنت محتاجه من جد .. ي ليت والله كنت اتمنى اني انقبلت طب في السعودية لكن قدر الله وماشاء فعل .. انا قدمت على مختبرات طبيه في امريكا طبعا بعد استفسارات عن التخصص والدولة .. وان شاء الله خير .~
    لو انك قدمت على تخصص أقل من الطب بنفس الدولة اللي كنت ناوي تطلع تدرس فيها طب وبعد سنة اللغة تطلب تغيير تخصص ماكان افضل ! لان الطب في امريكا صعب حسب ما فهمت .. ع العموم باقي الموضوع بيدك اذا قررت تغير دولة اظن يمديك في التدقيق .. بالتوفيق )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    حتى انا انشالت من عندي اليوم

ان شاءالله بشرة خير ♡.♡
    انا يومين غبت عن الانترنت وجيت قبل شوي اشيك على موقعي لاقيت ايقونة ارفاق المرفقات اختفت.. قسسم ان قلبي نزل لبطني ههههههههههههههه وجيت هنا استفسر والحمد لله لاقيتكم مثلي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آريج العنزي
    شبﻻكم محد يرد؟ انا طلبي للحين تحت اﻻجراء
    حبيبتي اريج يمكن تكونين غير مستوفيه للشروط

واذا كنتي محققه كل الشروط ولسى تحت الاجراء عاد الله اعلم انتظري وشوفي ايش ربي يكتب لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    انا يومين غبت عن الانترنت وجيت قبل شوي اشيك على موقعي لاقيت ايقونة ارفاق المرفقات اختفت.. قسسم ان قلبي نزل لبطني ههههههههههههههه وجيت هنا استفسر والحمد لله لاقيتكم مثلي
    هههههههههههه

انا لو ماشفت كومنت اول واحد سأل كان مادريت

بس احس متفائله من هذا الشي ان شاءالله
    7 "
145 من 644 صفحة 145 من 644 ... 95140144145146150195 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.