الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس عندي سؤالين لو وحده بطلت من البعثه بنص الدراسه اش يصيررر ؟؟وكمان انا حطيت ماليه كامتداد للاعمال بس ماابغا ادرس ماليه عادي اغيررر لتسويق او موارد ولا. عشان مافيه فممنوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    وكمان الملتقيات لازم نحضر بالموعد ولا عادي مااحضر واحضر ملتقيات بعدين / طالما مو مسافره بدري يعني ممكن بعد فتره
    الملتقيات اذا ماحضرتيها مايصدر لك قرار الابتعاث وانا شفت مشاكل من هذا القبيل لما تواصلوا مع الوزاره قالو ممكن تحضروا ملتقيات الدارسين على الحساب الخاص والواحد ليش يوجع راسه يرسي على بر عشان يرتاح بالنسبه للموارد البشريه اللي اعرفه انها امتداد لادارة الاعمال وهي من ضمن مواد التخصص اما التسويق تخصصاتها الدقيقه ماعندي علم فيها والتخصص الدقيق مايصير الا امتداد تخصصك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    بس عندي سؤالين لو وحده بطلت من البعثه بنص الدراسه اش يصيررر ؟؟وكمان انا حطيت ماليه كامتداد للاعمال بس ماابغا ادرس ماليه عادي اغيررر لتسويق او موارد ولا. عشان مافيه فممنوع
    سوالك الاول ماعندي له خلفية
    س٢ بعد ماتخصلي اللغه تبدي بالتخصص وقتها ع حسب الملحقيه توافق او ترفض بس اهم شي يكون القسم امداد لقسمج السابق (البكالوريوس)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    بس عندي سؤالين لو وحده بطلت من البعثه بنص الدراسه اش يصيررر ؟؟وكمان انا حطيت ماليه كامتداد للاعمال بس ماابغا ادرس ماليه عادي اغيررر لتسويق او موارد ولا. عشان مافيه فممنوع
    تبين تنهين البعثه بنص الدراسه مابيصير شي ابد تنهينها وترجعين سالمه اقعديلك شهر شهرين سياحه هههههه باخر راتب او راتبين
    7 "
146 من 644 صفحة 146 من 644 ... 96141145146147151196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.