الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Badrr
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم والله يعطيكم العافية ويبارك مجهوداتكم ويجزاكم عنا كل خير

لدي استفسار بسيط وهو

ان اسمي الانقلش بالوثيقة يختلف عن الجواز فمدري اغير الاسم بالجواز والا الوثيقة ؟؟ والا اي واحد منهم عادي
    ابي الافضل والاصح لا هنتوا وشكراً لكم
    انا عندي نفس مشكلتك السبلنق حق اسمي بالانجلش كاتبينه بالوثيقه غلط

اعتقد انو ضروري نعدلها بالوثيقه

بس لو احد عنده تجربه ياليت يبلغنا ضروري نعدلها والا لا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    من يقول؟ انا راسلت الدعم الفني قالوا لي عادي يكون تحت الاجراء حتى اذا انتهى التسجيل مصيرها رح تدقق وحتى يوم دقيت عليهم قالي الموظف عاادي رح تدقق ان شاء الله
    انا حالتي تغيرت من زمان لتحت التدقيق واللي استغربت منه انها تغيرت في الليل!! مستحيل فيه موظفين يشتغلون بالليل عشان كذا اتوقع انه تدقيق الكتروني يعني بالكمبيوتر!
    تفاءلوا بالخير تجدوه
    غير صحيح، أشير بذلك إلى إن التدقيق ليس عن طريق الكمبيوتر..
    الموظفين يشتغلون ٢٤ ساعة "شفتات" و حتى في أيام الإجازة..
    عام ٢٠٠٦ كانت بعثتي للبكالوريوس، و كانت الناس مضطرة انها تروح تدقق كل شي في الوزارة..
    كانت أيام عصيبة بالنسبة للكثير.. الخلاصة ان بسبب لخبطة بعض الأمور كنت انا من ضمن الناس اللي دققت ورقها بالليل الساعة ٨ م.
    و بهذاك الوقت عرفت انو الموظفين لهم شفتات طول اليوم..
    فبصراحة، الله يعينهم و يقويهم..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    اها كويس انا لانو قريت بس ناسيه وين انو لو اتسجل شخص بالتامينات يؤثررر عالقبووول

طيب دستراكشن الحين لو بعد الملتقيات ابغى اجيب قبووول لغه اش افضل اجيب من معهد وبعد اللغه اجيب قبووول مشروط او نهائي للجامعه

ولا بعد الملتقى اجيب قبووول مشروط انو بانهاء المعهد تبع الجامعه ادخل الجامعه

اي افضضل ؟؟؟

وانتوو اش راح تسوووا
    المهم في النهاية ان تحصلي على قبول جامعي
    لو حصل لك قبول مشروط حاجة كويسة, ولو ماحصلتي على قبول مشروط اسعي في القبول النهائي بعد تحقيق المتطلبات.
    بالتوفيق بيري.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    انا عندي نفس مشكلتك السبلنق حق اسمي بالانجلش كاتبينه بالوثيقه غلط

اعتقد انو ضروري نعدلها بالوثيقه

بس لو احد عنده تجربه ياليت يبلغنا ضروري نعدلها والا لا
    يا اخوان .. نقولها للمرة المليون . في التدقيق لا تؤثر هذه الأخطاء
    المهم قبل السفر أن تعدلوا اسمائكم لتتطابق في كافة الوثائق الرسمية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    صباح الخير
    يااخوان انا مره قلقانه بسبب انو لسى ماوصلني قبول او رفض وللحين (الطلب تحت التدقيق) ماتغير فيه احد مثلي ؟ وماتعرفون متى ممكن يردون علينا؟
    الله يكرمنا ... نفس الوضع لكن مستبشر بخير باذن الله
    7 "
  5. السلام عليكم .. صباح الخير

بخصوص ان التدقيق يقوم به كمبيوتر نعم هذا الكلام سمعت عنه من شخص شغال بالوزاره وبخصوص الاخت الي تقول الرسائل الي جات بتحميل المرفقات الكمبيوتر يعطي للموظف علامه بالنقص والموظف يراسل الشخص وشكرا ....

وبخصوص الشخص الي يقول الي باقين تحت الاجراء مو مقبولين هذا الكلام غير صحيج .. اصبرو وراح تتغير ان شاء الله الايام القادمه .. ي عالم تفائلوو بالخير تجدوووه . شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aH Mnk
    السلام عليكم .. صباح الخير

بخصوص ان التدقيق يقوم به كمبيوتر نعم هذا الكلام سمعت عنه من شخص شغال بالوزاره وبخصوص الاخت الي تقول الرسائل الي جات بتحميل المرفقات الكمبيوتر يعطي للموظف علامه بالنقص والموظف يراسل الشخص وشكرا ....

وبخصوص الشخص الي يقول الي باقين تحت الاجراء مو مقبولين هذا الكلام غير صحيج .. اصبرو وراح تتغير ان شاء الله الايام القادمه .. ي عالم تفائلوو بالخير تجدوووه . شكرا لكم
    طيب وهذا مانقصده فالرسائل كانت تصلني بخصوص المرفقات واستفسارات ارسلتها في منتصف الليل والفجر ايضا .. وهذا دليل أن موظف أرسلها !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    طيب وهذا مانقصده فالرسائل كانت تصلني بخصوص المرفقات واستفسارات ارسلتها في منتصف الليل والفجر ايضا .. وهذا دليل أن موظف أرسلها !
    ي أختي كلامي اجتهاد وسؤال لشخص بالوزاره وجاوبني .. وفاهم انه موظف الي أرسلها مو كمبيوتر .. لكن اقصد الكمبيوتر بعد التدقيق يعطي علامه للموظف بنقص بالمرفقات والموظف يرسل الرساله ... وانا اعرف ناس تغيرت حالتهم الساعه 2 بعد منتصف الليل .. يعني موظف مداوم اخر الليل ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aH Mnk
    ي أختي كلامي اجتهاد وسؤال لشخص بالوزاره وجاوبني .. وفاهم انه موظف الي أرسلها مو كمبيوتر .. لكن اقصد الكمبيوتر بعد التدقيق يعطي علامه للموظف بنقص بالمرفقات والموظف يرسل الرساله ... وانا اعرف ناس تغيرت حالتهم الساعه 2 بعد منتصف الليل .. يعني موظف مداوم اخر الليل ؟؟؟
    أولا هذا ليس موضوع مهم وفاصل حتى نجعل منه قضية .. لكن سأجيب نعم هناك موظفين مختصين ع مدار الساعه مثل ماهو معمول به في نظام جدارة
    الوزارة مايداومون جمعه و سبت من كان يدقق ويراسلنا ؟ أيضا الموظفين لهم حسابات شخصية في النظام يستطيعون الدخول لها حتى من منازلهم .. اسم مستخدم وكلمة سر يدخل الى الطلبات ويدقق أين الصعوبة في ذلك !!
    اللي مجننكم كيف موظف يداوم بنص الليل !!!
    هناك تدقيق مبدئي من الكمبيوتر .. لكن الموظف يطلع عالمرفقات ولاينتظر فقط علامة كما تقول فبعض الاخوات طلب منهم تعديل توقيع ولي الامر كون ولي الامر متوفي .. هل اكتشف الكمبيوتر ذلك من الورق !

توقعاتي هناك نتائج هذا الاسبوع كما كان في المراحل السابقة لكن لانعلم يبدو التدقيق الالكتروني سيأخذ وقت اطول واسال الله التوفيق للجميع
    7 "
153 من 644 صفحة 153 من 644 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.