الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سين شين
    so soon أبغى منك أنت جواب بالله
    لو أني قدمت على وظيفة في جرير على شان أوفر كم ريال استفيد منها و أفصل قبل موعد السفر بشهر .. هذا يؤثر ..
    أرجوك تحمل السؤال عارفه مكرر
    لا يؤثر لانها مو وظيفة حكومية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سين شين
    so soon أبغى منك أنت جواب بالله
    لو أني قدمت على وظيفة في جرير على شان أوفر كم ريال استفيد منها و أفصل قبل موعد السفر بشهر .. هذا يؤثر ..
    أرجوك تحمل السؤال عارفه مكرر
    لا مايؤثر انا موظف بشركه وماشيه الامور
    ولد خالي كان موظف بشركه وابتعث وكمان م فصل اخذ اغراض وسافر وسحب عليهم
    7 "
  3. دستراكشن ايوه اهم شي قبول جامعي بالاخير

بس لو ابغى قبوووول مشرووووط هل لازم اجيبو من هناااا ولا بعد اللغه لانو بعض القبول المشروط يكون ضمنو انجليزي يعني نخلص لغه
    وتاني شي حابه اسال

وظايف جداره الاداريه حتبدا في 24 من هالشهر لو جاتني فيها يأثررر عالابتعاث ولالا؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب - بنات الاداره

انتو حتجيبوا قبووول مشروط ولا نهائي ..؟ ومتىى الان ولا بعد اللغه ؟؟؟

واي افضضضضضضل ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    دستراكشن ايوه اهم شي قبول جامعي بالاخير

بس لو ابغى قبوووول مشرووووط هل لازم اجيبو من هناااا ولا بعد اللغه لانو بعض القبول المشروط يكون ضمنو انجليزي يعني نخلص لغه
    وتاني شي حابه اسال

وظايف جداره الاداريه حتبدا في 24 من هالشهر لو جاتني فيها يأثررر عالابتعاث ولالا؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

شباب - بنات الاداره

انتو حتجيبوا قبووول مشروط ولا نهائي ..؟ ومتىى الان ولا بعد اللغه ؟؟؟

واي افضضضضضضل ؟
    وظيفة جداره وظيفه حكوميه اكيد تأثر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rains
    غير صحيح، أشير بذلك إلى إن التدقيق ليس عن طريق الكمبيوتر..
    الموظفين يشتغلون 24 ساعة "شفتات" و حتى في أيام الإجازة..
    عام 2006 كانت بعثتي للبكالوريوس، و كانت الناس مضطرة انها تروح تدقق كل شي في الوزارة..
    كانت أيام عصيبة بالنسبة للكثير.. الخلاصة ان بسبب لخبطة بعض الأمور كنت انا من ضمن الناس اللي دققت ورقها بالليل الساعة 8 م.
    و بهذاك الوقت عرفت انو الموظفين لهم شفتات طول اليوم..
    فبصراحة، الله يعينهم و يقويهم..
    مستحيل فيه ناس يداومون آخر الليل خصوصا ان اعداد المتقدمين كبييرة طبيعي رح يكون بالكمبيوتر عشان كذا اسمه تدقيق الكتروني, اما بالنسبة لمرحلة التدقيق اليدوي(المطابقة) للحين فيه فترات مسائية!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    كلامك الاول صحيح تماما ..
    بالنسبة للتدقيق مستحيل يكون كمبيوتر .. لانه الرسائل التي وصلت صيغها غير متماثلة أبدا ( اقصد رسائل اعادة رفع المرفقات )
    وايضا من الممكن أن يكون التدقيق على مدار الساعة فالتدقيق عن طريق نظام على شبكة الانترنت يستطيع الموظفين المختصين الوصول اليه من أي مكان وأي جهاز
    وقد يكون رد آلي يعني كل موظف يحط صيغة خاصة به لأنني سبق وتواصلت مع احد الموظفات و اتاني رد آلي منها!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف الحربي
    طيب انا بتطلع وثيقتي اليوم وشالو خانه المرفقات وانا حاطه الافاده ما ادري ايش اسوي وطلبي للحين تحت الاجراء كيف اقدر اغير المرفقات
    حاولي تراسلينهم يانوف وتبلغينهم بضروفك

وربي يوفقنا وياك حبيبي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H1996
    وقد يكون رد آلي يعني كل موظف يحط صيغة خاصة به لأنني سبق وتواصلت مع احد الموظفات و اتاني رد آلي منها!
    وكيف الرد الالي يرسل في غير اوقات الدوام الرجاء رفع الوثيقة بدل الافادة .. ارجوك لاتقل لي أن نظام الوزارة متطور لدرجة أنه يقرأ محتويات الصور المرفوعه هههههه
    أرجو أن لاتعطو الموضوع أكبر من حجمه و يكفي اننا تواصلنا مع الدعم باتصال هاتفي وذكرو ان علينا الانتظار لان الموظفين سيطلعون على كل الطلبات لكن هناك عدد هائل
    و ضعو جهودكم التحليلية في شيء أكثر فائدة فأنا شخصيا لا يفرق لدي كان التدقيق الي او لا لكن أذكر ما رأيته .. موفقين
    7 "
154 من 644 صفحة 154 من 644 ... 104149153154155159204 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.