الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    انا بديت اوسوس
    كان الطلب عندي تحت التدقيق لين امس مدري قبل امس وهو تحت التدقيق
    شيكت تو لقيته تحت الإجراء😳
    فيه احد مثلي؟!!
    انا مستوفيه الشروط ومعدلي مرتفع وش السالفه!!

فيه كثير تحولو من تحت التدقيق الى تحت الاجراء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث MIS
    ( الوقت ضيق أسعفوني جزاكم الله خيراً !! ) ...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،، وبعد
    أنا مقدم على الخطوط السعودية في (برنامج الابتعاث الخارجي للجامعيين لدراسة الطيران التجاري) وتم قبولي وترشيحي مبدئياً لاختبارات القبول المقررة من (مطابقة المستندات ، اختبار اللغة الإنجليزية ، المقابلة الشخصية ، الكشف الطبي) ومن ثم تم إبلاغي يوم أمس بعد صلاة الجمعة بموعد اختبار اللغة الإنجليزية (TOEFL) في يوم الأربعاء ‏10‏/ 09‏ /2014م في تمام الساعة 1:00:00 PM وذلك بمدينة جدة ،فأرجو المساعدة والفائدة من كل شخص لديه خبرة عن الاختبار أو لديه نماذج من الاختبار ،فنحن في أمس الحاجة إلى مساعدتكم ونصائحكم وتوجيهاتكم وأفيدكم إنني قد اختبرت أختبار اللغة الإنجليزية (STEP) قبل سنة وكانت درجتي متدنية جداً وكانت تعادل نسبة 27% من 100% لكن ما أقول إلا الحمد لله على كل حال مهما كان درجتي قليلة.
    أنا في انتظار ردكم بفارغ الصبر وأتمنى أن تتفاعلوا معي.......
    السلام عليكم
    انا يا اخوي اختبرت التوفل ibt الي هو توفل انترنت اختبار جميل و سهل حتى اسهل من الايلتس بكثيييير وانا اكلمك من تجربه اختبرت الستيب و الايلتس و التوفل كلها في اسبوع واحد :-)
    اول شي التوفل ibt طبعاً راح يكون على جهاز الكمبيوتر وراح يريحك من سالفة انك تكتب الإيجابه بخط يدك

و الاختبار مدته تقريبا اربع ساعات لكن على عكس الايلتس راح تكون فيه استراحة قبل جزء الكتابة مدتها 10 دقائق

وانا انصحك خلال الاختبار راح يعطونك مسودة انت اطلب منهم ورقتين احسن عشان تسجل مﻻحظاتك خﻻل الاستماع . وكمان في حركه سااااعدتني كثييير في اختباري انه وانا في جزء القراءة انقل بعض الكلمات الي انا ما اعرف اكتبها الى المسوده عشان تساعدني في جزء الكتابة ايا كلمه تعرف معناها و ما تعرف تكتبها انقلها للمسودة عشان ما تتعقد في الكتابة

و افضل طريقة للمذاكرة اليوتيوب و الانترنت انا اشتريت كتاب بس ما استفدت منه كثير الكتاب ﻻزم مدرس معاك

وفي كمان تقدر تدفع 20 دوﻻر لموقع توفل عشان تشتري من عندهم اختبار تجريبي صراحه مفيد جدا جدا انا اختبرت نفسي و حتى في قطعه من القطع لقيتها في الاختبار الفعلي

لكن للأسف انا بالاختبار التجريبي جبت 83 من 120 و الاختبار الفعلي 78 :-(

أتمنى اني ساعدتك و ايا استفسار انا موجود :-)
    7 "
  3. 100% كلامك صح
    موضوع جميــل جدا ودراسة رائـعة

انا درست في ستة معاهد لغة في كنـدا وامريكا ( لمدة سنتين ) كانت بعضها معاهد تابعة لجامعات وبعضها تجارية
    الحق يقـال
    فائدتي كانت 5% بس من المعهد بس اما 95% كانت من اجتهادي الخاص ( مخالطة ناس + ممارسة وقراءة واستماع ومشاهدة )
    7 "
  4. صحيح وموضوع قيم جدا .. شكرا لك

( خلق الإنسان هلوعا )

ياليت تجي عالجامعة وعاللغة بس ولسا ماجا وقتها
    مستعجلين على كل شي متى تنزل الشروط ومتى يبدأ التسجيل سجلنا وخلصنا متى يجي الترشيح صاروا من كثر القلق
    كل واحد يشوف تحت التدقيق وتحت الإجراء وتطلع التكهنات الغريبة !

على قولك الرزق بيجي إن شاء الله يكفي التوكل على الله ثم الإيمان بالذات وماستصنعه لاحقا ( يعني مو حماس وينطفي وقت الجد )
    7 "
161 من 644 صفحة 161 من 644 ... 111156160161162166211 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.