الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

في مرحلة تدقيق الوثائق ، لازم تكون الوثيقه مترجمه للإنجليزي ؟ لأن الوثيقه والسجل الاكاديمي عندي عربي فقط ، فما ادري اذا كانت ضروري وقت التدقيق او لا ؟

انا آسف اذا سؤالي مكرر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

في مرحلة تدقيق الوثائق ، لازم تكون الوثيقه مترجمه للإنجليزي ؟ لأن الوثيقه والسجل الاكاديمي عندي عربي فقط ، فما ادري اذا كانت ضروري وقت التدقيق او لا ؟

طالما تأسف فا كأنك عرفت الاجابة
    موفق ان شاءالله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

وعليكم السلام

ماني متأكده من جوابي بس اتوقع مو ضروري وقت التدقيق بس بعدها راح تكون ضروريه

على كل حال انصحك بترجمتها الآن من مكتب ترجمه معتمد منت خسران تترجمها من بدري احسن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوم اكتواريه
    وعليكم السلام

ماني متأكده من جوابي بس اتوقع مو ضروري وقت التدقيق بس بعدها راح تكون ضروريه

على كل حال انصحك بترجمتها الآن من مكتب ترجمه معتمد منت خسران تترجمها من بدري احسن

شكراً لك ي غالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moayed7
    السلام عليكم

يكفي وقت التدقيق اللغه العربيه

الترجمه الانجليزيه تحتاجها عشان التقديم في الجامعات و الفيزا بعد
    7 "
  6. كلا يغني على ليلاه ههههه
    نفسي ادخل المنتدى اشوف مافي كلمة تحت الاجراء وتحت التدقيق هههههه

غيرو الموضوع يا شباب وافيدونا بروابط لمحاضرات توعوية تتحدث عن الاديولوجية النفسية بمفهوم التقبل للأقدار
    لان الغرب لديهم دورات جميلة ومنها احضار اطباء نفسيين لتخطي عقبات الضغوط النفسية التي تحدث للفرد من المجتمع
    عن طريق ايحاء الناس بالدخول للمباريات والاختبارات والمسابقات وشتى الفعاليات الا تحتاج منطق معين
    ولكن الغريب ان أمة اقرأ لا تقرأ ؟ والغريب في الموضوع عدم تسلح البعض قبل السفر بمعلومات وافية
    ومن ضمنها دراسات في الاديان انصحكم بكتاب ( دراسات في الاديان ) د. سعود عبدالعزيز الخلف
    وتعلم عادات دول الابتعاث وكلها عن طريق النقر بمحركات بحث قوقل او جلوس محاضرات بسيطة على مادة فلمية على اليوتيوب
    والاستفادة بشتى انواع الثقافات الاجتماعية من مأكولات وومسكن ومشرب وامور متعلقة بالصحة البدنية والتوفير الاقتصادي
    وتهيئة الحسابات لمواكبة الظروف المالية في العديد من الولايات او دول الابتعاث والجدير بالذكر ان اكثرنا مهتم بالابتعاث والرهبه موجودة من خلال الاسئلة المتكررة
    واتمنى التعمق لغد أجمل بإذن الله ولا تنسو تجيبو عمرة قبل البعثة

ولا زلت مثلكم انتظر ( ان الله مع الصابرين ) صدق الله العظيم .
    7 "
174 من 644 صفحة 174 من 644 ... 124169173174175179224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.