الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em0o
    توتر واااضح على الجميع م يحتاج ي اخوان الرد كذا ولا كذا جاي ..

حاب استفسر استفسار بسيط:

انا افكر اني اكنسل امر المبعثة مع اني مستوفي الشروط وكل شي .. وحاب اقدم السنة الجاية على المرحلة 11 .. هل يؤثر اني م كملت تسجيلي ف هالمرحلة على تقديمي في المرحلة الجاية ؟!؟؟

كمل ودقق واحضر الملتقيات ولا تسافر الا السنه الجايه مافي مشكله

ماتضمن يمكن تجي شروط تعجيزيه ع المرحلة الجايه ؟
    7 "
  2. انا سجلت في المرحلة العاشرة من أول يوم فتح البرنامج وبعد خمس ايام من تسجيلي تحولت حالتي من تحت الإجراء لتحت التدقيق لحد قبل خمس ايام لما شيكت عالموقع واليوم لما فتحت الموقع أشوف اذا فيه جديد لقيت حالتي تحت الإجراء..
    وش السالفه و ايش لازم أسوي !!!! بصراحه انصدمت ليه كذا !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebtehal414
    انا سجلت في المرحلة العاشرة من أول يوم فتح البرنامج وبعد خمس ايام من تسجيلي تحولت حالتي من تحت الإجراء لتحت التدقيق لحد قبل خمس ايام لما شيكت عالموقع واليوم لما فتحت الموقع أشوف اذا فيه جديد لقيت حالتي تحت الإجراء..
    وش السالفه و ايش لازم أسوي !!!! بصراحه انصدمت ليه كذا !!
    اختي الطيبه تو ف نفس هالصفحه جاوبوا الاعضاء ع هالشغله وقبل ب 35صفحه كلهم كان فيهم جواب.. انو عادي والوضع تمام والكل تغيرت عندهم
    7 "
  4. الي عليكم دحين تعملوه تشوفوو الجامعه الي مو موقفه من الملحقه وتقرو عنهااا عشان باذن ربي لما يجينا القبول يكون حددتو الولايه الي تبغوها والجامعات والمعاهد الي ندرس فيها وخلاص كلنا نفس الحال وتحت الاجراء وماعلينا غير الصبر لين مايجي الفرج من ربنا المهم اقرو عن المعاهد و الولايات عشان اول مايجي الترشيح ندور قبول في الجامعات وربنا يوفقنا ان شاءالله
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله
    بديت احس اني الوحيدة هنا اللي ماقد شيكت حالة طلبي الا مرة بعد التسجيل 😂!!

بعيدا عن حالة التوتر اللي في الجو بسأل مالفرق بين المعاهد الموصی بها اولا والموصی بها ثانيا وثالثا؟؟
    7 "
183 من 644 صفحة 183 من 644 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.