الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada123321
    السلام عليكم
    ابي اسالكم انا وقعت عقد في احد الجامعات بوضيفه (متعاونه) هل تأثر على ترشيحي؟؟ او ابتعاثي؟؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manal1992
    لو سمحتي وظيفة متعاونة عليها مرتب ؟؟ والا وظيفة تطوعية !

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nada123321
    الظاهر اللي فهمته ان الراتب بالحصه( يمكن حصه وحده في الاسبوع)
    لا زود على كذا ما يصرف نهايه كل شهر
    نهايه كل ترم
    طبعا عليها راتب ومثل ماذكرو الاخوات الراتب كل ترم وليس كل شهر .. على حسب عدد المحاضرات اللي عندك في الاسبوع ..
    الراتب حسب الشهادة اذا بكالوريوس غالبا من ١٠٠ الى ١٥٠ في الساعة الواحدة

الوظيفة تعطي خبرة .. انا عملت متعاونة سابقا لمدة سنه ونصف وكنت اعطي ١٥ الى ١٨ محاضرة في الاسبوع يختلف كم مادة ستقومين بتدريسها وعدد الشعب

ولا تؤثر نهائيا في الترشيح على الابتعاث
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ارسلو لي (( تفيدك وزارة التعليم العالي بأن شروط المرحلة العاشره من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي لا تنطبق عليك و بامكانك الاستفادة من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي عن طريق الالحاق بضوابطة ويمكنك الاطلاع على ذلك على موقغ الوزاره على الرابط التالي ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

بس لمن دخلت على الموقع لقيت انو انا لسا تحت الاجراء
    سؤالي انا خلص راحت عليا البعثه صح ؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asrar-12
    السلام عليكم
    انا ارسلو لي (( تفيدك وزارة التعليم العالي بأن شروط المرحلة العاشره من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي لا تنطبق عليك و بامكانك الاستفادة من برنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث الخارجي عن طريق الالحاق بضوابطة ويمكنك الاطلاع على ذلك على موقغ الوزاره على الرابط التالي ط§ظ„ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ ط¨ط¹ط¶ظˆظٹط© ط§ظ„ط¨ط¹ط«ط©

هل انت مستوفي الشروط ولا لا
    افيدنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asrar-12
    السلام عليكم

السلام عليكم

متى ارسلولك ؟ وهل عالجوال أو الايميل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amall
    إذا ماني غلطانة فإلاخت تم إرسال لها الرفض بسبب إمتداد التخصص
    السؤال هل هذه تعتبر بداية رسائل الرفض، أي تليها رسائل التدقيق؟
    في المرحلة التاسعة ,, تم ارسال الرفض الالكتروني لبعض الحالات قبل ارسال رسائل التدقيق وتستطيعون التأكد من ذلك من خلال قسم المرحلة التاسعة .. خصوصا أن البعض شكك في كلامي المرة السابقة .. لا أعرف كيف تتوقعون أن تستدعي الوزارة جميع المتقدمين للتدقيق .. من البديهي أن تكون مرحلة الفرز المبدئي والرفض لغير المستوفين تسبق مواعيد التدقيق ..
    سواء كان من وصلت لهم هذه الرسائل قدمو شكوى استفسار أو لا .. فالرسالة التي وصلتهم هي رسالة رفض صريح وواضح .. والوزارة مخطأه في أنها لاتحدث حالة الطلب سريعا .. مما جعل هؤلاء الاعضاء في حيرة وحقيقة لا ألومهم
    نتمنى من الاعضاء اللي وصلتهم الرساله توضيح هل قدمو اعتراض سابقا وماهو الشرط المختل لديهم .. حتى تتضح الصورة .
    7 "
208 من 644 صفحة 208 من 644 ... 158203207208209213258 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.