الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    لا شوفي رد الاخ السابق قال فيه حرمان مستقبلا لو جاتك الان وظيفه منهم ورفضتيها
    ايوه هالنقطة
    بس شكلو من كلام الأخوة انو ما انحرم طالما ما تقدمت بطلب للوظائف الإدارية!

الوزارة تعبت نفسيتي يا رب يستعجلون نبي نرتاح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bowsul
    ايوه هالنقطة
    بس شكلو من كلام الأخوة انو ما انحرم طالما ما تقدمت بطلب للوظائف الإدارية!

الوزارة تعبت نفسيتي يا رب يستعجلون نبي نرتاح
    ايوا لو ماسجلتي بالاداريه تمام لانو لو سجلتي وانقبلتي ورفضتي راح تنحرمي من وظايف عندهم بعدين ولو قبلتي راح تخسري البعثه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة birry
    ايوا لو ماسجلتي بالاداريه تمام لانو لو سجلتي وانقبلتي ورفضتي راح تنحرمي من وظايف عندهم بعدين ولو قبلتي راح تخسري البعثه
    الله يعطيك العافية و يسخر لك
    الآن وضحت
    7 "
  4. السلام عليكم..

قبل البدء بالسؤال أعتذر أذا كان سؤالي متكرر عليكم ..

أخواني انا جاني قبول في شركة بن لادن للمقاولات براتب طيب جداً بس خايف اوقع معهم العقد ويتم رفضي من البعثه مع العلم اذا تم توقيعي للعقد سوفَ يتم ادراج اسمي في التأمينات الاجتماعيه هل هذا يؤثر في سير الابتعاث..

وشكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ssam
    السلام عليكم..

أخواني انا جاني قبول في شركة بن لادن للمقاولات براتب طيب جداً بس خايف اوقع معهم العقد ويتم رفضي من البعثه مع العلم اذا تم توقيعي للعقد سوفَ يتم ادراج اسمي في التأمينات الاجتماعيه هل هذا يؤثر في سير الابتعاث..

وشكراً

الحكومي فقط يؤثر.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3ssam
    السلام عليكم..

وشكراً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تأمينات اجتماعية = وظيفة قطاع خاص
    ما تأثر ابداً
    7 "
  7. السالمــ عليكم
    يا جماعة أتمنى إنكم تفيدوني مرة محتار ... أنا حاليا دكتور أسنان في مستشفى بيشة يعني موظف حكومي و مقدم على الابتعاث المرحلة العاشرة و تم قبول الطلب و حالة الطلب الحالية :- تحت الإجراء .... قريت في صفحة رقم 217 الاخت so soon كاتبة إنوو الموظفين الحكوميين تم رفضهم إلكترونيا ... !!!؟؟
    طيب انا مستغرب الطلب ما زال تحت الاجراء هل يعني إني أترفضت او لسع إمديني أقدم إستقالة قبل موعد التدقيق ... ؟؟؟؟
    لانوو خايف أقدم إستقالة لان و ما أنقبل في الابتعاث و أخسر كل شي .... و معد يمديني أقدم على الخدمة المدنية إلا بعد ستة أشهر ... أرجوكم ساعدوني و جزاكم الله الف خير
    7 "
  8. عليكم السلام الآن انت في نصف الطريق يعني من رايي انك تنتظرهم لأن ممكن انك تقدم فصل وهم قد دققوا وتخسر الأثنين ،، او انك تطلع للوزارة وتقابلهم وتقول لهم انك رفعت اوراق استقالتك وأنك تتنتظر الأبتعاث يعني تعطيهم خبر وتشوف وش يكون ردهم ( لأن حسب معرفتي ان الموظف يبتعث من جهة مرجعه ) اتمنى افدتك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussam123
    السالمــ عليكم
    يا جماعة أتمنى إنكم تفيدوني مرة محتار ... أنا حاليا دكتور أسنان في مستشفى بيشة يعني موظف حكومي و مقدم على الابتعاث المرحلة العاشرة و تم قبول الطلب و حالة الطلب الحالية :- تحت الإجراء .... قريت في صفحة رقم 217 الاخت so soon كاتبة إنوو الموظفين الحكوميين تم رفضهم إلكترونيا ... !!!؟؟
    طيب انا مستغرب الطلب ما زال تحت الاجراء هل يعني إني أترفضت او لسع إمديني أقدم إستقالة قبل موعد التدقيق ... ؟؟؟؟
    لانوو خايف أقدم إستقالة لان و ما أنقبل في الابتعاث و أخسر كل شي .... و معد يمديني أقدم على الخدمة المدنية إلا بعد ستة أشهر ... أرجوكم ساعدوني و جزاكم الله الف خير

قريب راح تجي رسائل الرفض والقبول للمتقدمين للبرنامج الخلاصه >> اذا البرنامج اكتشف انك موظف حكومي راح يرفضك
    لان الوزاره كاتبه من الشروط الاساسية انك ماتكون موظف حكومي.
    7 "
217 من 644 صفحة 217 من 644 ... 167212216217218222267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.