الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    طيب انا الحين ايش اسوي اشتري كتب واطشها بعدين وﻻ ايش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كتاب واحد ب 96 ريال اشتريها و بكره اطلع برى اطشها بالبرميل
    ما أقول إلا حسبي الله عليها من وزارة مهملة و غير كفؤ

ما في اي نوع من التنظيم تاركين الطﻻب ضايعين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أنتظر أسبوع لا تشتري، وأستلف كُتب من أحد تعرفه
    ولو فرضًا ماحصلت، صور الصفحات للدروس اللي اخذتوها من زملائك
    إلى ماتعرف وضعك، بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم

احببت أضيف معلومة غا ئبه عن الكثير من الموظفين الحكوميين وقد تكون ثغره وهي معلومه اكيده
    كما نعرف ان في السابق كان التقديم الالكتروني غير مربوطه بالجهات ذات الاختصاص من الجوزازات والخدمة المدنية ، فكان التقديم الالكتروني يقبل جميع الادخالات الخاطئه مثل العمر والتخصص والوطيفه الحكومية ويتم اكتشافها في مرحله التدقيق ويتم استبعادهم اوك
    المرحلة العشره اختلف الوضع اصبح هناك ربط بين الوزاره والجهات المختصه الخدمه المدنيه والجوازات ، فأصبح المتقدم عند التسجيل الالكتروني اذا كان موظف حكومي يرفضه النظام بسبب الربط بين الوزارة والخدمه المدنية ، فتظهر رساله للمتقدم بأنه موظف حكومي لا يستطيع اكمال الاجراءات ، بينما لمن عمره زائد ايضا يتم الرفض بسبب الربط بين الوزاره والجوازات ، السؤال كيف تم قبول بعض الموظفيين الحوميين ؟
    الاجابه ان الاشخاص المتقدمين للابتعاث لم يغيروا المهنه لدي الخدمه المدنيه بعضهم طالب وبعضهم متسبب هؤلاء يستطيعوا الابتعاث ولكن يجب عليهم عند اصدار القرار يبقوا كما هي حالتهم لدي الخدمه المدنية وبعد اصدار القرار لديه 3 اشهر لسفر ، فإن كان يريد الوظيفه يغير حالته في الخدمه المدنية ويطلب اجازة بدون راتب او استثنائيه او يستقيل ، انا فقط رغبت التوضيح لان الموضوع هذا صار لشخص اعرفه (( داهيه )) المرحلة التاسعة ، عموما اردت المساعده فقط والتوضيح
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم 400
    السلام عليكم

احببت أضيف معلومة غا ئبه عن الكثير من الموظفين الحكوميين وقد تكون ثغره وهي معلومه اكيده
    كما نعرف ان في السابق كان التقديم الالكتروني غير مربوطه بالجهات ذات الاختصاص من الجوزازات والخدمة المدنية ، فكان التقديم الالكتروني يقبل جميع الادخالات الخاطئه مثل العمر والتخصص والوطيفه الحكومية ويتم اكتشافها في مرحله التدقيق ويتم استبعادهم اوك
    المرحلة العشره اختلف الوضع اصبح هناك ربط بين الوزاره والجهات المختصه الخدمه المدنيه والجوازات ، فأصبح المتقدم عند التسجيل الالكتروني اذا كان موظف حكومي يرفضه النظام بسبب الربط بين الوزارة والخدمه المدنية ، فتظهر رساله للمتقدم بأنه موظف حكومي لا يستطيع اكمال الاجراءات ، بينما لمن عمره زائد ايضا يتم الرفض بسبب الربط بين الوزاره والجوازات ، السؤال كيف تم قبول بعض الموظفيين الحوميين ؟
    الاجابه ان الاشخاص المتقدمين للابتعاث لم يغيروا المهنه لدي الخدمه المدنيه بعضهم طالب وبعضهم متسبب هؤلاء يستطيعوا الابتعاث ولكن يجب عليهم عند اصدار القرار يبقوا كما هي حالتهم لدي الخدمه المدنية وبعد اصدار القرار لديه 3 اشهر لسفر ، فإن كان يريد الوظيفه يغير حالته في الخدمه المدنية ويطلب اجازة بدون راتب او استثنائيه او يستقيل ، انا فقط رغبت التوضيح لان الموضوع هذا صار لشخص اعرفه (( داهيه )) المرحلة التاسعة ، عموما اردت المساعده فقط والتوضيح
    تحياتي
    هههههه من طلعت بطاقة ومهنتي ربة منزل 😂😂😂😂
    الله يسهل الامور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم 400
    السلام عليكم

تحياتي
    تغيير المهنة يتم عن طريق الاحوال المدنية وليس الخدمة المدنية ( تصحيح فقط) وكلامك مبررا نوعا ما لمن اجتازوا الاجراءات وهم على راس العمل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    طيب انا الحين ايش اسوي اشتري كتب واطشها بعدين وﻻ ايش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كتاب واحد ب 96 ريال اشتريها و بكره اطلع برى اطشها بالبرميل
    ما أقول إلا حسبي الله عليها من وزارة مهملة و غير كفؤ

ما في اي نوع من التنظيم تاركين الطﻻب ضايعين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    فيه مكتبات للكتب الجامعيه المستخدمه اشتر لك منها أقل تكلفه، ولو بتطلع ابتعاث ترجع تبيعها المكتبه والخسارة ضئيلة

بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    طيب اختي هل فيه طريقة عشان اتاكد من هالشي ؟

ليش موراضي الموظف مومن حقه اصلا!
    قول لهم انك تبغا نسخة منها
    انا بجامعة البترول بس لسه ماسحبت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1234569
    للاسف اخوي مب عارف كيف اخد ورقة اخلاء طرف

هل اروح للجامعه واطلب منهم او كيف ؟

اي نعم كلامك صحيح

لكن المشكلة بعد ما استلمت الملف رفضو اني اخد معي ورقة اخلاء الطرف واخدوها مني
    ورقة اخلاء الطرف لا تعطى الا للطلاب المختومة شهاداتهم.
    بالإضافة إلى أن جامعة الملك فهد من الجامعات الرائدة في السعودية، ومعروف انها لا تعطي لطلابها ورقة اخلاء طرف عند سحب الملف.
    زيادة على ان الموظفين في برنامج الابتعاث، يمتلكون خلفية جيدة حول هذا الموضوع .. وخاصة حول أنظمة جامعة الملك فهد.
    لذلك اخبرتك سابقاً انك لست بحاجة لورقة اخلاء الطرف، طالما ان شهادتك ليست مختومة وطالما انك من طلاب جامعة الملك فهد.
    وبالتوفيق لك.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    ورقة اخلاء الطرف لا تعطى الا للطلاب المختومة شهاداتهم.
    بالإضافة إلى أن جامعة الملك فهد من الجامعات الرائدة في السعودية، ومعروف انها لا تعطي لطلابها ورقة اخلاء طرف عند سحب الملف.
    زيادة على ان الموظفين في برنامج الابتعاث، يمتلكون خلفية جيدة حول هذا الموضوع .. وخاصة حول أنظمة جامعة الملك فهد.
    لذلك اخبرتك سابقاً انك لست بحاجة لورقة اخلاء الطرف، طالما ان شهادتك ليست مختومة وطالما انك من طلاب جامعة الملك فهد.
    وبالتوفيق لك.
    شكرا لكي اختي على هالمعلومات وجزاكي الله خيرا

اعتذر لكثرت اسالتي وازعاجي لكم

واكرر شكري لكم
    7 "
221 من 644 صفحة 221 من 644 ... 171216220221222226271 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.