الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albandry alshaikh
    معليش انا عندي استفسار بسيط انا سجلت في جامعه الملك عبدالعزيز بس ما كملت الاجراءات يعني ماسلمت الشهادة ولا اخذت بطاقة جامعيه ومع ذلك نزلو لي جدول السوال هل يحتاج اخذ اخلاء طرف ؟
    اعتقد انك تحتاج لإخلاء

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصافنات الجياد
    السلام عليكم

انا سبق ووضعت استفساري بخصوص كيفية واجراءات التأجيل واجابني احد الاعضاء اجابتك بموقع الوزارة بخانة الاسئلة المتكررة ولكن لم اجد اجابتي، اللي يعرف وين احصل جواب لاستفساري يفيدني وياليت الرابط وشكرامقدما

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboard/King-Abdulla-hstages/Pages/FAQs.aspx
    7 "
  2. السسلام عليكم ،، عندي سوال يمكن يكون مستهلك لكن شاغل بال الجميع

الحين مراقبين المنتدي يقولون ان من تنطبق عليه الشروط سوف يقبل وبعض الشباب الله يهديهم سوو اخلا طرف من الجامعه قبل ماتطلع النتايج

لكن اليوم قريت تصريح الفوزان ان هناك مفاضله بين المستوفين للشروط !!! يعني اللي باقي مافصل من الجامعه يجلس فيها لحد ماتطلع النتايج عشان لاتضيع سنه من عمره لاقدر الله والله يوفقكم جميع
    7 "
  3. الحين لو جاني قبول اضمن الابتعاث؟
    يعني قصدي ان مرحلة التدقيق ما يكون فيها مفاضلة او يمكن يسحبون علي لأي سبب؟ مع العلم ان المعلومات اللي ادخلتها صحيحة ومطابق شروطهم انا.. وبالله عليكم تتوقعون النتايج بتطول لين الحج؟ ولا قبله؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونغرس
    السسلام عليكم ،، عندي سوال يمكن يكون مستهلك لكن شاغل بال الجميع

الحين مراقبين المنتدي يقولون ان من تنطبق عليه الشروط سوف يقبل وبعض الشباب الله يهديهم سوو اخلا طرف من الجامعه قبل ماتطلع النتايج

لكن اليوم قريت تصريح الفوزان ان هناك مفاضله بين المستوفين للشروط !!! يعني اللي باقي مافصل من الجامعه يجلس فيها لحد ماتطلع النتايج عشان لاتضيع سنه من عمره لاقدر الله والله يوفقكم جميع

نعم موجود المفاضله لاكنها كلام على ورق
    في كل المراحل ذكروها ولا مره شخص انرفض بسببها اذا الشروط كلها تمام معاك قبولك بإذن الله مضمون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونغرس
    السسلام عليكم ،، عندي سوال يمكن يكون مستهلك لكن شاغل بال الجميع

وين مكتوب التصريح اذا ممكن؟
    بس معليش بالعقل انت مستوفي الشروط مايقبلونك ليه؟ مفروض يكتبون نقبل بالمفاضلة ولا يحطون شروط !

لعلك فاهم غلط يا اخي الكريم المعروف ان المفاضلة تكون في تخصص الطب (((علی الدول))) يعني لو مثلا ما انقبلت رغبتي الاولی لاكتفائها بعدد طلاب اكثر كفاءه مني يحطوني علی رغبتي الثانية وهكذا
    وحتی لو ماقبلوا في الطب راح ينقبلون تخصص ثاني
    زبدة الموضوع انه اذا مستوفي الشروط بينقبل في برنامج الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياقلب المعنا
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني حاب استفسر انا عندي وثيقة تخرج مؤقته هل هذه الوثيقة اقدر اكمل فيها اجراءات التدقيق ؟ ياليت احد يجاوبني
    لاماتقدر
    المؤقته وإفادة التخرج ماتنقبل
    7 "
226 من 644 صفحة 226 من 644 ... 176221225226227231276 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.