الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    يعني نبدا من الحين نقدم؟!!
    طيب انا مفكرة ابدا في يناير ، بس وش يضمن لي اني بقدر اسافر قبل تبدا الدراسه
    انا اجراءات الفيزا ما احتاجها بحكم اني معي الجنسيه ، هل هالشي بيفيدني ، يعني اجراءات السفر تصير اسرع ولا ماله دخل .
    ماراح تطول اجراءاتك بحكم ان معك جنسية .. اما بالنسبة للتقديم شي راجع لك , اذا تبي تدرس في يناير أنطلق بعد الترشيح المبدئي في السعي لجلب القبول
    اذا تبي شي يضمن مع الأيام القادمة راح تتضح الأمور وراح تتضح لك الاجراءات

أتمنى لك وللجميع التوفيق يارب
    (توكلت على الحي الذي لايموت)
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1- ما هي المعايير التي تعتمد عليها الوزارة عند توزيع الطلاب. للتوضيح (اقصد مثلا انا اخترت ايرلندا , ألمانيا , هولندا مستوفي جميع الشروط الا الأيلتس اختبرته ولم احصل على الدرجة المطلوبة وهي 5 فهل من الممكن ان يضعوني في ايرلند ) ؟
    2- هل عند مرحلة التدقيق يعلموني بالدولة التي اختاروها لي أو بعدين ؟؟ وإذا كانت الوازة تقولي عند التدقيق الدولة التي اختاروها لي وإذا قدر الله إني ما أروح إيرلندا فأنا أفكر أني أغير تخصصي للعلوم الصحية عشان أروح أمريكا بعد ما أجتاز التوفل أغير تخصص ودولة . العملية سهلة أو فيها تعقيد ؟؟؟ بعض الناس يقول عادي مشي أمورك في أي دولة لكن الأفضل أنك تروح دولة تتكلم انجليزي عشان تحتك بأهل اللغة أو الناطقين بها .
    3- عندي استفسار لماذا ما يكون هناك موعد لرسائل الترشيح وموعد التدقيق وموعد الملتقى عشان الناس تعرف وضعها وتشوف حجوزات ومن الكلام ما يكون ضايع لابد تكون الأمور واضحة .
    شكرا على جهودكم ويعطيكم العافية
    7 "
  3. تنبيه ي اخوات
    اللي لسا ماقد طلعت جواز لمرافقها تطلع له في هذه الايام وراح يطلع قبل الاجازه يعطوك موعد الاستلام
    صارو ماعاد يطلعون بوقته اليوم بابا راح وعبا البيانات وقالو له تعال يوم٢٦ الاستلام
    ٠٠٠٠
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.Ahlam
    اذا لم استطع اكمال الاجرائات قبل يناير فمتى يمكن السفر ؟ ( اقرب فرصة للدراسة) ؟
    حسب المعهد
    عندك معاهد كل شهرين عندها سمستر جديد
    وفي معاهد كل اربع اشهر
    وفي معاهد مثل els كل شهر مستوى جديد يعني لو مامداك يناير تلحق فبراير ..

نصيحه : لا احد يجيب قبول معهد على يناير قبل اعلان موعد الملتقيات .. الموضوع يحتاج وقت وايضا افضل السفر قبل بدء الدراسه باسبوع الى اسبوعين لانهاء امور الاستقرار

( الكروته غلط ) اصبرو حتى اعلان المواعيد وباذن الله نلحق يناير ..
    7 "
  5. ^^^
    مثل ماذكرت الاخت so soon
    لا احد يستعجل ويجلب قبول وكله عشان يسافر الوزراة ادرى ماتحط شي الا عارفه مواعيد التسجيل
    (( في التاني السلامةة وفي العجله الندامةة ))
    ابدا خليكم خطوة خطوة مع الوزراة وباذن الله تتسهل الامور
    الله يوفق الجميع ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر فلان
    ألأحظ تكرارك للسؤال ياعزيزي ... إنتظر .. حتى صدور النتائج وبعد إتمامك للتدقيق وحضورك لجميع الملتقيات في المدينة التي حددتها

وصدور قرار إبتعاثك من الوزارة وإستلامك له ... تستطيع البدء في إخلاء الطرف من جامعتك هنا ...

لو مافعلت كل هذا ... لاتفكر بإخلاء الطرف أبداً

هذة وصيتي لك ... ولأي شخص مشابة لوضعك إ

وبالله التوفيق أولاً وأخيرا
    عذراً اخوي ولكن في مراحل التدقيق ضروري نحضر الشهادة الثانوية الأصلية و ان كانت مختومة ضروري يكون معاها ورقة إخلاء طرف
    ولا لن يٌقبل المترشح لعدم توافقه مع شرط ( عدم التسجيل في اي جامعة حكومية )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzainab7
    عذراً اخوي ولكن في مراحل التدقيق ضروري نحضر الشهادة الثانوية الأصلية و ان كانت مختومة ضروري يكون معاها ورقة إخلاء طرف
    ولا لن يٌقبل المترشح لعدم توافقه مع شرط ( عدم التسجيل في اي جامعة حكومية )
    اي اخي اذا كانت شهادتك مختومة جيب ورقةة اخلاء طرف
    واذا مو مختومةة ماتحتاج الاخلاء
    7 "
239 من 644 صفحة 239 من 644 ... 189234238239240244289 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.