الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    الحين الي ما استوفى شرط من شروط الأبتعاث وقدم .. مثلا في القدرات جاب 79 , هل جاته رسالة الرفض ؟

وهل كل مستوفي الشروط مقبول ؟ لأني بديت أحاتي

صار وضعي الحين اي رسالة تجي على الجوال افكرها من الوزاره وتطلع دايما عروض موبايلي والله زهههقت طفششت من الأنتظار
    لدرجة اني قمت اسحب على الجامعه الي انا فيها الحين
    عزيزي استمر في دراستك افضل لك حاليا حتى تعلم نتائج الترشيح
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mgtp20
    الحين الي ما استوفى شرط من شروط الأبتعاث وقدم .. مثلا في القدرات جاب 79 , هل جاته رسالة الرفض ؟

وهل كل مستوفي الشروط مقبول ؟ لأني بديت أحاتي

صار وضعي الحين اي رسالة تجي على الجوال افكرها من الوزاره وتطلع دايما عروض موبايلي والله زهههقت طفششت من الأنتظار
    لدرجة اني قمت اسحب على الجامعه الي انا فيها الحين
    شروط الوزارة صارمة ومستحيل يتغاضو عن شروطهم ..
    باذن الله كل من مستوفي الشروط مقبول
    وانا والله كثرت اعلانات موبايلي هالفترة😤😅
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    افضل طريقة للبحث حدد ولاية معينة واستعرض جميع معاهدها المعتمدة
    ثم استعرض موقع كل معهد .. جميع المعاهد لابد أن توضح كل فصل كم مدته وتكلفته

في معهد اسمه tri-c له فروع بأكثر من ولايه نظامهم ثلاث فصول بالسنة و الاراء تمدحه لكن مايأهلك لقبول الجامعات يعني لابد تختبر توفل او ايلتس ..
    هل فيه رابط معين للبحث عن المعاهد ؟
    واذا ممكن تدرجينه ؟
    7 "
  4. السﻻم عليكم .. انا تخصصي ادارة خدمات صحية ومستشفيات من كلية اﻻعمال برابغ ..
    المهم بعض البنات قالوا انو تخصصك يختلف عن تخصص ادارة المستشفيات وان تخصصي شامل ومن ذا الكﻻم .. وكمان اللي تدرس في كلية اﻻعمال يقبلوها في اﻻبتعاث على امتداد ثاني هل صحيح ؟؟ احس متشتته مدري وش اسوي وكيف اتصرف ..

ابغى اعرف اذا ممكن تخصصي ينقبل او ﻻ ..
    ولو ﻻسمح الله التخصص مرفوض .. هل ينفع اغير تخصصي

اذكر من ضمن التخصصات المتاحه تخصص نظم المعلومات اﻻدارية .. وقلت لو مامشى الموضوع بحول لهذا التخصص . انا الحين سنة 3 جامعه .
    الزبده اني خاااااايفه اني احول تخصصي للنظم وبعدين السنة الجايه او اللي بعدها ينلغي التخصص من الابتعاث واتورط اني ما كملت بتخصصي اﻻول وﻻ انقبلت بالبعثه..

معليش احس دوشتكم لكن ماعندي اي فكره او اساس امشي عليه

اهممممممم شيء جاوبوني على هذا السؤال

هل راح يتم تغيير التخصصات المطلوب للابتعاث في كل سنة بحذف بعض التخصصات واضافه اخرى ؟
    وهل فيه امكانية ان بعض التخصصات المستبعدة ترجع في المراحل القادمة ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m star

صباح الخير

عندي سؤال غريب شوي :#
    الشهادة والسجل أصورها عادي وإلا ملون ؟ سواء للتدقيق أو للتقديم ع الجامعات
    التدقيق مطلوب الاصل
    التقديم للجامعات يطلبون السجل الاكاديمي ( نسخه اصليه ) وراح توصلهم بالبريد
    الشهاده ماهي مطلوبه للمراحل العليا فقط السجل الاكاديمي ( طبعا يترجم ان لم يكن مترجما + ايضا كثير من الجامعات تطلب credential evaluation
    عموما صوره طبق الاصل افضل للتدقيق اما التقديم فياتي لاحقا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    السﻻم عليكم .. انا تخصصي ادارة خدمات صحية ومستشفيات من كلية اﻻعمال برابغ ..
    المهم بعض البنات قالوا انو تخصصك يختلف عن تخصص ادارة المستشفيات وان تخصصي شامل ومن ذا الكﻻم .. وكمان اللي تدرس في كلية اﻻعمال يقبلوها في اﻻبتعاث على امتداد ثاني هل صحيح ؟؟ احس متشتته مدري وش اسوي وكيف اتصرف ..

ابغى اعرف اذا ممكن تخصصي ينقبل او ﻻ ..
    ولو ﻻسمح الله التخصص مرفوض .. هل ينفع اغير تخصصي

اذكر من ضمن التخصصات المتاحه تخصص نظم المعلومات اﻻدارية .. وقلت لو مامشى الموضوع بحول لهذا التخصص . انا الحين سنة 3 جامعه .
    الزبده اني خاااااايفه اني احول تخصصي للنظم وبعدين السنة الجايه او اللي بعدها ينلغي التخصص من الابتعاث واتورط اني ما كملت بتخصصي اﻻول وﻻ انقبلت بالبعثه..

معليش احس دوشتكم لكن ماعندي اي فكره او اساس امشي عليه

اهممممممم شيء جاوبوني على هذا السؤال

هل راح يتم تغيير التخصصات المطلوب للابتعاث في كل سنة بحذف بعض التخصصات واضافه اخرى ؟
    وهل فيه امكانية ان بعض التخصصات المستبعدة ترجع في المراحل القادمة ؟؟؟؟
    تخصص نظم المعلومات الاداريه MiS تخصص قوي جداً يعني حتى لو تم الغائه من الابتعاث ولو انه مافي امل ينلغي ذا التخصص لكن يبقى تخصصك قوي يعني منتي خسرانه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aos123
    تخصص نظم المعلومات الاداريه MiS تخصص قوي جداً يعني حتى لو تم الغائه من الابتعاث ولو انه مافي امل ينلغي ذا التخصص لكن يبقى تخصصك قوي يعني منتي خسرانه
    انا يهمني اني ابتعث اوﻻ عشان احقق حلم بابا لو عشاني كان رضيت بالامر الواقع لكن اتمنى من ربي اني ما اكسر بخاطر اهلي ويحزنون
    كمان محتارة جدا ﻻني اعشق تخصصي واخاف لو حولت للنظم وماقبلوني الابتعاث اتحطم اكثر واكثر خصوصاً اني ضحيت بتخصص احبو ....

ودي بس امل اربط فيه مصيري مع اﻻبتعاث . ابغى شيء اكيد انهم مابيلغون النظم اﻻدارية عشان اتوكل واحول ...
    شايله همممممم كبيييير والله ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey_x21
    انا يهمني اني ابتعث اوﻻ عشان احقق حلم بابا لو عشاني كان رضيت بالامر الواقع لكن اتمنى من ربي اني ما اكسر بخاطر اهلي ويحزنون
    كمان محتارة جدا ﻻني اعشق تخصصي واخاف لو حولت للنظم وماقبلوني الابتعاث اتحطم اكثر واكثر خصوصاً اني ضحيت بتخصص احبو ....

ودي بس امل اربط فيه مصيري مع اﻻبتعاث . ابغى شيء اكيد انهم مابيلغون النظم اﻻدارية عشان اتوكل واحول ...
    شايله همممممم كبيييير والله ..

علم الغيب عند الله سبحانه ممكن بعد كم سنه ماعاد يسمحون بالأبتعاث الى للطب الواحد مايدري بس انا اقولك تخصص ال MiS مرررره حلو وفرصة للأبتعاث مؤكدة بنسبة كبيرة انا خريج نظم معلومات ومقدم ماستر على تخصص MiS بالتوفيق للجميع
    7 "
256 من 644 صفحة 256 من 644 ... 206251255256257261306 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.