الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distraction
    واياك .. لا تسحب شهادتك ؛ لأنك من الدارسين على حسابهم الخاص .. ولا يوجد تدقيق لكم
    الملتقى المخصص لكم "شكليات وتعقيدات" فقط .. لكن حضوره مهم للسفر ..
    شكرا لكِ افدتني كثير ❤️
    7 "
  2. مساء الخير
    هل في امكانية ان توصل رسائل التدقيق قبل بيوم من التدقيق؟
    هذا مافي اشكال اذا كنا في ايام دوام لان اخلاء الطرف في البترول بالكثير ساعة .
    فرضا طلعت النتائج في اجازة ذي الحجة وقتها مابكون في موظفين في الجامعة لعمل اخلاء الطرف!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    مساء الخير
    هل في امكانية ان توصل رسائل التدقيق قبل بيوم من التدقيق؟
    هذا مافي اشكال اذا كنا في ايام دوام لان اخلاء الطرف في البترول بالكثير ساعة .
    فرضا طلعت النتائج في اجازة ذي الحجة وقتها مابكون في موظفين في الجامعة لعمل اخلاء الطرف!
    - رسائل التدقيق ؛ توصل قبل موعد التدقيق خلال فترة تتراوح بين أسبوع إلى أسبوعين تقريباً ..
    للأسف مش معروفة حتى الآن مواعيد التدقيق .. هل هي في محرم أو في ذي الحجة "بعد الإجازة"؟
    انتظر الأسبوعين القادمين .. لعل الأمور تتضح.
    7 "
  4. لو سمحتو ما احد جاوب على أسئلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1- ما هي المعايير التي تعتمد عليها الوزارة عند توزيع الطلاب. للتوضيح (اقصد مثلا انا اخترت ايرلندا , ألمانيا , هولندا مستوفي جميع الشروط الا الأيلتس اختبرته ولم احصل على الدرجة المطلوبة وهي 5 فهل من الممكن ان يضعوني في ايرلند ) ؟
    2- هل عند مرحلة التدقيق يعلموني بالدولة التي اختاروها لي أو بعدين ؟؟ وإذا كانت الوازة تقولي عند التدقيق الدولة التي اختاروها لي وإذا قدر الله إني ما أروح إيرلندا فأنا أفكر أني أغير تخصصي للعلوم الصحية عشان أروح أمريكا بعد ما أجتاز التوفل أغير تخصص ودولة . العملية سهلة أو فيها تعقيد ؟؟؟ بعض الناس يقول عادي مشي أمورك في أي دولة لكن الأفضل أنك تروح دولة تتكلم انجليزي عشان تحتك بأهل اللغة أو الناطقين بها .
    3- عندي استفسار لماذا ما يكون هناك موعد لرسائل الترشيح وموعد التدقيق وموعد الملتقى عشان الناس تعرف وضعها وتشوف حجوزات ومن الكلام ما يكون ضايع لابد تكون الأمور واضحة .
    شكرا على جهودكم ويعطيكم العافية

المصدر: استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...#ixzz3DCJGlXZv
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali18
    لو سمحتو ما احد جاوب على أسئلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    1- ما هي المعايير التي تعتمد عليها الوزارة عند توزيع الطلاب. للتوضيح (اقصد مثلا انا اخترت ايرلندا , ألمانيا , هولندا مستوفي جميع الشروط الا الأيلتس اختبرته ولم احصل على الدرجة المطلوبة وهي 5 فهل من الممكن ان يضعوني في ايرلند ) ؟
    2- هل عند مرحلة التدقيق يعلموني بالدولة التي اختاروها لي أو بعدين ؟؟ وإذا كانت الوازة تقولي عند التدقيق الدولة التي اختاروها لي وإذا قدر الله إني ما أروح إيرلندا فأنا أفكر أني أغير تخصصي للعلوم الصحية عشان أروح أمريكا بعد ما أجتاز التوفل أغير تخصص ودولة . العملية سهلة أو فيها تعقيد ؟؟؟ بعض الناس يقول عادي مشي أمورك في أي دولة لكن الأفضل أنك تروح دولة تتكلم انجليزي عشان تحتك بأهل اللغة أو الناطقين بها .
    3- عندي استفسار لماذا ما يكون هناك موعد لرسائل الترشيح وموعد التدقيق وموعد الملتقى عشان الناس تعرف وضعها وتشوف حجوزات ومن الكلام ما يكون ضايع لابد تكون الأمور واضحة .
    شكرا على جهودكم ويعطيكم العافية

المصدر: استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...#ixzz3DCJGlXZv
    1- المعيار الأول .. الحصول على درجة 5 في الآيلتس للمفاضلة على مقاعد الطب ؛ وفي حال لم تحصل على هذه الدرجة
    سيتم تحويلك إلى أحد تخصصات العلوم الطبية .
    2- مرحلة التدقيق لمطابقة بياناتك المدخلة بأصل شهادتك .. بعدها بفترة ستظهر نتائج الترشيح النهائي وسيوضح خلالها
    الدولة التي ترشحت للدراسة بها. في حالتك بإمكانك تغيير الدولة خلال الملتقيات في حال لم تناسبك.
    - بإمكانك التغيير في حال وفرت قبول نهائي في التخصص المطلوب + وافقت الملحقية على طلب الإنتقال
    لكنني لا أملك فكرة عن التحويلات المشابهة لتخصص "ماقبل الطب" لذا من الأفضل أن توجه سؤالك لملتقى طلبة الطب.
    3- للأسف كلامك صحيح .. حتى الآن مازالت المواعيد مجهولة.
    بالتوفيق.
    7 "
  6. طيب مشكورة اخت ديستروكشن ما قصرتي في الردود والله يجزاك خير على مجهودك

ممكن تعطيني رقم استفسارات الابتعاث وﻻ التعليم العالي عشان ابغى أشوف حالة طلبي و يمكن أحاول اعرف الموعد التقريبي للتدقيق ؟؟؟

وشكراً

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    طيب مشكورة اخت ديستروكشن ما قصرتي في الردود والله يجزاك خير على مجهودك

ممكن تعطيني رقم استفسارات الابتعاث وﻻ التعليم العالي عشان ابغى أشوف حالة طلبي و يمكن أحاول اعرف الموعد التقريبي للتدقيق ؟؟؟

وشكراً

٠١١٤٤١٥٥٥٥
    ان شاء الله يردو عليك لان اختي حاولت كثير و لكن ما حصلت رد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    طيب مشكورة اخت ديستروكشن ما قصرتي في الردود والله يجزاك خير على مجهودك

وشكراً

ويجزاك اخوي عاصم .. أشكرك على أخلاقك
    تفضل ..

http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s/Contact.aspx
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري عبيد
    انا معي وثيقة التخرج والسجل الأكاديمي، لكن باقي ما سويت إخلاء طرف من الجامعة
    وما أخذت الملف كامل.

متى آخر موعد ممكن يدققون فيه على إسقاط الإسم من الجامعة !
    وهل راح يضرني لو تأخرت في ورقة إخلاء طرف لبعد 10 أيام لظروف السفر حالياً !
    مازلت بإنتظار الرد
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري عبيد
    مازلت بإنتظار الرد
    - في المراحل السابقة كانت الوزارة تعطي فرصة "بعد التدقيق" .. للطلاب المنسحبين من الجامعات
    في حال عدم توفيرهم لورقة إخلاء الطرف .. وذلك لتقديمها أثناء "فترة الاعتراض"
    لكن الأمور غامضة في المرحلة العاشرة ؛ ولا نعلم هل ستكون فيها مرونة كالسابق وستقبل ورقة اخلاء الطرف بعد التدقيق ام لا ؟
    - حتى الآن لم تعلن الوزارة عن مواعيد التدقيق .. قد تكون خلال الأسبوعين القادمين
    وقد تكون بعد الاجازة .. لذا لا أحد يعلم إن كانت المدة كافية أم لا. وبالتوفيق لك.
    7 "
275 من 644 صفحة 275 من 644 ... 225270274275276280325 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.