الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

استفسارات مرحلة التدقيق - [ المرحلة العاشرة ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب في سؤال واضح عندي و أكيد الإخوان الي عندهم خبره و تجارب سابقة يعرفون الإيجابه

الحين متى تقريبا موعد إصدار امر الإركاب و المغادرة لدولة الابتعاث يعني متى نساااااااافر ؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Asem yousef Albalawi
    طيب في سؤال واضح عندي و أكيد الإخوان الي عندهم خبره و تجارب سابقة يعرفون الإيجابه

الحين متى تقريبا موعد إصدار امر الإركاب و المغادرة لدولة الابتعاث يعني متى نساااااااافر ؟؟؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    من بعد ماتسجل في المعهد وتصدر فيزتك اكيد وقتها عارف متى تبدا الدراسة
    لو حاب تسافر قبل الدراسة بشهر باسبوعين مو مشكلة
    بالتوفيق للجميع..
    7 "
  3. السلام عليكم احبتي..... عندي اسئله زغنونه 😊 1-هل المعاهد التابعه للجامعات سواء تجاريه ولا حكوميه افضل في الالحاق يعني من دون اختبار ايتلس وتوفل مستويات اذا عديتها تنقبل؟ 2-ولا افضل انك تجيب درجه في التوفل والايتلس وترفقها؟ 3-وهل يعوضون عن المبالغ الي دفعتها في المعهد ؟ 4-وكم اقل مبلغ للي بحاول يلتحق في امريكا شامل جميع التكاليف؟ ارجو الإجابه الله يسعدكم ....😊
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a_nm91
    الحين بسأل على اي اساس يختارون للطالب دولته
    يعني في احتمال انهم مايقبلونا ع الرغبه الاولى😢؟ كيف يختارون للواحد؟ مفاضله يعني ولا ايش!!
    وبعدين انا محتاره ، الحين اللي مقدمين ع البعثه كثييير و الغالب مستوفين الشروط ، كيف بعدين ما ينقبل الا شوي😳
    المفاضلة لطلاب الطب مرحلة البكالوريوس
    وبشرح علی افتراض ان فيه مقعد واحد في دولة معينة، وفيه 5 طلاب جايبين الدرجة المطلوبة من الايلتس بس اعلاهم 7 واقلهم 5
    الاكيد انهم بيقبلون اللي جايب 7 في هالدولة والباقي بيحطونهم رغبتهم الثانية
    "وهذا اللي فاهمته من المفاضلة عموما"
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7ssoon
    مساء الخير
    هل في امكانية ان توصل رسائل التدقيق قبل بيوم من التدقيق؟
    هذا مافي اشكال اذا كنا في ايام دوام لان اخلاء الطرف في البترول بالكثير ساعة .
    فرضا طلعت النتائج في اجازة ذي الحجة وقتها مابكون في موظفين في الجامعة لعمل اخلاء الطرف!
    من المفترض إنها تصل في وقت كافي قبل يوم التدقيق
    لكن في المرحلة التاسعة أول مدينة بدأ فيها التدقيق كانت الخبر ولم تصلهم رسائل التدقيق إلا يوم الخميس 5 سبتمبر و بدأ التدقيق السبت 7 سبتمبر
    اتكلم هنا عن رسائل التدقيق للمرشحين و ليس اعلان التدقيق بشكل عام فقد تم اعلان الوقت المخصص لكل منطقة قبل ذلك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    من المفترض إنها تصل في وقت كافي قبل يوم التدقيق
    لكن في المرحلة التاسعة أول مدينة بدأ فيها التدقيق كانت الخبر ولم تصلهم رسائل التدقيق إلا يوم الخميس 5 سبتمبر و بدأ التدقيق السبت 7 سبتمبر
    اتكلم هنا عن رسائل التدقيق للمرشحين و ليس اعلان التدقيق بشكل عام فقد تم اعلان الوقت المخصص لكل منطقة قبل ذلك
    اخت سو سون
    يعني الحين مو رسائل موعد التدقيق نفسها الترشيح المبدئي ولا كيف؟
    اذا نفسها والتقيق بعد الحج يعني الرسائل رح تتأخر كمان 😢
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (zain)
    اخت سو سون
    يعني الحين مو رسائل موعد التدقيق نفسها الترشيح المبدئي ولا كيف؟
    اذا نفسها والتقيق بعد الحج يعني الرسائل رح تتأخر كمان 😢

الترشيح المبدئي كان عبارة عن رسالة ايميل توضح للمتقدم ماهي الوثائق التي يجب عليه تجهيزها ولا تحتوي على موعد التدقيق
    وكانت حالة الطلب لديهم ( تحت التدقيق ) عند وصول رسائل المواعيد التي توضح اليوم و الوقت والمكان
    لكن قد تختلف المرحلة العاشرة عن التاسعة في الية الترشيح
    ننتظر هذا الاسبوع لعل و عسى ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراب السعوديه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كم المعدل المطلوب لمرحلة الدكتوراه؟

انا معدلي في الماجستير 75٪ هل يعتبر مخالف للشروط؟؟

وارفقت افادة التخرج مصدقة من الوزاره مع قرار معادلة الشهاده

هل يقبلون بها وارفق لهم الوثيقه وقت التدقيق اذا ربي اكرمني بالقبول؟

مادري بصراحه كم المعدل المطلوب للدكتوراه وحالة الطلب من وقت التقديم للان ماتغيرت تحت الاجراء

الله يكتب لي ولكم الخيره

ياليت احد يفيدني بالاجابه
    7 "
277 من 644 صفحة 277 من 644 ... 227272276277278282327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.